اليوم السبت 24 يوليو 2021م
أريحا: تشييع جنازة الشهيدة ابتسام كعابنة بعد الإفراج عن جثمانهاالكوفية الجزائر: 18 وفاة و1350 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية خاص بالفيديو|| "حوار الليلة": مصادرة "الخان الأحمر" مخطط إسرائيلي لعزل القدس عن محيطها العربيالكوفية محكمة الاحتلال تمهل حكومة بينت حتى سبتمبر لإخلاء الخان الأحمرالكوفية اتصالات أمريكية إسرائيلية فلسطينية لانتشال السلطة من أزمتها الماليةالكوفية يونسكو تطالب تركيا بتقرير حول حالة "آيا صوفيا"الكوفية العراق: مازلنا بحاجة لقوات التحالف وواشنطن لمحاربة داعشالكوفية إصابات كورونا في تركيا تتخطى حاجز 10 آلافالكوفية روسيا تصنف موقع "ذي إنسايدر" الإلكتروني "عميلا أجنبيا"الكوفية أمريكا تدرس تشديد عقوباتها على صادرات النفط الإيرانيالكوفية وفود أجنبية تحتمي بسياراتها وسط احتجاجات أثناء جنازة رئيس هايتيالكوفية ما ينضح به الإناءالكوفية تشيلي: العثور على حفرية "جد التماسيح".. عمرها 150 مليون عامالكوفية الاحتلال يعتقل أسيرا محررا عند باب الأسباط في القدسالكوفية دراسة: لقاح سينوفارم لا يحمي المسنين من فيروس كوروناالكوفية بريطانيا: 36389 إصابة جديدة بكوروناالكوفية عشرات المصابين بالاختناق خلال قمع الاحتلال مسيرة كفر قدوم الأسبوعيةالكوفية بالفيديو|| أولمبياد طوكيو 2021.. حفل متواضع لمسابقة عريقةالكوفية قوى إسرائيلية تنظم مظاهرة إسنادية لأهالي الشيخ جراح المهددين بالإخلاءالكوفية عشرات المصابين خلال مواجهات مع الاحتلال في الضفة الفلسطينيةالكوفية

5 نصائح للتخلص من الزيوت الزائدة من وجهك

15:15 - 15 يونيو - 2021
الكوفية:

متابعات: البشرة الدهنية هي مشكلة جلدية شائعة جدًا يواجهها كل من الرجال والنساء، من المهم جدًا معالجة مشكلة الجلد هذه في الوقت المناسب ، وإلا فإنها ستؤدي لاحقًا إلى انسداد المسام والبثور التي يمكن أن تجعل بشرتك تبدو لزجة وغير صحية، هناك العديد من العلاجات والعلاجات المتاحة في السوق لعلاج مشكلة الجلد هذه ، ولكن معظمها لا يقدم نتيجة مؤكدة، لذلك ، لتسهيل الأمور عليك ، قمنا باتباع بعض النصائح للتخلص من الدهون الزائدة من وجهك ،وفقا لما نشره موقع هيلثي.

تنظيف البشرة

ماء ميسيلار هو في الأساس ماء منظف يعمل كمنظف للمساعدة في إزالة كل الأوساخ والزيوت من بشرتك. كما أنه يساعد في إزالة الدهون الزائدة والتأكد من أن بشرتك لا تجف

.
 اختاري غسول وجه لطيف

 

إذا كانت بشرتك دهنية ، فمن المقترح أن تستثمر أموالك في غسول للوجه يساعد في تنظيف جميع الزيوت الزائدة من بشرتك. ومع ذلك ، يُنصح بتجنب تلك المنظفات التي تحتوي على مواد كيميائية قاسية لأنها يمكن أن تؤثر على بشرتك على المدى الطويل.

حافظي على فحص نظامك الغذائي

 

حاول دائمًا تضمين تلك الأطعمة في نظامك الغذائي الغني بأحماض أوميغا 3 الدهنية والتي تحتوي على كمية عالية من مضادات الأكسدة لأنها تتمتع بالقدرة على الحفاظ على صحة بشرتك. إلى جانب ذلك ، يجب أيضًا تقليل تناول كميات كبيرة من الدهون والسكر.

استخدمي الورق النشاف

 

إذا أصبحت بشرتك دهنية بشكل متكرر ، فإن استخدام الورق النشاف هو الأفضل لك. يحتوي ورق التنشيف على حمض الجليكوليك الذي يمكن أن يقلل بشكل فعال من إنتاج الزيت على بشرتك. لذلك ، استخدم هذه الورقة من حين لآخر للتخلص من الزيت الزائد.

 

استخدمي الأقنعة المنزلية

تعتبر المكونات محلية الصنع دائمًا أفضل علاج لعلاج مشاكل الجلد المختلفة. يمكنك تحضير قناع باستخدام العسل وزبدة الشيا لجعل بشرتك ناعمة والحفاظ عليها رطبة. إلى جانب ذلك ، يمكنك أيضًا استخدام أقنعة الطين لأنها يمكن أن تقلل بشكل فعال الشوائب والزيوت من بشرتك.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق