اليوم الخميس 17 يونيو 2021م
العثور على جسم مشبوه خلال مبارة سويسرا والمنتخب الأزوريالكوفية تيار الإصلاح في محافظة خان يونس يستقبل وفدًا من الدفاع المدنيالكوفية تحذير.. الحرارة الشديدة خطر على مرضى القلبالكوفية تهديدات متزايدة بشأن مصير التهدئة بين الفصائل وحكومة الاحتلالالكوفية إعادة السفراء واستئناف محادثات الحد من التسلح.. أبرز مخرجات قمة "بوتين بايدن"الكوفية خاص بالفيديو|| "حوار الليلة": صواعق التفجير جاهزة للانطلاق.. والاحتلال فشل في تنفيذ "رقصة الأعلام"الكوفية الاحتلال يفرج عن أسيرين من جنينالكوفية وفد إسرائيلي يتجه إلى مصر لبحث أزمة جنوده المفقودينالكوفية مصر: نتواصل مع الحكومة الإسرائيلية لإنهاء الصراع وتثبيت التهدئة مع غزةالكوفية محكمة إسرائيلية تؤجل نظر استئناف أهالي حي عين اللوزة بسلوانالكوفية بمنديل ورقي.. حيلة ذكية لتقطيع البصل بدون دموعالكوفية صحة غزة: استقرار الحالة الوبائية وتوسعنا في حملة التطعيم ضد كوروناالكوفية بالصور|| تيار الإصلاح ينظم مبادرة "نحن طاقة ولسنا إعاقة" لدعم أصحاب القدرات الخاصةالكوفية بريطانيا: تسجيل أكثر من 9 آلاف إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية اتفاق على تشكيل لجنة للبناء الفلسطيني في مناطق "ج"الكوفية صحة غزة: الحالة الوبائية مستقرة وآمنة ووسعنا فئة المستهدفين من حملة التطعيمالكوفية حديث القلم| أبرز ما خطته الأقلام والصحف الفلسطينية 2021-06-16الكوفية سجن إسباني 15 عاما لقتل أمه وأكل جثتهاالكوفية إصابة شاب بجراح خطيرة خلال مواجهات مع الاحتلال جنوب نابلسالكوفية إيطاليا: 52 وفاة و1400 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية

جماهير الزمالك تطالب بإيقاف نجل شوبير بسبب فيديو مسيء

12:12 - 10 يونيو - 2021
الكوفية:

متابعات: أصبح "هاشتاغ" إيقاف حارس مرمى الأهلي والمنتخب الأولمبي المصري لكرة القدم، مصطفى شوبير، قائمة الأكثر تداولًا على موقع "تويتر" في مصر.
وعبر عدد من الرواد عن غضبهم من مصطفى شوبير، نجل الحارس الأسطوري لنادي الأهلي والمنتخب المصري، أحمد شوبير، بعد ظهوره في مقطع فيديو مع أحد المشجعين، وهو يردد هتافًا "مسيئا" لنادي الزمالك.
وخلال "الهاشتاغ"، تحدث عدد كبير من المستخدمين، عن سلوك مصطفى شوبير، فقال أحدهم، "إدارة الأهلي عملت بيان طويل عريض لاتحاد كرة القدم، عشان يتم معاقبة إمام عاشور، لاعب الزمالك، بسبب نفس الواقعة، لكن طبعا إدارة الزمالك مش هتعمل بيان منعا للتعصب، وتيسير الأمور، عشان الزمالك نادي التعصب والفتنة".
وقال آخر، "يجب إيقافه زي ما تم إيقاف إمام عاشو، وإلا خلاص هيبقى فعلا مفيش عدل".
وكتب ثالث، "يجب معاقبة مصطفي شوبير بالإيقاف 12 مباراة إسوة بما عوقب به إمام عاشور لأنها تقريبًا نفس الواقعة، بل إن مصطفي أخطأ على الملأ وليس في غرفة مغلقة.. العدل يا اتحاد الكرة.. رجاء عدم الوكيل بمكيالين".

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق