اليوم الخميس 17 يونيو 2021م
العثور على جسم مشبوه خلال مبارة سويسرا والمنتخب الأزوريالكوفية تيار الإصلاح في محافظة خان يونس يستقبل وفدًا من الدفاع المدنيالكوفية تحذير.. الحرارة الشديدة خطر على مرضى القلبالكوفية تهديدات متزايدة بشأن مصير التهدئة بين الفصائل وحكومة الاحتلالالكوفية إعادة السفراء واستئناف محادثات الحد من التسلح.. أبرز مخرجات قمة "بوتين بايدن"الكوفية خاص بالفيديو|| "حوار الليلة": صواعق التفجير جاهزة للانطلاق.. والاحتلال فشل في تنفيذ "رقصة الأعلام"الكوفية الاحتلال يفرج عن أسيرين من جنينالكوفية وفد إسرائيلي يتجه إلى مصر لبحث أزمة جنوده المفقودينالكوفية مصر: نتواصل مع الحكومة الإسرائيلية لإنهاء الصراع وتثبيت التهدئة مع غزةالكوفية محكمة إسرائيلية تؤجل نظر استئناف أهالي حي عين اللوزة بسلوانالكوفية بمنديل ورقي.. حيلة ذكية لتقطيع البصل بدون دموعالكوفية صحة غزة: استقرار الحالة الوبائية وتوسعنا في حملة التطعيم ضد كوروناالكوفية بالصور|| تيار الإصلاح ينظم مبادرة "نحن طاقة ولسنا إعاقة" لدعم أصحاب القدرات الخاصةالكوفية بريطانيا: تسجيل أكثر من 9 آلاف إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية اتفاق على تشكيل لجنة للبناء الفلسطيني في مناطق "ج"الكوفية صحة غزة: الحالة الوبائية مستقرة وآمنة ووسعنا فئة المستهدفين من حملة التطعيمالكوفية حديث القلم| أبرز ما خطته الأقلام والصحف الفلسطينية 2021-06-16الكوفية سجن إسباني 15 عاما لقتل أمه وأكل جثتهاالكوفية إصابة شاب بجراح خطيرة خلال مواجهات مع الاحتلال جنوب نابلسالكوفية إيطاليا: 52 وفاة و1400 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية

أبو خوصة: شرفاء الأجهزة الأمنية ينفضون غبار المرحلة ويقدمون الصورة الحقيقية

15:15 - 10 يونيو - 2021
الكوفية:

غزة: قال القيادي في تيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح، توفيق أبو خوصة، إن "شرفاء الأجهزة الأمنية من أهل النخوة والشهامة، يقدمون الصورة الحقيقية وينفضون غبار المرحلة، بالاشتباك والمواجهة"، وذلك تعقيبًا على استشهاد ثلاثة من جهاز الاستخبارات العسكرية بمدينة جنين، خلال صدهم هجوم قوات الاحتلال الإسرائيلي.
وكتب القيادي أبو خوصة، في منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، اليوم الخميس، "جنين العزة و الكرامة ،،، جنين غراد ياسر عرفات ،،، جنين غير ،،، عندما ترتقي جنين فوق التنسيق المدنس و تضيئ أقمارها ،،، شرفاء الأجهزة الأمنية من أهل النخوة و الشهامة ،،، يقدمون الصورة الحقيقية و ينفضون غبار المرحلة ،،، بالاشتباك و المواجهة".
وتابع، "فما أجمل فتح الديمومة عندما تستعيد ذاتها و روحها في الميدان تعلو ولا يعلو عليها احد ،،، المجد ينحني بكل إكبار و إجلال لمن رحلوا إلى السماء أدهم و تيسير و جميل ،،، وألف وردة وسلام لأرواحهم الطاهرة ،،، فلسطين تستحق الأفضل ... لن تسقط الراية".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق