اليوم السبت 24 يوليو 2021م
أريحا: تشييع جنازة الشهيدة ابتسام كعابنة بعد الإفراج عن جثمانهاالكوفية الجزائر: 18 وفاة و1350 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية خاص بالفيديو|| "حوار الليلة": مصادرة "الخان الأحمر" مخطط إسرائيلي لعزل القدس عن محيطها العربيالكوفية محكمة الاحتلال تمهل حكومة بينت حتى سبتمبر لإخلاء الخان الأحمرالكوفية اتصالات أمريكية إسرائيلية فلسطينية لانتشال السلطة من أزمتها الماليةالكوفية يونسكو تطالب تركيا بتقرير حول حالة "آيا صوفيا"الكوفية العراق: مازلنا بحاجة لقوات التحالف وواشنطن لمحاربة داعشالكوفية إصابات كورونا في تركيا تتخطى حاجز 10 آلافالكوفية روسيا تصنف موقع "ذي إنسايدر" الإلكتروني "عميلا أجنبيا"الكوفية أمريكا تدرس تشديد عقوباتها على صادرات النفط الإيرانيالكوفية وفود أجنبية تحتمي بسياراتها وسط احتجاجات أثناء جنازة رئيس هايتيالكوفية ما ينضح به الإناءالكوفية تشيلي: العثور على حفرية "جد التماسيح".. عمرها 150 مليون عامالكوفية الاحتلال يعتقل أسيرا محررا عند باب الأسباط في القدسالكوفية دراسة: لقاح سينوفارم لا يحمي المسنين من فيروس كوروناالكوفية بريطانيا: 36389 إصابة جديدة بكوروناالكوفية عشرات المصابين بالاختناق خلال قمع الاحتلال مسيرة كفر قدوم الأسبوعيةالكوفية بالفيديو|| أولمبياد طوكيو 2021.. حفل متواضع لمسابقة عريقةالكوفية قوى إسرائيلية تنظم مظاهرة إسنادية لأهالي الشيخ جراح المهددين بالإخلاءالكوفية عشرات المصابين خلال مواجهات مع الاحتلال في الضفة الفلسطينيةالكوفية

أغنية أنغام الجديدة تصل إلى 2 مليون مشاهدة على يوتيوب

12:12 - 15 يونيو - 2021
الكوفية:

القاهرة: حققت أغنية أنا بعته كتير لـ  أنغام، نجاحا كبيرا، حيث احتلت التريند رقم 1 على اليوتيوب، واقتربت من تحقيق 2 مليون مشاهدة لها؛ بعد أسبوع من طرحها عبر القناة الرسمية الخاصة بها على الموقع الشهير.

وتقول كلمات الأغنية: "أنا بعته كتير ووجعته كتير.. وأنا فاكر إنه لا يمكن يوم من إيدي يطير.. وسقاني خلاص من نفس الكاس.. ولا يمكن هقدر أقول إنه معندوش إحساس.. وهلوم على مين وهغلط مين.. مش هافتح بقي معاه طب أعاتبه بأي عين.. مش أنا اللي بديت هديت ما بنيت.. فكرت إن أنا ضامنه وآديني على بعده صحيت".

وتكمل الأغنية: "أما قاللي بلاش وما تستقواش.. يا ما قاللي مسير الجرح يقسى وماهتمتش.. لا عليه حنيت ده أنا بيه ضحيت.. وآديني بموت إنما حبه في قلبي ما بيموتش.. كان حلم وضاع يا حبيبي وداع.. مش طالب منك غير تسامحني أنا مش طماع".

أنا بعته كتير” كلمات: أمير طعيمة، وألحان: إيهاب عبدالواحد، ووتريات: هاني فرحات، وتوزيع وميكس وماستر: طارق مدكور، باص جيتار:  احمد رجب، وجيتار:  مصطفي اصلان.

وفي سياق آخر، أعلن المايسترو هاني فرحات مشاركته للفنانة أنغام في حفلها المقرر إقامته على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية  يوم الخميس أول يوليو المقبل في تمام الثامنة مساء.

ونشر المايسترو هاني فرحات صورة له على بوستر الحفلة على حسابه بموقع “فيس بوك”، وعلق عليه: "منتظركم يوم 1 يوليو مع النجمة أنغام على مسرح النافورة بدار الأوبرا.. وحشتونا".

وأعلنت دار الأوبرا المصرية، إقامة حفل للفنانة أنغام، يوم الخميس 1 يوليو، وطرحت التذاكر الخاصة به على موقعها الإلكتروني بأسعار تتراوح من 500 إلى 3000 جنيه.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق