اليوم الخميس 17 يونيو 2021م
العثور على جسم مشبوه خلال مبارة سويسرا والمنتخب الأزوريالكوفية تيار الإصلاح في محافظة خان يونس يستقبل وفدًا من الدفاع المدنيالكوفية تحذير.. الحرارة الشديدة خطر على مرضى القلبالكوفية تهديدات متزايدة بشأن مصير التهدئة بين الفصائل وحكومة الاحتلالالكوفية إعادة السفراء واستئناف محادثات الحد من التسلح.. أبرز مخرجات قمة "بوتين بايدن"الكوفية خاص بالفيديو|| "حوار الليلة": صواعق التفجير جاهزة للانطلاق.. والاحتلال فشل في تنفيذ "رقصة الأعلام"الكوفية الاحتلال يفرج عن أسيرين من جنينالكوفية وفد إسرائيلي يتجه إلى مصر لبحث أزمة جنوده المفقودينالكوفية مصر: نتواصل مع الحكومة الإسرائيلية لإنهاء الصراع وتثبيت التهدئة مع غزةالكوفية محكمة إسرائيلية تؤجل نظر استئناف أهالي حي عين اللوزة بسلوانالكوفية بمنديل ورقي.. حيلة ذكية لتقطيع البصل بدون دموعالكوفية صحة غزة: استقرار الحالة الوبائية وتوسعنا في حملة التطعيم ضد كوروناالكوفية بالصور|| تيار الإصلاح ينظم مبادرة "نحن طاقة ولسنا إعاقة" لدعم أصحاب القدرات الخاصةالكوفية بريطانيا: تسجيل أكثر من 9 آلاف إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية اتفاق على تشكيل لجنة للبناء الفلسطيني في مناطق "ج"الكوفية صحة غزة: الحالة الوبائية مستقرة وآمنة ووسعنا فئة المستهدفين من حملة التطعيمالكوفية حديث القلم| أبرز ما خطته الأقلام والصحف الفلسطينية 2021-06-16الكوفية سجن إسباني 15 عاما لقتل أمه وأكل جثتهاالكوفية إصابة شاب بجراح خطيرة خلال مواجهات مع الاحتلال جنوب نابلسالكوفية إيطاليا: 52 وفاة و1400 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية

رجل ينهي حياة 5 أشخاص ويصيب 15 بنطقة للتسوق في الصين

10:10 - 10 يونيو - 2021
الكوفية:

وكالات: تشهد الصين العديد من حوادث أعمال العنف المختلة بشكل عشوائي، حيث ينتهي التحقيق في معظم الحالات دون التوصل الى الدافع الحقيقي وراء الحادث.

وبحسب ما نشرته وكالة الأنباء الألمانية، قتل خمسة أشخاص وأصيب 15 آخرون في هجوم طعن عشوائي في إقليم أنهوي في شرق الصين مساء السبت الماضي.

وبحسب بيان صادر عن مكتب الأمن العام بالمدينة، وقع الهجوم في شارع مشاة للتسوق، وتمكنت الشرطة من التغلب على منفذ الهجوم واعتقلته، وقالت إنه يجري التحقيق حالياً في الحادث، وما زالت دوافع المهاجم غير معروفة حالياً.

وأصدر مركز التبرع بالدم التابع للصليب الأحمر نداء من أجل التبرع بالدم على منصة التواصل الاجتماعي «ويبو»، متحدثاً عن «قلة المخزون» عقب الحادث.، في محاولة لإغاثة المصابين في الهجوم.

وسيمثل المتهم أمام المحكمة الأسبوع المقبل ليواجه تهم القتل العمد والتي تصل عقوبتها الى السجن مدى الحياة. 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق