اليوم الخميس 17 يونيو 2021م
العثور على جسم مشبوه خلال مبارة سويسرا والمنتخب الأزوريالكوفية تيار الإصلاح في محافظة خان يونس يستقبل وفدًا من الدفاع المدنيالكوفية تحذير.. الحرارة الشديدة خطر على مرضى القلبالكوفية تهديدات متزايدة بشأن مصير التهدئة بين الفصائل وحكومة الاحتلالالكوفية إعادة السفراء واستئناف محادثات الحد من التسلح.. أبرز مخرجات قمة "بوتين بايدن"الكوفية خاص بالفيديو|| "حوار الليلة": صواعق التفجير جاهزة للانطلاق.. والاحتلال فشل في تنفيذ "رقصة الأعلام"الكوفية الاحتلال يفرج عن أسيرين من جنينالكوفية وفد إسرائيلي يتجه إلى مصر لبحث أزمة جنوده المفقودينالكوفية مصر: نتواصل مع الحكومة الإسرائيلية لإنهاء الصراع وتثبيت التهدئة مع غزةالكوفية محكمة إسرائيلية تؤجل نظر استئناف أهالي حي عين اللوزة بسلوانالكوفية بمنديل ورقي.. حيلة ذكية لتقطيع البصل بدون دموعالكوفية صحة غزة: استقرار الحالة الوبائية وتوسعنا في حملة التطعيم ضد كوروناالكوفية بالصور|| تيار الإصلاح ينظم مبادرة "نحن طاقة ولسنا إعاقة" لدعم أصحاب القدرات الخاصةالكوفية بريطانيا: تسجيل أكثر من 9 آلاف إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية اتفاق على تشكيل لجنة للبناء الفلسطيني في مناطق "ج"الكوفية صحة غزة: الحالة الوبائية مستقرة وآمنة ووسعنا فئة المستهدفين من حملة التطعيمالكوفية حديث القلم| أبرز ما خطته الأقلام والصحف الفلسطينية 2021-06-16الكوفية سجن إسباني 15 عاما لقتل أمه وأكل جثتهاالكوفية إصابة شاب بجراح خطيرة خلال مواجهات مع الاحتلال جنوب نابلسالكوفية إيطاليا: 52 وفاة و1400 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية

أخطاء تجنبيها عند استخدام بلسم الشعر

10:10 - 07 يونيو - 2021
الكوفية:

متابعات: في أحيان كثيرة، تشعرين أن صحة شعرك ليس على ما يرام، رغم أنك تفعلين كل شيء للعناية به. والسبب أنك ربما لا تستخدمين منتجات العناية بالشعر بالطريقة الصحيحة، لا سيما بلسم الشعر، لكي تحصلي على النتائج المرجوة. انطلاقًا من ذلك.

نرصد لك عزيزتي.. مجموعة أخطاء تفعلينها أثناء تطبيق البلسم على شعرك، فتجنبيها لتحافظي على صحة شعرك.

استخدام كمية كبيرة من البلسم

غالبًا ما تعتقد المرأة، أن استخدام الكثير من البلسم يمنحها نتائج أفضل، إلا أن هذا الأمر يؤدي إلى ثقل شعرك وصعوبة غسله. لذلك، احرصي على استخدام كمية قليلة من البلسم على شعرك، وتشطيفها من ثم جيداً بالماء الدافئ.

إهمال استخدام البلسم من وقت إلى آخر

عنما يكون لديك جدول أعمال مزدحم، تقومين بغسل شعرك بسرعة بالشامبو، وتهملين استخدام البلسم، في وقت لا يقل البلسم أهمية عن غسل الشعر بالشامبو. فالشامبو يزيل جميع الأوساخ والزيوت التي تتراكم على شعرك، أما البلسم فهو يمنح شعرك الرطوبة التي يحتاج إليها، والتي تحافظ على حيويته ونعومته. بالتالي، لا تفوتي استخدام البلسم إطلاقاً في كل مرة تغسلين شعرك فيها.

وضع البلسم على جذور الشعر

إذا كنت تضعين البلسم على جذور شعرك، فتوقفي عن ذلك فورًا، لأن هذا الأمر يثقل شعرك ويجعله يبدو دهنيًا. طبقي البلسم على أطوال الشعر فقط، والتي تكون أكثر جفافاً مقارنة بجذور الشعر.

تشطيف الشعر بعد تطبيق البلسم فورًا

للاستفادة من فوائد البلسم، عليك تركه على شعرك ما بين 1-3 دقائق، قبل تشطيفه بالماء، فعندما تقومين بالتخلص من البلسم على الفور بالماء، فقد لا يعمل بفعالية على شعرك.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق