اليوم الخميس 17 يونيو 2021م
العثور على جسم مشبوه خلال مبارة سويسرا والمنتخب الأزوريالكوفية تيار الإصلاح في محافظة خان يونس يستقبل وفدًا من الدفاع المدنيالكوفية تحذير.. الحرارة الشديدة خطر على مرضى القلبالكوفية تهديدات متزايدة بشأن مصير التهدئة بين الفصائل وحكومة الاحتلالالكوفية إعادة السفراء واستئناف محادثات الحد من التسلح.. أبرز مخرجات قمة "بوتين بايدن"الكوفية خاص بالفيديو|| "حوار الليلة": صواعق التفجير جاهزة للانطلاق.. والاحتلال فشل في تنفيذ "رقصة الأعلام"الكوفية الاحتلال يفرج عن أسيرين من جنينالكوفية وفد إسرائيلي يتجه إلى مصر لبحث أزمة جنوده المفقودينالكوفية مصر: نتواصل مع الحكومة الإسرائيلية لإنهاء الصراع وتثبيت التهدئة مع غزةالكوفية محكمة إسرائيلية تؤجل نظر استئناف أهالي حي عين اللوزة بسلوانالكوفية بمنديل ورقي.. حيلة ذكية لتقطيع البصل بدون دموعالكوفية صحة غزة: استقرار الحالة الوبائية وتوسعنا في حملة التطعيم ضد كوروناالكوفية بالصور|| تيار الإصلاح ينظم مبادرة "نحن طاقة ولسنا إعاقة" لدعم أصحاب القدرات الخاصةالكوفية بريطانيا: تسجيل أكثر من 9 آلاف إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية اتفاق على تشكيل لجنة للبناء الفلسطيني في مناطق "ج"الكوفية صحة غزة: الحالة الوبائية مستقرة وآمنة ووسعنا فئة المستهدفين من حملة التطعيمالكوفية حديث القلم| أبرز ما خطته الأقلام والصحف الفلسطينية 2021-06-16الكوفية سجن إسباني 15 عاما لقتل أمه وأكل جثتهاالكوفية إصابة شاب بجراح خطيرة خلال مواجهات مع الاحتلال جنوب نابلسالكوفية إيطاليا: 52 وفاة و1400 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية

ارفعى مناعتك بهذه العادة يوميا

15:15 - 10 يونيو - 2021
الكوفية:

 

متابعات: فوائد عديدة تعود على جسمك عند الاستيقاظ في نفس الوقت كل يوم سيساعد ذلك  فى منحك المزيد من النشاط وهضم ومناعه أقوى  إليك أبرز الفوائد الأخرى يقدمها موقع برايت سايد.

1. ستكون أكثر يقظة وأقل قلقًا

كونك أقل قلقًا له علاقة كبيرة بعادات نومك ، ذكرت دراسة  أن الأشخاص الذين يستيقظون مبكرًا لديهم قدرة اكبر على التركيز وإكمال المهام بسرعة.

2.  أقل عرضة لخطر الأفكار السلبية

ترتبط قلة ساعات النوم بالتفكير السلبي و تؤثر اضطرابات النوم سلبًا أيضًا على الصحة العقلية  فقد يكون لدى بعض الأشخاص فرص أكبر للإصابة بالاكتئاب بسبب تلك الأفكار السلبية .

3. ستشعر بمزيد من النشاط

الاستيقاظ  فى وقت مبكر وممارسة الرياضة  والنوم بشكل أفضل ، سيشعرك بمزيد من النشاط.

4. هضمك سيكون أفضل

الاستيقاظ في وقت محدد يوميا يجعل هضمك أفضل  والحفاظ على صحة الأمعاء والتمثيل الغذائي.

5. مناعتك أقوى

يلعب النوم دورًا مهمًا في الحفاظ على مناعه الجسم  فهو ضروري لصحة الدماغ والصحة بشكل عام  كما أنه سيحافظ أيضًا على تنظيم عملية الأيض بشكل جيد

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق