اليوم السبت 24 يوليو 2021م
أريحا: تشييع جنازة الشهيدة ابتسام كعابنة بعد الإفراج عن جثمانهاالكوفية الجزائر: 18 وفاة و1350 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية خاص بالفيديو|| "حوار الليلة": مصادرة "الخان الأحمر" مخطط إسرائيلي لعزل القدس عن محيطها العربيالكوفية محكمة الاحتلال تمهل حكومة بينت حتى سبتمبر لإخلاء الخان الأحمرالكوفية اتصالات أمريكية إسرائيلية فلسطينية لانتشال السلطة من أزمتها الماليةالكوفية يونسكو تطالب تركيا بتقرير حول حالة "آيا صوفيا"الكوفية العراق: مازلنا بحاجة لقوات التحالف وواشنطن لمحاربة داعشالكوفية إصابات كورونا في تركيا تتخطى حاجز 10 آلافالكوفية روسيا تصنف موقع "ذي إنسايدر" الإلكتروني "عميلا أجنبيا"الكوفية أمريكا تدرس تشديد عقوباتها على صادرات النفط الإيرانيالكوفية وفود أجنبية تحتمي بسياراتها وسط احتجاجات أثناء جنازة رئيس هايتيالكوفية ما ينضح به الإناءالكوفية تشيلي: العثور على حفرية "جد التماسيح".. عمرها 150 مليون عامالكوفية الاحتلال يعتقل أسيرا محررا عند باب الأسباط في القدسالكوفية دراسة: لقاح سينوفارم لا يحمي المسنين من فيروس كوروناالكوفية بريطانيا: 36389 إصابة جديدة بكوروناالكوفية عشرات المصابين بالاختناق خلال قمع الاحتلال مسيرة كفر قدوم الأسبوعيةالكوفية بالفيديو|| أولمبياد طوكيو 2021.. حفل متواضع لمسابقة عريقةالكوفية قوى إسرائيلية تنظم مظاهرة إسنادية لأهالي الشيخ جراح المهددين بالإخلاءالكوفية عشرات المصابين خلال مواجهات مع الاحتلال في الضفة الفلسطينيةالكوفية

الفرق بين التونر والتونيك

13:13 - 14 يونيو - 2021
الكوفية:

وكالات: التونيك والتونر، من منتجات العناية بالبشرة المتشابهة لكن لكل منتج وظيفة وفيما يأتي نبين الفرق بين التونر والتونيك.

ما هو التونيك للبشرة؟

التونيك من المنتجات العناية بالبشرة، إذ يساعد على تنظيف الوجه من مستحضرات التجميل وآثار المكياج وغيرها من المنتجات، التي توضع على البشرة يوميًا، ويفضل دائمًا استخدام التونيك للأشخاص الذين يمتلكون البشرة الدهنية، التي تتعرض لظهور حب الشباب بهدف تقليص حجم المسامات والحفاظ على مظهرها المشرق.

أبرز فوائد التونيك للبشرة؟

يساعد على تضييق حجم المسامات: يعتبر التونيك من المنتجات التي تستخدم في تضييق المسامات الواسعة، وذلك من خلال وضع كمية بسيطة منه على كرة من القطن، ثم تمسح البشرة بلطف بهدف تضييق حجم المسام وتنظيفها وتطهير البشرة من الشوائب.

يعمل على استعادة توازن درجة حموضة البشرة: تفقد البشرة درجة الحموضة الطبيعية عند غسل الوجه بالصابون، الذي يمتلك خصائص قوية منظفة، لذا يجب الانتظام في استخدام التونيك للعمل على استعادة الأس الهيدروجيني للبشرة بصورة سريعة.

يساهم في حماية البشرة من آثار الملوثات الخارجية: استخدام التونيك يساهم في حماية البشرة من الملوثات البيئية والشوائب باعتباره من المنتجات التي تساهم فيتقلص حجم المسامات وسدها، كما أنه فعال في إزالة المعادن والكلور الذي يترسب على الجلد بعد غسله بماء الصنبور.

يساهم في منح الانتعاش للبشرة: بدلًا من غسل البشرة بالماء يمكن استعمال مسحها بقطعة قماش ناعمة أو بواسطة كرة من القطن المغموسة بالتونيك، وهذه الطريقة تناسب النساء اللواتي يمتلكن بشرة شديدة الاتساخ أو صاحبات البشرة الدهنية لتجديد خلايا الجلد ومنح البشرة الانتعاش.

يعمل على الحد من نمو الشعر على الوجه: يحتوي التونيك على أحماض ألفا هيدروكسي وحمض الجليكوليك، وتساعد هذه الأحماض على منع نمو الشعر في الوجه عند استخدام التونيك باستمرار.

ما هو التونر للبشرة؟

التونر عبارة عن سائل يساعد على تنظيف البشرة، بعمق لاحتوائه على مكونات تساهم في التخلص من خلايا الجلد الميتة التي تتجمع على سطح الجلد، الأمر الذي يمنحها الإشراق والنضارة، ويجب تضمين التونر ضمن الروتين اليومي للعناية بالبشرة كباقي منتجات التجميل مثل كريمات الترطيب، والسيروم، ويحتوي التونر على الأكسجين والهيدروجين، والجلسرين، ومضادات الالتهابات، بالإضافة إلى مضادات الأكسدة والأحماض، واستخدامه بانتظام يساعد على تنظيف الوجه من الزيوت الفائضة، والشوائب، ويعالج كافة أنواع البشرة.

أبرز فوائد التونر للبشرة؟  

يعمل على استعادة درجة حموضة البشرة: تمتلك البشرة توازنًا في درجة الحموضة بصورة طبيعية من أجل حمايتها من البكتيريا وغيرها من الملوثات الخارجية، وقد يؤدي استخدام بعض منتجات التنظيف والتطهير في عد توازن الأس الهيدروجيني الأمر الذي يسبب التهيج للجلد، واستعمال التونر يساهم في تعديل مستوى الأس الهيدروجيني الطبيعي لأن لديه مستوى حمضي، وبالتالي منح البشرة الرطوبة الكافية والشعور بالراحة.

السيطرة على حب الشباب: هناك أنواع من التونر صنعت لعلاج البشرة من أعراض حب الشباب، لاحتوائها على مكونات نشطة متنوعة مثل حمض الساليسيليك، والجليكوليك، ونياكيناميدي، وتعمل هذه المكونات على ضبط إنتاج كمية الزيوت والتخفيف من الشوائب وبالتالي منح الإشراق للبشرة.

منح الترطيب للبشرة: يوجد داخل التونر مكونات تساعد على ترطيب الجلد الأمر الذي يفيد البشرة التي تعاني من الجفاف، وتعمل هذه المكونات على الحد من الجفاف من خلال حبس الرطوبة.

يساعد على تنقية البشرة: استخدام التونر على البشرة يخلصها من الأوساخ العالقة بها، لذا يعتبر من المنتجات الهامة التي يجب تطبيقها على البشرة من أجل تجهيزها واختراق المرطب للجلد بفاعلية.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق