اليوم السبت 25 يونيو 2022م
إصابات خلال مواجهات مع الاحتلال في قرية كيسان شرق بيت لحمالكوفية صحة أريحا: نحن على أعتاب الموجة الـ6 من كوروناالكوفية الخارجية تنفي تعيين سفير جديد في  تونسالكوفية إصابة مواطن وإحراق مركبته جراء هجوم للمستوطنين في رام اللهالكوفية الاحتلال يمدد الاعتقال الإداري للأسير نضال القواسميالكوفية القواسمي: تبني حل الدولتين دون الاعتراف بدولة فلسطين غير منطقيالكوفية بلينكن: الغزو الروسي لأوكرانيا يضيف 50 مليونا إلى صفوف الجياعالكوفية الكونغرس الأمريكي يتبنى قانونا لتنظيم حيازة الأسلحةالكوفية حركة فتح بساحة غزة تنعى الشهيد الفتى محمد حمادالكوفية التميمي: إجرام الاحتلال يتصاعد قبيل زيارة بايدنالكوفية «الشعبية» تدعو إلى تمكين الفلسطيني من انتخاب ممثليه في المجلس الوطنيالكوفية آداب وضوابط استخدام وسائل التواصل الاجتماعيالكوفية مخيم صيفي لأبناء الشهداء في قطاع غزةالكوفية لو خيروك بين الوطن والغربة.. ماذا تختار ؟الكوفية لسعات قنديل البحر.. التشخيص والعلاجالكوفية «حماس»: المقاومة قادرة على فرض صفقة أحرار جديدةالكوفية مجلس الشباب الفلسطيني ينظم فعالية «رسائل سياسية عبر البحر»الكوفية رسائل سياسية للعالم حول حق الشعب الفلسطيني في دولة مستقلةالكوفية «السلام الآن»: ارتفاع البناء الاستيطاني 62% خلال حكومة «بينيت»الكوفية محكمة أمريكية تعلق مؤقتا قرار حظر بيع منتجات «جول» للسجائر الإلكترونيةالكوفية

السنوار: أبدينا مرونة عالية من أجل الوصول لحالة تنهي شتاتنا لكن الانتخابات ألغيت

12:12 - 05 يونيو - 2021
الكوفية:

متابعات: قال رئيس حركة حماس في غزة يحيى السنوار، اليوم السبت، إن العدو أخطأ في اختبار قوة شعبنا، والكل الفلسطيني يدافع عن بقاءنا في القدس والشيخ جراح
وأضاف ، "قدمنا كل تنازل ممكن وأبدينا مرونة عالية جدًا من أجل الوصول لحالة تنهي شتاتنا وتنهي الانقسام، لكن الانتخابات ألغيت".

جاء ذلك خلال لقاء مع الكتاب والأكاديميين والأساتذة في جامعات قطاع غزة، وفيما يلي أبرز تصريحات السنوار:

  • لو عادت المعركة مع الاحتلال سيتغير شكل الشرق الأوسط.
  • السنوار: المقاومة قادرة على تحقيق الردع، واستطاعت المقاومة أن تصنع من المستحيل القوة المتراكمة
  •  السنوار: المعركة الأخيرة أثبتت أن المقـاومة الفلسطينية تضم بين صفوفها عددًا كبيًرا من حملة الشهادات العليا.
  • السنوار: العدو الصهيوني أخطأ في اختبار قوة شعبنا، والكل الفلسطيني يدافع عن بقاءنا في القدس والشيخ جراح.
  • السنوار: مقاومتنا نصرت أهلنا في القدس ولن تتوانى عن نصرتهم، وحققنا أهدافا استراتيجية في معركة سيف القدس، وأثبتنا للعدو أننا مستعدون للدفاع عن القدس بأي وقت.
  • السنوار: يجب أن يعلم الاحتلال أن الأمة مازالت حية، ولو استمرت المعركة لكان شكل الشرق الأوسط مغاير عن اليوم، وتحركات جماهير الأمة يثبت أن القدس يجمع عليها الجميع.
  • السنوار: في الجولة الأخيرة استخدمت المقاومة حوالي ٥٠% من قوتها، والاحتلال أوهن بآلاف المرات من بيت العنكبوت.
  • السنوار: خلال الجولة الأخيرة المقاومة أفشلت خطة العدو أعد لها لأكثر من ٥ سنوات، والمقاومة بألف خير وغزة لم ترجع للوراء، وان عادوا عدنا وان زادوا زدنا.
  • السنوار: مترو حماس في باطن الأرض التي نعشقها، والعدو فشل في تدمير انفاقنا، وأرضنا تحمينا وتحتضن مجاهدينا.
  • السنوار: ما بعد مايو/أيار 2021 ليس قبله، وندرك الأزمة التي تعاني منها الجامعات، وستكون إنفراجة كبيرة في الوضع الإنساني والمالي في قطاع غزة.
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق