اليوم الخميس 17 يونيو 2021م
العثور على جسم مشبوه خلال مبارة سويسرا والمنتخب الأزوريالكوفية تيار الإصلاح في محافظة خان يونس يستقبل وفدًا من الدفاع المدنيالكوفية تحذير.. الحرارة الشديدة خطر على مرضى القلبالكوفية تهديدات متزايدة بشأن مصير التهدئة بين الفصائل وحكومة الاحتلالالكوفية إعادة السفراء واستئناف محادثات الحد من التسلح.. أبرز مخرجات قمة "بوتين بايدن"الكوفية خاص بالفيديو|| "حوار الليلة": صواعق التفجير جاهزة للانطلاق.. والاحتلال فشل في تنفيذ "رقصة الأعلام"الكوفية الاحتلال يفرج عن أسيرين من جنينالكوفية وفد إسرائيلي يتجه إلى مصر لبحث أزمة جنوده المفقودينالكوفية مصر: نتواصل مع الحكومة الإسرائيلية لإنهاء الصراع وتثبيت التهدئة مع غزةالكوفية محكمة إسرائيلية تؤجل نظر استئناف أهالي حي عين اللوزة بسلوانالكوفية بمنديل ورقي.. حيلة ذكية لتقطيع البصل بدون دموعالكوفية صحة غزة: استقرار الحالة الوبائية وتوسعنا في حملة التطعيم ضد كوروناالكوفية بالصور|| تيار الإصلاح ينظم مبادرة "نحن طاقة ولسنا إعاقة" لدعم أصحاب القدرات الخاصةالكوفية بريطانيا: تسجيل أكثر من 9 آلاف إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية اتفاق على تشكيل لجنة للبناء الفلسطيني في مناطق "ج"الكوفية صحة غزة: الحالة الوبائية مستقرة وآمنة ووسعنا فئة المستهدفين من حملة التطعيمالكوفية حديث القلم| أبرز ما خطته الأقلام والصحف الفلسطينية 2021-06-16الكوفية سجن إسباني 15 عاما لقتل أمه وأكل جثتهاالكوفية إصابة شاب بجراح خطيرة خلال مواجهات مع الاحتلال جنوب نابلسالكوفية إيطاليا: 52 وفاة و1400 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية

البودرة المعدنية.. عصا سحرية لبشرة مثالية

16:16 - 08 يونيو - 2021
الكوفية:

متابعات: أفادت بوابة الجمال "هاوت.دي" بأن البودرة المعدنية (Mineral Powder) تعد بمثابة عصا سحرية للحصول على بشرة مثالية خالية من العيوب، حيث إنها تساعد في الحصول على بشرة نقية ومتجانسة.

وأوضحت البوابة أن البودرة المعدنية تعد مناسبة جداً للبشرة الحساسة، حيث إنها تحتوي على المغنيسيوم وأكسيد الزنك، اللذين يعملان على تنظيف البشرة وتخليصها من الالتهابات البسيطة والتخفيف من آثار حب الشباب والالتهاب الجلدي العصبي.

كما تشتمل البودرة المعدنية على الكالسيوم والتورمالين، اللذين يقيان البشرة من الجفاف. وبالإضافة إلى ذلك، تمتاز البودرة المعدنية بجزيئات لامعة عاكسة للضوء، التي توفر بدورها درجة حماية بسيطة من أشعة الشمس، لذا فهي لا تغني عن استعمال كريمات الحماية من الشمس.

وأشارت المجلة إلى أن هذه الجزيئات اللامعة تعمل على إخفاء التجاعيد الصغيرة، وتمنح البشرة مظهراً مشدوداً إلى حد ما.

وبخلاف البودرة العادية، لا تتسبب البودرة المعدنية في انسداد المسام، ما يتيح للبشرة تنفساً جيداً، كما أنها تتمتع بقدرة تغطية عالية، الأمر الذي يعمل على توحيد لون البشرة ويمنحها مظهراً متجانساً. وعلاوة على ذلك، تمتاز البودرة المعدنية بمقاومتها للعرق ورذاذ الماء.

وللاستفادة من المزايا الجمة للبودرة المعدنية، ينبغي استخدام بودرة طبيعية تماماً وتخلو من أية مواد صناعية مثل المواد العطرية والمواد الحافظة والسليكون والكحول والبارافين والزيوت المعدنية.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق