اليوم الجمعة 19 إبريل 2024م
عاجل
  • 3 إصابات برصاص الاحتلال خلال مواجهات في بلدة بيتا بنابلس
3 إصابات برصاص الاحتلال خلال مواجهات في بلدة بيتا بنابلسالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 196 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية تطورات اليوم الـ 196 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية «بطريركية الأرثوذكس» تلغي الاحتفالات وتبقي فقط الشعائر الدينية لأعياد سبت النور والقيامةالكوفية مواجهات مع الاحتلال في بيتا جنوب نابلسالكوفية الصحة: الاحتلال ارتكب 4 مجازر ضد العائلات في غزة راح ضحيتها 42 شهيدا و63 مصاباالكوفية استشهاد شاب برصاص الاحتلال في مخيم نور شمسالكوفية خبراء أمميون يحذرون من إبادة تعليمية متعمدة في غزةالكوفية استشهاد شاب برصاص الاحتلال في مخيم نور شمس شرق طولكرمالكوفية سلطات الاحتلال توقف الشبان في محيط باب الأسباط وتمنعهم من الدخول للمسجد الأقصى لأداء صلاة الجمعةالكوفية الاحتلال يعتقل طفلا من مخيم عين السلطانالكوفية 50 ألف مواطن يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصىالكوفية الانتصار الذي تسعى له حركة حماسالكوفية إسرائيل بعد الضربة.. من العنجهية «للحكمة»الكوفية المشكلة في إسرائيل وحلفائهاالكوفية الاحتلال يقتحم المغير شرق رام اللهالكوفية الاحتلال يعتقل شابا من مردا شمال سلفيتالكوفية استهداف قوات الاحتلال بعبوة ناسفة في الشارع الرئيس في مخيم نور شمسالكوفية إطلاق قنابل دخانية شرق الفراحين شرق خانيونس جنوب قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تواصل اجتياح مخيم نور شمس شرق طولكرم منذ أكثر من 10 ساعاتالكوفية

أخطاء تجنبيها عند استخدام بلسم الشعر

10:10 - 07 يونيو - 2021
الكوفية:

متابعات: في أحيان كثيرة، تشعرين أن صحة شعرك ليس على ما يرام، رغم أنك تفعلين كل شيء للعناية به. والسبب أنك ربما لا تستخدمين منتجات العناية بالشعر بالطريقة الصحيحة، لا سيما بلسم الشعر، لكي تحصلي على النتائج المرجوة. انطلاقًا من ذلك.

نرصد لك عزيزتي.. مجموعة أخطاء تفعلينها أثناء تطبيق البلسم على شعرك، فتجنبيها لتحافظي على صحة شعرك.

استخدام كمية كبيرة من البلسم

غالبًا ما تعتقد المرأة، أن استخدام الكثير من البلسم يمنحها نتائج أفضل، إلا أن هذا الأمر يؤدي إلى ثقل شعرك وصعوبة غسله. لذلك، احرصي على استخدام كمية قليلة من البلسم على شعرك، وتشطيفها من ثم جيداً بالماء الدافئ.

إهمال استخدام البلسم من وقت إلى آخر

عنما يكون لديك جدول أعمال مزدحم، تقومين بغسل شعرك بسرعة بالشامبو، وتهملين استخدام البلسم، في وقت لا يقل البلسم أهمية عن غسل الشعر بالشامبو. فالشامبو يزيل جميع الأوساخ والزيوت التي تتراكم على شعرك، أما البلسم فهو يمنح شعرك الرطوبة التي يحتاج إليها، والتي تحافظ على حيويته ونعومته. بالتالي، لا تفوتي استخدام البلسم إطلاقاً في كل مرة تغسلين شعرك فيها.

وضع البلسم على جذور الشعر

إذا كنت تضعين البلسم على جذور شعرك، فتوقفي عن ذلك فورًا، لأن هذا الأمر يثقل شعرك ويجعله يبدو دهنيًا. طبقي البلسم على أطوال الشعر فقط، والتي تكون أكثر جفافاً مقارنة بجذور الشعر.

تشطيف الشعر بعد تطبيق البلسم فورًا

للاستفادة من فوائد البلسم، عليك تركه على شعرك ما بين 1-3 دقائق، قبل تشطيفه بالماء، فعندما تقومين بالتخلص من البلسم على الفور بالماء، فقد لا يعمل بفعالية على شعرك.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق