اليوم الخميس 17 يونيو 2021م
العثور على جسم مشبوه خلال مبارة سويسرا والمنتخب الأزوريالكوفية تيار الإصلاح في محافظة خان يونس يستقبل وفدًا من الدفاع المدنيالكوفية تحذير.. الحرارة الشديدة خطر على مرضى القلبالكوفية تهديدات متزايدة بشأن مصير التهدئة بين الفصائل وحكومة الاحتلالالكوفية إعادة السفراء واستئناف محادثات الحد من التسلح.. أبرز مخرجات قمة "بوتين بايدن"الكوفية خاص بالفيديو|| "حوار الليلة": صواعق التفجير جاهزة للانطلاق.. والاحتلال فشل في تنفيذ "رقصة الأعلام"الكوفية الاحتلال يفرج عن أسيرين من جنينالكوفية وفد إسرائيلي يتجه إلى مصر لبحث أزمة جنوده المفقودينالكوفية مصر: نتواصل مع الحكومة الإسرائيلية لإنهاء الصراع وتثبيت التهدئة مع غزةالكوفية محكمة إسرائيلية تؤجل نظر استئناف أهالي حي عين اللوزة بسلوانالكوفية بمنديل ورقي.. حيلة ذكية لتقطيع البصل بدون دموعالكوفية صحة غزة: استقرار الحالة الوبائية وتوسعنا في حملة التطعيم ضد كوروناالكوفية بالصور|| تيار الإصلاح ينظم مبادرة "نحن طاقة ولسنا إعاقة" لدعم أصحاب القدرات الخاصةالكوفية بريطانيا: تسجيل أكثر من 9 آلاف إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية اتفاق على تشكيل لجنة للبناء الفلسطيني في مناطق "ج"الكوفية صحة غزة: الحالة الوبائية مستقرة وآمنة ووسعنا فئة المستهدفين من حملة التطعيمالكوفية حديث القلم| أبرز ما خطته الأقلام والصحف الفلسطينية 2021-06-16الكوفية سجن إسباني 15 عاما لقتل أمه وأكل جثتهاالكوفية إصابة شاب بجراح خطيرة خلال مواجهات مع الاحتلال جنوب نابلسالكوفية إيطاليا: 52 وفاة و1400 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية

الملكة إليزابيث تحتفل بـ عيد ميلاد الأمير فيليب الـ 100

12:12 - 10 يونيو - 2021
الكوفية:

وكالات: ستأخذ الملكة إليزابيث الثانية لحظة هادئة من التفكير في عيد ميلاد الأمير فيليب المائة، حيث تستعد العائلة المالكة لمشاركة إرث ومشوار حياة الأمير الراحل مع الجمهور في عيد ميلاده الأول بعد رحيله، وذلك من خلال عرض أغراضه في معارض ملكية ووضع الزهور على قبره.

كانت الملكة إليزابيث البالغة من العمر 95 عامًا، قد اختارت شخصيًا بعض المعروضات التي سيتم عرضها في وندسور وإدنبرة هذا الصيف، بحسب ما نشرت صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية.

تريد العائلة المالكة من الجمهور أن يجتمع معهم "للاحتفال بشكل جماعي بالحياة الاستثنائية لدوق إدنبرة، وقالت مصادر القصر إن هذا كان أمل العائلة حيث "سيتمكن الكثير من الناس من المشاركة في حياته وإرثه".

جمعت Royal Collection Trust ، بالاشتراك مع أفراد العائلة المالكة ، 150 غرضاً لإحياء ذكرى فيليب والذي توفي عن عمر يناهز 99 عامًا في 9 أبريل.

أقرضت الملكة للمعرض ثلاث لوحات لم يسبق لها مثيل أكملها زوجها منذ 73 عامًا، وتكتسب لوحة فيليب لوخ مويك أهمية خاصة في مزرعة بالمورال ، حيث علم ابنته آن أن تبحر كما كانت شاهدة على ساعات ولحظات سعيدة مع زوجته، وسيتم عرض الصورة في قصر هوليرود هاوس في إدنبرة.

كما يتضمن العرض في Holyroodhouse تذكارات من اليوم الذي تزوج فيه فيليب من إليزابيث في عام 1947 ، بما في ذلك الدعوة وترتيب وقائمة إفطار الزفاف.

قال مصدر ملكي، "ستأخذ جلالة الملكة لحظة هادئة للتفكير فيما كان يمكن أن يكون عيد ميلاد الدوق المائة ، وإلى جانب بقية أفراد العائلة المالكة ، يأمل كثيرًا أن يتمكن الكثير من الناس من المشاركة في حياته".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق