اليوم الخميس 17 يونيو 2021م
العثور على جسم مشبوه خلال مبارة سويسرا والمنتخب الأزوريالكوفية تيار الإصلاح في محافظة خان يونس يستقبل وفدًا من الدفاع المدنيالكوفية تحذير.. الحرارة الشديدة خطر على مرضى القلبالكوفية تهديدات متزايدة بشأن مصير التهدئة بين الفصائل وحكومة الاحتلالالكوفية إعادة السفراء واستئناف محادثات الحد من التسلح.. أبرز مخرجات قمة "بوتين بايدن"الكوفية خاص بالفيديو|| "حوار الليلة": صواعق التفجير جاهزة للانطلاق.. والاحتلال فشل في تنفيذ "رقصة الأعلام"الكوفية الاحتلال يفرج عن أسيرين من جنينالكوفية وفد إسرائيلي يتجه إلى مصر لبحث أزمة جنوده المفقودينالكوفية مصر: نتواصل مع الحكومة الإسرائيلية لإنهاء الصراع وتثبيت التهدئة مع غزةالكوفية محكمة إسرائيلية تؤجل نظر استئناف أهالي حي عين اللوزة بسلوانالكوفية بمنديل ورقي.. حيلة ذكية لتقطيع البصل بدون دموعالكوفية صحة غزة: استقرار الحالة الوبائية وتوسعنا في حملة التطعيم ضد كوروناالكوفية بالصور|| تيار الإصلاح ينظم مبادرة "نحن طاقة ولسنا إعاقة" لدعم أصحاب القدرات الخاصةالكوفية بريطانيا: تسجيل أكثر من 9 آلاف إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية اتفاق على تشكيل لجنة للبناء الفلسطيني في مناطق "ج"الكوفية صحة غزة: الحالة الوبائية مستقرة وآمنة ووسعنا فئة المستهدفين من حملة التطعيمالكوفية حديث القلم| أبرز ما خطته الأقلام والصحف الفلسطينية 2021-06-16الكوفية سجن إسباني 15 عاما لقتل أمه وأكل جثتهاالكوفية إصابة شاب بجراح خطيرة خلال مواجهات مع الاحتلال جنوب نابلسالكوفية إيطاليا: 52 وفاة و1400 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية

بجهود القائد دحلان..

خاص بالفيديو|| غزة تستقبل 30 ألف جرعة لقاح و10 سيارات إسعاف مجهزة قادمة من الإمارات.. ومساعدات إضافية في الطريق

17:17 - 06 يونيو - 2021
الكوفية:

خاص: وصلت 10 سيارات إسعاف مجهزة، قبل قليل إلى قطاع غزة، مقدمة دولة الإمارات العربية وبجهود من تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح، بالإضافة إلى 30 ألف جرعة من لقاح "سبوتنيك لايت" المضاد لفيروس كورونا.
وقال القيادي في تيار الإصلاح الديمقراطي سفيان أبو زايدة، إن تيار الإصلاح يواصل جهوده لرفع العبء عن أبناء شعبنا، من أجل تخفيف آثار العدوان الذي تعرض له القطاع مؤخرا، وتأتي شحنة الـ30 ألف جرعة من لقاح "سبوتنيك لايت|، والسيارات العشر المجهزة لدخول الخدمة في مرفق الإسعاف، كجزء من مسلسل العطاء الذي يسعى تيار الإصلاح بقيادة النائب محم دحلان لاستمراره من اجل رفع المعاناة عن أبناء شعبنا.
وأضاف، خلال مؤتمر صحفي قبل قليل، أن الهدية التي وصلت القطاع اليوم مقدمة كمنحة من دولة الإمارات العربية الشقيقة، بجهود القائد محمد دحلان، موجهًا الشكر لأبو ظبي، والقاهرة التي تبذل بدورها جهودًا لإعادة إعمار القطاع، بالإضافة على التسهيلات التي تقدمها لأبناء شعبنا من خلال معبر رفح.
وأكد أبو زايدة، أنه من المنتظر وصول طائرة مساعدات طبية قريبًا من الإمارات إلى غزة، و20 سيارة إسعاف إضافية.
سد العجز
من جهته، قدم مدير عام الشؤون الإدارية في صحة غزة م
حمود حماد، الشكر لدولة الإمارات العربية المتحدة، وكذلك تيار الإصلاح الديمقراطي بقيادة النائب الوطني محمد دحلان، مشيرًا إلى أن هذه الهدية جاءت في موعدها حيث تحتاجها وزارة الصحة في القطاع لرفع المعاناة عن أبناء شعبنا ورفع كفاءة المرافق الصحية في غزة التي تعاني نقصا حادا في المستلزمات الطبية.
سلسلة متصلة
من جهته قال القيادي في تيار الإصلاح الدكتور عبد الحكيم عوض، إن الهدية التي قدمها التيار لأهلنا في غزة اليوم، هي حلقة من سلسلة متصلة وممتدة منذ سنوات وسوف تستمر لسد العجز في احتياجات شعبنا في مختلف القطاعات.
وتابع عوض، أن تيار الإصلاح قدم من قبل عشرات الآلاف من جرعات اللقاح، بالإضافة إلى شحنات الوقود ومحطات توليد الأكسجين ومشاريع أطفال الأنابيب، بالإضافة على السلال الغذائية وغيرها من أوجه المساعدات لأبناء شعبنا.
وأضاف، أنه جارٍ حصر أوجه النقص في احتياجات شعبنا للعمل على سدها.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق