اليوم الخميس 17 يونيو 2021م
العثور على جسم مشبوه خلال مبارة سويسرا والمنتخب الأزوريالكوفية تيار الإصلاح في محافظة خان يونس يستقبل وفدًا من الدفاع المدنيالكوفية تحذير.. الحرارة الشديدة خطر على مرضى القلبالكوفية تهديدات متزايدة بشأن مصير التهدئة بين الفصائل وحكومة الاحتلالالكوفية إعادة السفراء واستئناف محادثات الحد من التسلح.. أبرز مخرجات قمة "بوتين بايدن"الكوفية خاص بالفيديو|| "حوار الليلة": صواعق التفجير جاهزة للانطلاق.. والاحتلال فشل في تنفيذ "رقصة الأعلام"الكوفية الاحتلال يفرج عن أسيرين من جنينالكوفية وفد إسرائيلي يتجه إلى مصر لبحث أزمة جنوده المفقودينالكوفية مصر: نتواصل مع الحكومة الإسرائيلية لإنهاء الصراع وتثبيت التهدئة مع غزةالكوفية محكمة إسرائيلية تؤجل نظر استئناف أهالي حي عين اللوزة بسلوانالكوفية بمنديل ورقي.. حيلة ذكية لتقطيع البصل بدون دموعالكوفية صحة غزة: استقرار الحالة الوبائية وتوسعنا في حملة التطعيم ضد كوروناالكوفية بالصور|| تيار الإصلاح ينظم مبادرة "نحن طاقة ولسنا إعاقة" لدعم أصحاب القدرات الخاصةالكوفية بريطانيا: تسجيل أكثر من 9 آلاف إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية اتفاق على تشكيل لجنة للبناء الفلسطيني في مناطق "ج"الكوفية صحة غزة: الحالة الوبائية مستقرة وآمنة ووسعنا فئة المستهدفين من حملة التطعيمالكوفية حديث القلم| أبرز ما خطته الأقلام والصحف الفلسطينية 2021-06-16الكوفية سجن إسباني 15 عاما لقتل أمه وأكل جثتهاالكوفية إصابة شاب بجراح خطيرة خلال مواجهات مع الاحتلال جنوب نابلسالكوفية إيطاليا: 52 وفاة و1400 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية

واشنطن تقدم لفافة ماريجوانا للحاصلين على لقاح كورونا

19:19 - 10 يونيو - 2021
الكوفية:

وكالات: يمكن للبالغين في ولاية واشنطن الحصول على لفافة من الماريجوانا مجانا، بدءا من هذا الأسبوع، عندما يذهبون للحصول على اللقاح ضد فيروس كورونا.

بحسب تقرير نشره موقع "سبوتنيك"، أعلن مجلس ولاية واشنطن للمشروبات الكحولية والقنب الإثنين أن الحملة الترويجية المسماة "اللفافات مقابل الجرعات" سارية على الفور وستستمر حتى 12 يوليو.

خلال الفترة الزمنية المحددة، يُسمح لتجار القنب المرخص لهم من الولاية بإعطاء سيجارة واحدة محشوة بالماريجوانا للعملاء الذين تبلغ أعمارهم 21 عاما فأكثر عندما يتلقون جرعتهم الأولى أو الثانية من لقاح "كوفيد 19" في مواقع التطعيم النشطة.

يمكن للعملاء فقط المطالبة باللفافة المجانية من موقع البيع بالتجزئة خلال نفس الزيارة التي يتم فيها تلقي اللقاح، وفقا لإعلان المجلس.

وقال المجلس إنه تلقى طلبات عدة من مرخصين لبيع القنب بالتجزئة للمشاركة في حملات ترويجية لدعم جهود التطعيم الحكومية.

وسمح المجلس مؤخرا بتقديم بيرة أو نبيذ أو كوكتيل دون أي تكلفة لأولئك الذين يبلغون من العمر 21 عاما أو أكثر والذين تم تطعيمهم بحلول 30 يونيو.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق