اليوم الخميس 17 يونيو 2021م
العثور على جسم مشبوه خلال مبارة سويسرا والمنتخب الأزوريالكوفية تيار الإصلاح في محافظة خان يونس يستقبل وفدًا من الدفاع المدنيالكوفية تحذير.. الحرارة الشديدة خطر على مرضى القلبالكوفية تهديدات متزايدة بشأن مصير التهدئة بين الفصائل وحكومة الاحتلالالكوفية إعادة السفراء واستئناف محادثات الحد من التسلح.. أبرز مخرجات قمة "بوتين بايدن"الكوفية خاص بالفيديو|| "حوار الليلة": صواعق التفجير جاهزة للانطلاق.. والاحتلال فشل في تنفيذ "رقصة الأعلام"الكوفية الاحتلال يفرج عن أسيرين من جنينالكوفية وفد إسرائيلي يتجه إلى مصر لبحث أزمة جنوده المفقودينالكوفية مصر: نتواصل مع الحكومة الإسرائيلية لإنهاء الصراع وتثبيت التهدئة مع غزةالكوفية محكمة إسرائيلية تؤجل نظر استئناف أهالي حي عين اللوزة بسلوانالكوفية بمنديل ورقي.. حيلة ذكية لتقطيع البصل بدون دموعالكوفية صحة غزة: استقرار الحالة الوبائية وتوسعنا في حملة التطعيم ضد كوروناالكوفية بالصور|| تيار الإصلاح ينظم مبادرة "نحن طاقة ولسنا إعاقة" لدعم أصحاب القدرات الخاصةالكوفية بريطانيا: تسجيل أكثر من 9 آلاف إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية اتفاق على تشكيل لجنة للبناء الفلسطيني في مناطق "ج"الكوفية صحة غزة: الحالة الوبائية مستقرة وآمنة ووسعنا فئة المستهدفين من حملة التطعيمالكوفية حديث القلم| أبرز ما خطته الأقلام والصحف الفلسطينية 2021-06-16الكوفية سجن إسباني 15 عاما لقتل أمه وأكل جثتهاالكوفية إصابة شاب بجراح خطيرة خلال مواجهات مع الاحتلال جنوب نابلسالكوفية إيطاليا: 52 وفاة و1400 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية

شاهد|| دائما في القلب.. منة شلبي تفتقد حنان ترك برسالة حب

11:11 - 10 يونيو - 2021
الكوفية:

القاهرة: شاركت الفنانة المصرية منة شلبي صورة قديمة تجمعها بالفنانة حنان ترك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وكتبت: "وحشتيني أوي ودائما في القلب يا حب"، لترد عليها حنان ترك: "حبيبتي يا منجو... وحشتيني ربنا يباركلك في ماما وفي صحتها ويسعد قلبك يا رب".

وردت عليها منة شلبي من خلال التعليقات: "و ميحرمنيش من أنقي وأجدع وأنضف صاحبة وأخت، ويباركلك في عمر ولادك وجوزك ويديكي الصحة ويديمك نعمة".

وتعد أحدث أعمال منة شلبي، الجزء الثاني من مسلسل “ليه لأ” يشاركها في بطولته أحمد حاتم، وكل من فراس سعيد، دنيا ماهر، مها أبو عوف، مراد مكرم، ومنى أحمد زاهر، وآخرين، والعمل من تأليف مريم نعوم، وإخراج مريم أبو عوف.

وتجسد منة شلبي ضمن الأحداث شخصية طبيبة، بينما يلعب أحمد حاتم، شخصية مهندس، يُدعى علي وتجمعه عددا من المشاهد مع منة شلبي.
صورة

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق