اليوم الاربعاء 28 يوليو 2021م
لسبب غير منطقي .. هندي يفبرك فيديو لموته بعد خلافه مع فتاةالكوفية داخلية غزة تحذر من إطلاق النار خلال نتائج توجيهي 2021الكوفية الاحتلال يهدم اسطبلا للخيول في القدسالكوفية "أميرة".. فيلم مصري عن القضية الفلسطينية في مهرجان فينيسياالكوفية فلسطين تؤكد ثقتها بقدرة الجمهورية التونسية على اجتياز التحديات الراهنةالكوفية الاحتلال يفرج عن 531 أسيراالكوفية ألمانيا: خسائر شركات النقل بلغت 1.5 مليار يوروالكوفية الاحتلال ينقل الأسير المضرب محمد نوارة إلى عزل بئر السبعالكوفية أنطونوف: مشاركة أطراف جديدة في اتفاقيات الحد من التسلحالكوفية سبب الشعور بالدوار في فصل الصيفالكوفية وفد من حركة طالبان يزور الصين لمدة يومينالكوفية د. محسن: تيار الإصلاح جزء من فتح وباق فيها والحديث عن مغادرتها فبركات إعلاميةالكوفية بالأسماء|| آلية السفر من معبر رفح ليوم الخميسالكوفية قطع الطريق البري الرابط بين جيبوتي وأديس أباباالكوفية خاص بالفيديو|| كيفية اكتساب الطاقة الإيجابية في الحياةالكوفية تونس: فتح تحقيق مع 3 أحزاب بينهم حركة النهضة بشأن تلقي تمويلات أجنبيةالكوفية بلدية غزة تحذر من استمرار توقف مشاريع البنية التحيةالكوفية انطلاق حملة إغلاق المنظمات الأمريكية الداعمة للاستيطانالكوفية الصحة: لا وفيات و159 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية خاص بالفيديو|| أسباب فشل التفاهم بين الزوجين وطرق حلهاالكوفية

صحة غزة: استقرار الحالة الوبائية وتوسعنا في حملة التطعيم ضد كورونا

20:20 - 16 يونيو - 2021
الكوفية:

غزة: أكد مدير دائرة الطب الوقائي في وزارة الصحة بقطاع غزة، مجدي ضهير، أن الحالة الوبائية في القطاع، مستقرة وآمنة، وذلك بعد الخروج من الموجة الثانية، بفضل الإجراءات والقيود الوقائية التي تم اتخاذها.
وأشار ضهير، في تصريحات إذاعية، مساء اليوم الأربعاء، إلى أن الجائحة لم تنته، ولا زالت موجودة وخطر عودتها ما زال قائماً.

وشدد على ضرورة توجه المواطنين لمراكز التطعيم لتلقي اللقاح؛ حتى يتم الوصول إلى مناعة لكل المجتمع، لافتا في الوقت ذاته إلى أن الوزارة بدأت  في توسيع فئة المستهدفين من حملة التطعيم، بعدما كانت تستهدف من هم أكبر من 40 عاماً، حيث أن العمل الآن على فئة 30 عاماً.
وقال مدير عام الطب الوقائي في وزارة الصحة بغزة: "نرغب بزيادة المناعة المجتمعية للحد من تفشي الجائحة في حال كانت هناك موجة ثالثة"، مضيفا: "الخطة الاستراتيجية لوزارة الصحة تستهدف تطعيم 70% من المواطنين".

وأكد ضهير، أنه تم تطعيم 50 ألف مواطن حتى الآن، منهم الكوادر الصحية والشرطية والمعلمين ومن لهم احتكاك مباشر بالمواطنين، متوقعاً وصول عشرات ومئات الآلاف من الجرعات والطعومات من مختلف الأصناف؛ حتى يتم الوصول إلى مناعة القطيع.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق