اليوم الاربعاء 28 يوليو 2021م
استنفار مصري بعد إعلان إثيوبيا عن فيضان محتملالكوفية سيدني تمدد العزل العام شهرا إضافيا لمكافحة كوروناالكوفية مصر تجدد تمسكها بضرورة التوصل إلى اتفاق ملزم حول السد الإثيوبيالكوفية القضاء يبدأ تحقيقا مع أكبر حزبين سياسيين في تونسالكوفية بالصور|| مصر تتأهل لربع نهائي أولمبياد طوكيو بعد الفوز على أسترالياالكوفية إيران تتهم الولايات المتحدة بـ"العناد" وتعطيل المحادثات النوويةالكوفية إعلام الاحتلال تضارب الأنباء حول اتفاق لإدخال المنحة القطرية لغزةالكوفية تونس تشتعل.. وتكاتف عربي ودولي لمساندة الديمقراطيةالكوفية ميقاتي: نتطلع لتشكيل حكومة لبنانية في "المستقبل القريب"الكوفية داخلية غزة تحذر من إطلاق النار احتفالا بنتائج الثانوية العامةالكوفية حوادث القتل.. بين التبريرات الرسمية والرقابة الحقوقية والقانونيةالكوفية البوكر تعلن أسماء الأدباء المرشحين لنيل جائزتهاالكوفية العشائر تدعو المواطنين لعدم استخدام السلاح احتفالآ بنتائج الثانوية العامة في غزهالكوفية أسباب توقف التنفس أثناء النوم وطرق العلاجالكوفية لسبب غير منطقي.. هندي يفبرك فيديو لموته بعد خلافه مع فتاةالكوفية داخلية غزة تحذر من إطلاق النار خلال نتائج توجيهي 2021الكوفية الاحتلال يهدم اسطبلا للخيول في القدسالكوفية "أميرة".. فيلم مصري عن القضية الفلسطينية في مهرجان فينيسياالكوفية فلسطين تؤكد ثقتها بقدرة الجمهورية التونسية على اجتياز التحديات الراهنةالكوفية الاحتلال يفرج عن 531 أسيراالكوفية

فرنسا تؤكد أهمية العلاقات الاستراتيجية مع مصر

19:19 - 13 يونيو - 2021
الكوفية:

باريس: أكدت فرنسا، أن مصر تمثل الدولة الأولى بالرعاية على مستوى العالم فيما يتعلق ببرامج التمويل وضخ الاستثمارات والتعاون المشترك في جميع المجالات، مشددة على أهمية العلاقات الاستراتيجية مع مصر.

وقال المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، إن الوزير الفرنسي لومير نقل إلى الرئيس السيسي تحيات وتقدير الرئيس الفرنسي ماكرون للجهود المصرية الأخيرة التي أفضت إلى تهدئة الأوضاع في الأراضي الفلسطينية.

وأضاف، "الأمر الذي يؤكد دور مصر كقطب للاستقرار والسلام في الشرق الأوسط، ومن ثم التأكيد على عمق العلاقات الاستراتيجية بين فرنسا ومصر، وحرص فرنسا على الاستمرار في دعم مصر من خلال تعزيز وتنوع الاستثمارات وباعتبار أن مصر تمثل لفرنسا الدولة الأولى بالرعاية على مستوى العالم فيما يتعلق ببرامج التمويل وضخ الاستثمارات والتعاون المشترك في مختلف المجالات".

واستقبل الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، اليوم الأحد، وزير الاقتصاد والمالية الفرنسي، برونو لومير، وذلك بحضور سامح شكري وزير الخارجية، والدكتورة رانيا المشاط وزيرة التعاون الدولي، والدكتور محمد معيط وزير المالية، إضافة إلى كلٍ من السفير علاء يوسف، سفير مصر في فرنسا، والسفير الفرنسي بالقاهرة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق