اليوم السبت 28 يناير 2023م
صور|| الكشف عن التفاصيل الدقيقة لعملية القدس البطوليةالكوفية استشهاد الشاب وديع عزيز أبو رموز متأثر بإصابته قبل عدة أيام في بلدة سلوانالكوفية قوات الاحتلال تعتقل والد منفذ عملية القدس البطوليةالكوفية استشهاد الشاب خيري علقم (21 عاما) منفذ عملية القدس البطوليةالكوفية الهلال الأحمر: ارتفاع عدد الإصابات في بلدة بيتا إلى 5 إصابات وجرى نقلهم إلى مستشفى رفيديا بنابلسالكوفية مقاومون يستهدفون مستوطنة شاكيد غرب جنين بوابل كثيف من الرصاصالكوفية الصحة: طواقم الهلال تنقل 3 إصابات برصاص الاحتلال قرب بيتا جنوب نابلس إلى مستشفى رفيدياالكوفية القناة 12 العبرية: قائد الشرطة: هذه واحدة من أسوأ الهجمات التي واجهناها في السنوات الأخيرةالكوفية الإعلام العبري نقلا عن شاهد عيان: استمر المنفذ بإطلاق النار 20 دقيقة قبل وصول الشرطة لمكان العمليةالكوفية نجمة داوود الحمراء: 10 قتلى و أكثر من 23 إصابة بينهم 5 إصابات خطيرةالكوفية نتنياهو يعقد جلسة للحكومة الإسرائيلية لتقييم الوضع الأمنيالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مخيم شعفاط بحثا عن منفذ عملية القدسالكوفية جيش الاحتلال يقتحم مخيم شعفاط في هذه الأثناءالكوفية جنود الاحتلال يمنعون طواقم الصحفيين من الوصول إلى موقع العملية الفدائية في بيت حنينا شمالي القدسالكوفية نجمة داوود الحمراء: غالبية الإصابات المتبقية في حالة خطر شديدالكوفية بث مباشر.. تغطية خاصة لمدينة القدس المحتلة في أعقاب عملية «النبي يعقوب»الكوفية فيديو وصور|| ارتفاع حصيلة عملية القدس الفدائية إلى 10 قتلى و27 جريحاالكوفية احتفالات ومسيرات في مختلف المدن الفلسطينية ابتهاجا بالعملية الفدائية في مستوطنة النبي يعقوب شمال القدسالكوفية وسائل إعلام عبرية: ارتفاع عدد قتلى عملية القدس إلى 8الكوفية التحقيق الأولي وفقا لمصدر في شرطة الاحتلال: مسلح وصل بسيارة أجرة أو دراجة إلى الكنيس وفتح النيرانالكوفية

بالصور|| أول تعليق للنجم "إريكسن" بعد سقوطه المفاجئ إثر تعرضه لنوبة قلبية

10:10 - 14 يونيو - 2021
الكوفية:

متابعات:علق نجم المنتخب الدنماركي، كريستيان إريكسن، على واقعة سقوطه المفاجيء إثر تعرضه لنوبة قلبية، خلال مباراة بلاده ضد فنلندا، في كأس أوروبا لكرة القدم.
ونشرت صحيفة "لا غازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، عبر غلافها عن عددها الصادر الاثنين أول تصريح لإريكسن بعد الحادثة، قال فيه، "شكرا لكم.. لن أستسلم".
وأضاف،  "أشعر بتحسن الآن، لكني أريد أن أفهم ما حدث، أريد أن أقول شكرا لكم جميعا على ما فعلتموه من أجلي
".
ويذكر أنا إريكسن، البالغ 29 عاما، سقط على أرضية الملعب في الدقيقة 42 من زمن الشوط الأول للمباراة أمام فنلندا، عندما كان يستقبل الكرة من رمية تماس، من دون أي احتكاك مع أحد، إثر تعرضه لنوبة قلبية، وتدخل الطاقم الطبي على وجه السرعة لإجراء الإسعافات الأولية وإنعاشه، وسط دائرة شكلها زملاء اللاعب، في مشهد مرعب.
وبعد نحو 10 دقائق من سقوطه، تم نقل اللاعب على حمالة، رفقة الجهاز الطبي ولاعبي المنتخب الدنماركي، الذين بدا عليهم التأثر بشكل كبير، فيما قامت الجماهير المحلية بالتصفيق.
وتوقفت المباراة بعد سقوط إريكسن، واستؤنفت بعد ساعة ونصف، بعد أنباء من قبل الاتحادين الأوروبي والدنماركي عن استقرار الحالة الصحية للاعب واستعادة وعيه. وانتهت المباراة بفوز تاريخي لمنتخب فنلندا 1-0، المشارك لأول مرة في نهائيات كاس أمم أوروبا لكرة القدم.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق