اليوم السبت 25 يونيو 2022م
الشرباتي: الاحتلال يضع شروط التشغيل وفقا للحالة الأمنيةالكوفية أبو الهول: الإدارات الأمريكية المتعاقبة منحازة لدولة الاحتلالالكوفية كلمة والد الشـهيد رعد حازم في حفل تأبين الشهيد داوود الزبيديالكوفية كلمة كـــتائب شــهداء الأقــصى في حفل تأبين الشـهيد داوود الزبيديالكوفية حفل تأبيـن الشهيد داوود الزبيدي في مخيم جنينالكوفية عبد العاطي: إعلان الأمم المتحدة بشأن استشهاد أبو عاقلة جاء لتأكيد المؤكدالكوفية بحرية الاحتلال تطارد الصيادين في شمال القطاعالكوفية الانقسام خنجر مسموم في خاصرة الشعب الفلسطينيالكوفية الخارجية: الحماية الأمريكية تشجع الاحتلال على ارتكاب مزيد من الجرائمالكوفية خاص بالفيديو|| تسلسل زمني.. عام على اغتيال الناشط نزار بنات دون تحقيق العدالةالكوفية مسافر يطا.. عقود من الصمود الفلسطيني في وجه مخططات التهجيرالكوفية مخطط جديد لإقامة مستوطنة صناعية في شمال الضفةالكوفية الجيش الليبي يدمر 6 أوكار للتهريب والاتجار بالبشرالكوفية  إحباط مخطط لاغتيال الرئيس التونسي قيس سعيدالكوفية ليبرمان: بيان الأمم المتحدة بخصوص الصحفية «أبو عاقلة» مثير للاشمئزازالكوفية اندلاع مواجهات في عزون شرق قلقيلية والاحتلال يطلق الرصاص الحي وقنابل الغازالكوفية عباس يوجه بتقديم «مساعدات عاجلة» لبنغلاديشالكوفية بينيت وشاكيد يتفقان على الاجتماع مرة أخرى الأحد المقبلالكوفية ارتفاع قائمة عمداء الأسرى في سجون الاحتلال إلى 234 أسيراالكوفية الاحتلال يقتحم حفل زفاف في الخليلالكوفية

مصر توجه دعوات للفصائل الفلسطينية لحضور الحوار الوطني السبت المقبل

15:15 - 06 يونيو - 2021
الكوفية:

القاهرة: وجهت جمهورية مصر دعوات للفصائل للمشاركة في الحوار المقرر السبت المقبل.

وقال محمد البريم "ابو مجاهد" في بيان صحفي صادر عن مدير المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين "تلقينا دعوة مصرية رسمية قبل قليل للمشاركة في الحوار الفلسطيني بالقاهرة والذي سينطلق يوم السبت المقبل 12 يونيو/ حزيران 2021م.

وأضاف أبو مجاهد، إن لجان المقاومة ستشارك بوفد رسمي يرأسه القائد الأمين العام للجان المقاومة في فلسطين ا.ايمن الششنية ابوياسر.

وتابع، أن وفد لجان المقاومة سيطرح خلال لقاء الفصائل الفلسطينية في القاهرة رؤية لجان المقاومة حول كافة القضايا التي تهم شعبنا الفلسطيني.

وقال "المطلوب الان ودون تاجيل او تلكأ تحقيق المصالحة الوطنية وانهاء الانقسام وتجسيد الوحدة الوطنية الحقيقية على اساس الشراكة السياسية والالتزام ببرنامج وطني موحد مقاوم يدير حالة الاشتباك و المقاومة ضد الاحتلال وصولا إلى التحرير والخلاص من المحتل.

 

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق