اليوم السبت 20 إبريل 2024م
بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 197 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية طائرات الاحتلال تقصف مربعا سكنيا للنازحين في منطقة المواصي بخان يونس جنوبي قطاع غزةالكوفية مدفعية الاحتلال تقصف جنوب حي الزيتون شرق مدينة غزةالكوفية مدفعية الاحتلال تجدد قصفها لشمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية إطلاق نار يستهدف قوات الاحتلال عند مدخل مخيم طولكرمالكوفية ثلاثة جرحى في قصف لقاعدة "كالسو" العسكرية بمحافظة بابل العراقيةالكوفية دلياني: الاحتلال ارتكب مجزرة بشعة خلال اقتحامه لمخيم نور شمس للاجئينالكوفية فيديو | 9 شهداء بينهم 5 أطفال جراء قصف الاحتلال شقة سكنية غربي رفحالكوفية مراسلنا: اندلاع مواجهات مع قوات الاحتلال في بلدة بيت فوريك شرق نابلسالكوفية فيديو | إصابة شاب برصاص الاحتلال في مواجهات ببلدة بيت فوريك شرق نابلسالكوفية حماس تنعي شهداء طولكرم وتدعو للنفير العام في الضفة الفلسطينية المحتلةالكوفية الاتحاد الأوروبي يدين عنف المستوطنين في الضفة والقدس المحتلتينالكوفية يبدأ التوقيت الصيفي في فلسطين فجر اليوم السبت بتقديم عقارب الساعة 60 دقيقة إلى الأمامالكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال تجدد غاراتها العنيفة على منطقة مواصي بخان يونس جنوب القطاعالكوفية طائرات الاحتلال تنفذ أحزمة نارية غرب رفح بالتزامن مع غارات عنيفة على حي تل السلطانالكوفية الكويت تأسف لفشل مجلس الأمن في تبني قرار بقبول فلسطين عضوا في الأمم المتحدةالكوفية الاحتلال يحاصر مخيم نور شمس شرق طولكرم لليوم الثالث وسط اشتباكات مسلحةالكوفية بدء العمل بالتوقيت الصيفي في فلسطينالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 196 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مراسلنا: ارتفاع عدد شهداء قصف الاحتلال شقة سكنية لعائلة رضوان غربي رفح إلى 9 بينهم 5 أطفالالكوفية

الاحتلال يشن حملة مداهمات واعتقالات بالضفة والقدس المحتلة

10:10 - 01 يونيو - 2021
الكوفية:

متابعات: شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الثلاثاء، حملة مداهمات واعتقالات طالت مناطق عدة من مدن الضفة الغربية والقدس المحتلة.
في مدينة رام الله، اقتحمت قوات الاحتلال فجر اليوم قرية بيت سيرا غرب رام الله، واعتقلت خمسة شبان وهم: ثائر يوسف حمدان، وابراهيم هاني أبو صفية، ومصعب منتصر حمدان، وموسى اسماعيل عمارة، ويعقوب ذياب الحاج، من قرية بيت سيرا.
كما اختطفت قوة خاصة تتبع لجيش الاحتلال الإسرائيلي "مستعربون"، الليلة، شابين من بلدة بيت ريما شمال غرب رام الله.

ونقلا عن مصادر محلية، ترجلّت تلك القوة من مركبة مدنية، واختطفت الأسير المحرر جاد فهد البرغوثي، والشاب علي حسن البرغوثي.

وفي مدينة جنين، اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم، الأسير المحرر مهند خالد شرقاوي، بعد اقتحامها بلدة الزبابدة جنوب جنين، ومداهمة منزل ذويه.

وفي مدينة طولكرم، اعتقلت قوات الاحتلال لشاب صالح منصور (28 عاما)، بعد مداهمة منزله في الحي الشرقي للمدينة، في الوقت الذي أطلقت فيه قنابل الغاز والأعيرة النارية تجاه الشبان الذين رشقوهم بالحجارة.

وفي مدينة بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال خمسة شبان من بلدة بيت فجار جنوب بيت لحم، والشبان هم: عوني أحمد طقاطقة، ومحمد نسيم ديرية، ومفيد فايز طقاطقة، ومحمد خالد طقاطقة، وعبد الله زياد ثوابتة في العشرينيات من أعمارهم، بعد دهم منازل ذويهم وتفتيشها.

وفي مدينة الخليل، وأفادت مصادر أمنية ومحلية، بأن قوات الاحتلال داهمت عدة أحياء في مدينة الخليل، واعتقلت كلا من: فضل (23 عاما) وشقيقه نسيم سليم زاهدة ( 37 عاما)، وبشير فياض زاهدة (30 عاما)، وصلاح الدين زاهدة (18عاما)، ونور زاهدة (17 عاما)، ورأفت زاهدة، عقب دهم منازل ذويهم، وتفتيشها.

وأضافت أن تلك القوات اعتقلت الشابين صلاح محمود بدران (31 عاما) من بلدة اذنا غربا، وعصام علي الزهور (27 عاما) من بلدة بيت كاحل شمالا، عقب دهم منزلي ذويهما وتفتيشهما.

كما فتشت قوات الاحتلال عددا من المنازل، عرف من أصحابها: جبريل الجياوي، واسماعيل بشير، في بلدة اذنا غربا، ومنزل المواطن ناصر خلف دودين في بلدة دورا، ونصبت حواجزها العسكرية على مداخل بلدات سعير، وحلحول، والظاهرية، وإذنا، ومخيم الفوار، ومدخل مدينة الخليل الشمالي، وعملت على إيقاف المركبات وتفتيشها والتدقيق في بطاقات المواطنين، ما تسبب في إعاقة مرورهم.

وفي مدينة قلقيلية، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، شابين من قرية كفر قدوم شرق قلقيلية.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشابين بشار محمود اشتيوي (26 عاما)، وحمزة مصطفى اشتيوي (21 عاما)، عقب دهم منزليهما، وتفتيشهما.

وأضافت، أن تلك القوات داهمت عددا من المنازل في القرية، واستجوبت ساكنيها، عرف من أصحابها، حكمت محمود اشتيوي، ومحمود عبد القادر اشتيوي، ومصطفى يوسف اشتيوي، و أشرف عبد الكريم اشتيوي.

وفي مدينة طوباس، أفاد مدير نادي الأسير كمال بني عودة، بأن الاحتلال اعتقل الشاب منير فوزي دبك (28 عامًا) بعد أن داهم منزل ذويه في قرية تياسير شرق طوباس، وفتشه.

ومن الداخل الفلسطيني المحتل عام 48،  اعتقلت شرطة الاحتلال كلًا من: مثنى خطيب، محمود لطفي خطيب، محمود ومحمد وليد خطيب، منير خطيب، محمود طه، تامر عواودة، سليمان خطيب، حمزة عواودة، خالد عواودة، عنان مفيد، سهيل نوفل، من بلدة كفر كنا.

 

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق