اليوم الخميس 17 يونيو 2021م
العثور على جسم مشبوه خلال مبارة سويسرا والمنتخب الأزوريالكوفية تيار الإصلاح في محافظة خان يونس يستقبل وفدًا من الدفاع المدنيالكوفية تحذير.. الحرارة الشديدة خطر على مرضى القلبالكوفية تهديدات متزايدة بشأن مصير التهدئة بين الفصائل وحكومة الاحتلالالكوفية إعادة السفراء واستئناف محادثات الحد من التسلح.. أبرز مخرجات قمة "بوتين بايدن"الكوفية خاص بالفيديو|| "حوار الليلة": صواعق التفجير جاهزة للانطلاق.. والاحتلال فشل في تنفيذ "رقصة الأعلام"الكوفية الاحتلال يفرج عن أسيرين من جنينالكوفية وفد إسرائيلي يتجه إلى مصر لبحث أزمة جنوده المفقودينالكوفية مصر: نتواصل مع الحكومة الإسرائيلية لإنهاء الصراع وتثبيت التهدئة مع غزةالكوفية محكمة إسرائيلية تؤجل نظر استئناف أهالي حي عين اللوزة بسلوانالكوفية بمنديل ورقي.. حيلة ذكية لتقطيع البصل بدون دموعالكوفية صحة غزة: استقرار الحالة الوبائية وتوسعنا في حملة التطعيم ضد كوروناالكوفية بالصور|| تيار الإصلاح ينظم مبادرة "نحن طاقة ولسنا إعاقة" لدعم أصحاب القدرات الخاصةالكوفية بريطانيا: تسجيل أكثر من 9 آلاف إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية اتفاق على تشكيل لجنة للبناء الفلسطيني في مناطق "ج"الكوفية صحة غزة: الحالة الوبائية مستقرة وآمنة ووسعنا فئة المستهدفين من حملة التطعيمالكوفية حديث القلم| أبرز ما خطته الأقلام والصحف الفلسطينية 2021-06-16الكوفية سجن إسباني 15 عاما لقتل أمه وأكل جثتهاالكوفية إصابة شاب بجراح خطيرة خلال مواجهات مع الاحتلال جنوب نابلسالكوفية إيطاليا: 52 وفاة و1400 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية

كيف تتغلبين على خوف طفلك من السباحة؟

09:09 - 10 يونيو - 2021
الكوفية:

متابعات: "علموا أطفالكم السباحة والرماية وركوب الخيل"، ولذلك فالخليفة عمر بن الخطاب يكون قد أجمل وجمع أهم الرياضات المفيدة للأطفال، والتي يجب أن نحرص على تعليمها للطفل في سن مبكرة لما لها من فوائد نفسية وصحية.

ويبقى خوف الأطفال من السباحة في الماء قائماً، وإليكِ النصائح الآتية لتقليل خوف الطفل من السباحة.

نصائح لتقليل خوف الطفل من السباحة

- يفضل ارتداء الطفل النظارات الواقية أثناء السباحة؛ حتى لا يتحسس من الكلور، وكذلك الأمر بالنسبة للبحر، فالنظَّارة تحمي عينيه من التهيُّج الذي تسبِّبه ملوحة المياه.

- حافظي على درجة حرارة الماء المناسبة للطفل لكي لا يكره السباحة

- ضعي قطعة من القطن المدهونة بالجلسرين أو الفازلين في أذن الطفل، إلا أنها لا تستقر في مكانها؛ لذلك يمكن الاستعاضة عنها بالسدادات المطاطية، إلا أن هناك محاذير؛ لأن الأذن مطلوبة أثناء السباحة حتى يسمع النداء إذا تعرض للخطر.

- لا تجعلي تمرين السباحة وسيلة لعقاب الطفل.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق