اليوم الاربعاء 28 يوليو 2021م
بالصور|| مصر تتأهل لربع نهائي أولمبياد طوكيو بعد الفوز على أسترالياالكوفية إيران تتهم الولايات المتحدة بـ"العناد" وتعطيل المحادثات النوويةالكوفية إعلام الاحتلال تضارب الأنباء حول اتفاق لإدخال المنحة القطرية لغزةالكوفية تونس تشتعل.. وتكاتف عربي ودولي لمساندة الديمقراطيةالكوفية ميقاتي: نتطلع لتشكيل حكومة لبنانية في "المستقبل القريب"الكوفية داخلية غزة تحذر من إطلاق النار احتفالا بنتائج الثانوية العامةالكوفية حوادث القتل.. بين التبريرات الرسمية والرقابة الحقوقية والقانونيةالكوفية البوكر تعلن أسماء الأدباء المرشحين لنيل جائزتهاالكوفية العشائر تدعو المواطنين لعدم استخدام السلاح احتفالآ بنتائج الثانوية العامة في غزهالكوفية أسباب توقف التنفس أثناء النوم وطرق العلاجالكوفية لسبب غير منطقي.. هندي يفبرك فيديو لموته بعد خلافه مع فتاةالكوفية داخلية غزة تحذر من إطلاق النار خلال نتائج توجيهي 2021الكوفية الاحتلال يهدم اسطبلا للخيول في القدسالكوفية "أميرة".. فيلم مصري عن القضية الفلسطينية في مهرجان فينيسياالكوفية فلسطين تؤكد ثقتها بقدرة الجمهورية التونسية على اجتياز التحديات الراهنةالكوفية الاحتلال يفرج عن 531 أسيراالكوفية ألمانيا: خسائر شركات النقل بلغت 1.5 مليار يوروالكوفية الاحتلال ينقل الأسير المضرب محمد نوارة إلى عزل بئر السبعالكوفية أنطونوف: مشاركة أطراف جديدة في اتفاقيات الحد من التسلحالكوفية سبب الشعور بالدوار في فصل الصيفالكوفية

موج البحر يقذف ثروة ضخمة على أحد الشواطئ الأمريكية

13:13 - 16 يونيو - 2021
الكوفية:

وكالات: جرفت مياه البحر إلى أعتاب قاعدة "كيب كانافيرال" الجوية، في ولاية فلوريدا الأمريكية، ثروة ضخمة من الكوكايين، لكمية وزنت أكثر من 60 رطلا (نحو 27.2 كيلو)، وتبلغ قيمتها أكثر من مليون دولار، وذلك بعدما ألقت الأمواج 24 عبوة مجهولة على الشاطئ قبل اكتشاف محتواها.

وعثر مسؤولو هيئة الحياة البرية بـ ولاية فلوريدا على تلك العبوات المجهولة،  أثناء تنظيف الشاطئ، والتي يبدوا أنها فقدت من قوارب المهربين العابرين، وفق ما نشرت صحيفة "الجارديان" البريطانية.

وقد تم العثور على العبوات “مربوطة بإحكام” في أكياس بلاستيكية ملقاة على الرمال، حينها تواصلت هيئة أمن القاعدة الجوية، مع ضباط المخدرات الميدانيين، الذين حددوا المادة المكتشفة على أنها كوكايين بقيمة 1.2 مليون دولار.

وبناءً على ذلك؛ أغلق الأمن، الشاطئ، وجرى التحفظ على الـ24 عبوة، وإرسالها إلى وزارة الأمن الداخلي؛ للتحقيق في أمرها.

وصرح "ديفيد كاسترو"، الوكيل الخاص للأمن الداخلي، بأن المهربين ينقلون الكوكايين عادة في “بالات” من 25 عبوة، وزن كل منها كيلوجرام، ويمكن أن تضيع بالة بأكملها في البحر؛ إذا فشل تغليفها

وتعتبر شواطئ ولاية فلوريدا، واحدة من أهم بوابات دخول المخدرات إلى الولايات المتحدة من أمريكا الجنوبية، حيث تكتشف السلطات الأمريكية سنويا في مياه فلوريدا، موادًّا من الكوكايين، قيمتها مئات الملايين، وسبق أن جرى انتشال مخدرات قيمتها 70 مليون دولار، في شهر فبراير الماضي.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق