اليوم السبت 24 يوليو 2021م
أريحا: تشييع جنازة الشهيدة ابتسام كعابنة بعد الإفراج عن جثمانهاالكوفية الجزائر: 18 وفاة و1350 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية خاص بالفيديو|| "حوار الليلة": مصادرة "الخان الأحمر" مخطط إسرائيلي لعزل القدس عن محيطها العربيالكوفية محكمة الاحتلال تمهل حكومة بينت حتى سبتمبر لإخلاء الخان الأحمرالكوفية اتصالات أمريكية إسرائيلية فلسطينية لانتشال السلطة من أزمتها الماليةالكوفية يونسكو تطالب تركيا بتقرير حول حالة "آيا صوفيا"الكوفية العراق: مازلنا بحاجة لقوات التحالف وواشنطن لمحاربة داعشالكوفية إصابات كورونا في تركيا تتخطى حاجز 10 آلافالكوفية روسيا تصنف موقع "ذي إنسايدر" الإلكتروني "عميلا أجنبيا"الكوفية أمريكا تدرس تشديد عقوباتها على صادرات النفط الإيرانيالكوفية وفود أجنبية تحتمي بسياراتها وسط احتجاجات أثناء جنازة رئيس هايتيالكوفية ما ينضح به الإناءالكوفية تشيلي: العثور على حفرية "جد التماسيح".. عمرها 150 مليون عامالكوفية الاحتلال يعتقل أسيرا محررا عند باب الأسباط في القدسالكوفية دراسة: لقاح سينوفارم لا يحمي المسنين من فيروس كوروناالكوفية بريطانيا: 36389 إصابة جديدة بكوروناالكوفية عشرات المصابين بالاختناق خلال قمع الاحتلال مسيرة كفر قدوم الأسبوعيةالكوفية بالفيديو|| أولمبياد طوكيو 2021.. حفل متواضع لمسابقة عريقةالكوفية قوى إسرائيلية تنظم مظاهرة إسنادية لأهالي الشيخ جراح المهددين بالإخلاءالكوفية عشرات المصابين خلال مواجهات مع الاحتلال في الضفة الفلسطينيةالكوفية

أبرز عناوين الصحف العبرية الصادرة اليوم

09:09 - 16 يونيو - 2021
الكوفية:

تل أبيب: استهداف طائرات الاحتلال لمواقع في قطاع غزة، والبالونات الحارقة، تصدرت العناوين الرئيسية في وسائل الإعلام العبرية صباح اليوم الأربعاء.

القناة 13 العبرية:

- ضربت جنوب البلاد عند فجر اليوم هزة ارضية بلغت قوتها 4.1 دون وقوع إصابات أو أضرار.

- أغارت مقاتلات حربية فجر اليوم على مجمعات عسكرية تابعة لحماس ردًا على إطلاقالبالونات الحارقة من قطاعغزة تجاه إسرائيل، والجيش مستعد لكافة السيناريوهات.

القناة 12 العبرية:

- الجيش الإسرائيلي يريد تثبيت معادلة أن البالونات كالصواريخ لذلك هو يقصف مواقع حماس ردا على اطلاق البالونات الحارقة

- يائير لبيد: لا يعقل أن يحمل الجمهور العلم الإسرائيلي في يده ويهتف "الموت للعرب" في نفس الوقت - هذه ليست اليهودية ولا الإسرائيلية وهي بالتأكيد ليست ما يرمز إليه علمنا - هؤلاء الأشخاص عار على شعب إسرائيل.

قناة كان العبرية:

- استطلاع رأي يظهر أن 53% من الفلسطينيين يرون حماس مستحقة للرئاسة الفلسطينية، بينما تبلغ نسبة التأييد لحركة فـتح 14% فقط.

- الجيش الإسرائيلي يقرر التوقف عن دخول منازل فلسطينيين في الضفة الغربية بهدف مسحها وجمع معلومات استخبارية، لاعتبار أن هذا الإجراء يلحق الضرر أكثر مما يجدي نفعًا، ووجود وسائل تكنولوجية تجعله غير ضروري.

القناة 7 العبرية:

- وزير الأمن الداخلي عومر بارليف: الخطة العملياتية التي قدمت لي الليلة الماضية حول مسيرة الأعلام، أثبتت نجاعتها.

- قوات الجيش اعتقلت أمس 3 فلسطينيين تسللوا من قطاع غزة نحو الغلاف

هآرتس:

- أمس تم إخلاء جميع العاملين في وزارة القضاء بالقدس بسبب رشق حجارة من قبل شبان فلسطينيين نحو مبنى الوزارة.

- اندلاع ٢٠ حريق أمس في غلاف غزة إثر البالونات الحارقة اطلقت من قطاع غزة.

 يديعوت:

- إسرائيل طلب من مصر إقناع حماس بعدم الرد على مسيرة الأعلام بالقدس، حيث نُقلت رسالة عبر القاهرة مفادها أن المسيرة غيرت مسارها ولم تدخل الأقصى ولم يكن الهدف منها هو التحدي.

- مسؤول سابق في جهاز الأمن العام "الشاباك": حمـاس لديها خطة لاقتحام المستوطنات الجنوبية وخلق حالات احتجاز رهائن.

معاريف:

- أي تحرك عسكري لا ينتهي بإنجاز سياسي، يثير بالفعل تساؤلات حول فعاليته، هذا الأمر يعتمد الآن على بينيت - هل من الممكن استنفاد العملية الأخيرة بإنجاز سياسي.

- فتح جميع الشوارع والطرق التي تم إغلاقها بعد مسيرة الأعلام بالقدس أمام حركة السير.

يسرائيل هيوم:

- تعاملت فـــرقة غــــزة أمس مع حوالي 20 بالونًا تسببت باندلاع حرائق في غلاف غزة، بالإضافة إلى ذلك كان هناك مركزان للتظاهرات العنيفة على حدود غزة، وقوات الجيش تعاملت معهم.

- رئيس بلدية القدس موشيه ليئون: لن نقبل المعادلة التي تفرضها حمـاس بين القدس وغـــزة - "إسرائيل" هي صاحبة السيادة ولها الحرية في تنظيم المسيرة من عدمه - ما شأن حمـاس بمسيرة الأعلام حتى تهدد بإطلاق الصواريخ؟

مفزاك درومي:

- حماس تطلق صاروخين تجريبيين من قطاع غزة نحو البحر في إطار تحسين قدراتها العسكرية.

- الجيش الإسرائيلي يهاجم عدد من المواقع التابعة للفصائل الفلسطينية في غزة ردا على إطلاق البالونات الحارقة على مستوطنات الغلاف.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق