اليوم الخميس 17 يونيو 2021م
العثور على جسم مشبوه خلال مبارة سويسرا والمنتخب الأزوريالكوفية تيار الإصلاح في محافظة خان يونس يستقبل وفدًا من الدفاع المدنيالكوفية تحذير.. الحرارة الشديدة خطر على مرضى القلبالكوفية تهديدات متزايدة بشأن مصير التهدئة بين الفصائل وحكومة الاحتلالالكوفية إعادة السفراء واستئناف محادثات الحد من التسلح.. أبرز مخرجات قمة "بوتين بايدن"الكوفية خاص بالفيديو|| "حوار الليلة": صواعق التفجير جاهزة للانطلاق.. والاحتلال فشل في تنفيذ "رقصة الأعلام"الكوفية الاحتلال يفرج عن أسيرين من جنينالكوفية وفد إسرائيلي يتجه إلى مصر لبحث أزمة جنوده المفقودينالكوفية مصر: نتواصل مع الحكومة الإسرائيلية لإنهاء الصراع وتثبيت التهدئة مع غزةالكوفية محكمة إسرائيلية تؤجل نظر استئناف أهالي حي عين اللوزة بسلوانالكوفية بمنديل ورقي.. حيلة ذكية لتقطيع البصل بدون دموعالكوفية صحة غزة: استقرار الحالة الوبائية وتوسعنا في حملة التطعيم ضد كوروناالكوفية بالصور|| تيار الإصلاح ينظم مبادرة "نحن طاقة ولسنا إعاقة" لدعم أصحاب القدرات الخاصةالكوفية بريطانيا: تسجيل أكثر من 9 آلاف إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية اتفاق على تشكيل لجنة للبناء الفلسطيني في مناطق "ج"الكوفية صحة غزة: الحالة الوبائية مستقرة وآمنة ووسعنا فئة المستهدفين من حملة التطعيمالكوفية حديث القلم| أبرز ما خطته الأقلام والصحف الفلسطينية 2021-06-16الكوفية سجن إسباني 15 عاما لقتل أمه وأكل جثتهاالكوفية إصابة شاب بجراح خطيرة خلال مواجهات مع الاحتلال جنوب نابلسالكوفية إيطاليا: 52 وفاة و1400 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية

أفريقية تكسر الرقم القياسي بعدد التوائم

15:15 - 10 يونيو - 2021
الكوفية:

متابعات: كسرت إمرأة من جنوب أفريقيا تدعي جوسياما تمارا سيثول (37 عام)، الرقم القياسي العالمي لموسوعة غينس في عدد التوائم في حمل واحد، وحملت بـ عشرة أجنة، منهم سبعة ذكور وثلاثة إناث.

وأنجبت تمارا سيثول عشرة أطفال في الأسبوع التاسع والعشرين من الحمل، وأظهرت الموجات فوق الصوتية أنها ستنجب ستة أطفال، وأظهر الفحص بالموجات فوق الصوتية التالي ثمانية أطفال، وفي النهاية أنجبت سيثول 7 أولاد و3 فتيات.

وكشف الزوج تيبوهو تسوتتسي العاطل عن العمل أن زوجته أنجبت سبعة ذكور وثلاثة إناث عبر عملية قيصرية خلال الشهر السابع من الحمل، معربا عن سعادته الكبيرة، وقال، "أنا سعيد جدًا وتغمرني المشاعر، لا أستطيع التحدث بسبب السعادة، شعرت كأنني أحد أبناء الله المختارين، بعد أن تلقيت مثل هذه البركات".
ولاحظ الزوجان أن الحمل مر بشكل طبيعي، وأن الولادة نفسها تمت بعملية قيصرية، ووفقًا للأطباء، فإن مثل هذه الولادة هي نتيجة علاج الخصوبة مع إدخال عدة أجنة مخصبة في الرحم لزيادة فرص المريضة في الحمل

فيما قالت البروفيسورة ديني ماويلا، من جامعة (سيفاكو ماكغاثو) للعلوم الصحية، إن حالة جوسيام نادرة، وعادة ما تحدث بعد تلقي علاجات خصوبة، مضيفة، "هذا النوع من الحمل يكون خطيرًا ومعقدًا، بسبب عدم وجود مساحة كافية في الرحم، مما يؤثر على وزن الأطفال عند الولادة، ويساهم في ولادتهم مبكرًا، إلى جانب تعرض فرص بقائهم على قيد الحياة للخطر".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق