اليوم الجمعة 19 إبريل 2024م
مواجهات مع الاحتلال في بيتا جنوب نابلسالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 196 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية استشهاد شاب برصاص الاحتلال في مخيم نور شمسالكوفية خبراء أمميون يحذرون من إبادة تعليمية متعمدة في غزةالكوفية استشهاد شاب برصاص الاحتلال في مخيم نور شمس شرق طولكرمالكوفية سلطات الاحتلال توقف الشبان في محيط باب الأسباط وتمنعهم من الدخول للمسجد الأقصى لأداء صلاة الجمعةالكوفية الاحتلال يعتقل طفلا من مخيم عين السلطانالكوفية 50 ألف مواطن يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصىالكوفية الانتصار الذي تسعى له حركة حماسالكوفية إسرائيل بعد الضربة.. من العنجهية «للحكمة»الكوفية المشكلة في إسرائيل وحلفائهاالكوفية الاحتلال يقتحم المغير شرق رام اللهالكوفية الاحتلال يعتقل شابا من مردا شمال سلفيتالكوفية استهداف قوات الاحتلال بعبوة ناسفة في الشارع الرئيس في مخيم نور شمسالكوفية إطلاق قنابل دخانية شرق الفراحين شرق خانيونس جنوب قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تواصل اجتياح مخيم نور شمس شرق طولكرم منذ أكثر من 10 ساعاتالكوفية قوات الاحتلال تواصل عدوانها على مخيم نور شمس شرق طولكرمالكوفية المعتقل مهنا زيود يدخل عامه الـ 20 في سجون الاحتلالالكوفية إيران: لم يسجل أي انفجار كبير ناجم عن إصابة إثر تهديد خارجيالكوفية الاحتلال يعتقل مواطنا من نابلسالكوفية

الصين: 12 قتيلا على الأقل جراء انفجار غاز بمبنى

17:17 - 13 يونيو - 2021
الكوفية:

متابعات : أعلنت وسائل إعلام صينية، اليوم الأحد، مقتل 12 شخصا على الأقل، وأصيب 39 آخرون بجروح خطيرة، بعد انفجار خط غاز في حي سكني بوسط الصين.

وأرسل المسعفون، الذين استجابوا للانفجار الذي وقع في الصباح الباكر في مدينة شيان بمحافظة خوبي أكثر من 150 شخصا إلى المستشفى، حسبما نقلت وسائل الإعلام الرسمية عن مسؤولين. ومازال سبب الانفجار قيد التحقيق.

وأشارت وسائل الإعلام، إلى أن أصحاب الأكشاك والزبائن الذين يشترون الإفطار والخضروات الطازجة من سوق الطعام، هم الضحايا الرئيسيين عندما وقع الانفجار بعد الساعة السادسة صباحا بقليل، بحسب التقارير.

وضرب الانفجار مبنى من طابقين شيد في أوائل التسعينيات من القرن الماضي يضم صيدليات ومطاعم ومحلات تجارية أخرى. وتم إجلاء أكثر من 900 شخص من المنطقة.

يُذكر أنه كان من بين أسوأ الحوادث انفجار هائل عام 2015 في مستودع للمواد الكيماوية في مدينة تيانجين الساحلية والذي أسفر عن مقتل 173 شخصا، معظمهم من رجال الإطفاء والشرطة. وألقي باللوم في الانفجار على البناء غير القانوني والتخزين غير الآمن للمواد المتطايرة.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق