اليوم السبت 25 يونيو 2022م
الشرباتي: الاحتلال يضع شروط التشغيل وفقا للحالة الأمنيةالكوفية أبو الهول: الإدارات الأمريكية المتعاقبة منحازة لدولة الاحتلالالكوفية كلمة والد الشـهيد رعد حازم في حفل تأبين الشهيد داوود الزبيديالكوفية كلمة كـــتائب شــهداء الأقــصى في حفل تأبين الشـهيد داوود الزبيديالكوفية حفل تأبيـن الشهيد داوود الزبيدي في مخيم جنينالكوفية عبد العاطي: إعلان الأمم المتحدة بشأن استشهاد أبو عاقلة جاء لتأكيد المؤكدالكوفية بحرية الاحتلال تطارد الصيادين في شمال القطاعالكوفية الانقسام خنجر مسموم في خاصرة الشعب الفلسطينيالكوفية الخارجية: الحماية الأمريكية تشجع الاحتلال على ارتكاب مزيد من الجرائمالكوفية خاص بالفيديو|| تسلسل زمني.. عام على اغتيال الناشط نزار بنات دون تحقيق العدالةالكوفية مسافر يطا.. عقود من الصمود الفلسطيني في وجه مخططات التهجيرالكوفية مخطط جديد لإقامة مستوطنة صناعية في شمال الضفةالكوفية الجيش الليبي يدمر 6 أوكار للتهريب والاتجار بالبشرالكوفية  إحباط مخطط لاغتيال الرئيس التونسي قيس سعيدالكوفية ليبرمان: بيان الأمم المتحدة بخصوص الصحفية «أبو عاقلة» مثير للاشمئزازالكوفية اندلاع مواجهات في عزون شرق قلقيلية والاحتلال يطلق الرصاص الحي وقنابل الغازالكوفية عباس يوجه بتقديم «مساعدات عاجلة» لبنغلاديشالكوفية بينيت وشاكيد يتفقان على الاجتماع مرة أخرى الأحد المقبلالكوفية ارتفاع قائمة عمداء الأسرى في سجون الاحتلال إلى 234 أسيراالكوفية الاحتلال يقتحم حفل زفاف في الخليلالكوفية

الشعبية: اتصالات مصرية لإعادة تفعيل ملف المصالحة الفلسطينية

17:17 - 29 مايو - 2021
الكوفية:

متابعات: قال نائب الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين أبو أحمد فؤاد، إن السلطات المصرية تجري اتصالات مع حركتي "حماس" و"فتح"، لإعادة تفعيل ملف المصالحة الداخلية.

وأضاف "فؤاد" في تصريحات صحفية، "الجانب المصري على اتصال معنا بين فترة وأخرى لإعادة تفعيل المصالحة، لكنّ حتى هذه اللحظة لا يوجد جدول أعمال للانطلاق فعليًا بها".

وأوضح أن القضايا المتعلقة بإعادة "ترتيب البيت الداخلي الفلسطيني تحتاج إلى حوار جماعي وليس ثنائي، في ظل متطلبات المرحلة المقبلة لاستثمار الانتصار الذي حققته فصائل المقاومة على الاحتلال بجولة التصعيد الأخيرة".

ودعا لعقد حوار وطني شامل على مستوى الأمناء العامون؛ مستطردًا، "الأمر بات يتطلب إجراءات متوافق عليها بين مختلف القوى تجاه الخطوات السياسية القادمة".

وشدد على ضرورة استثمار ما حققته فصائل المقاومة خلال التصعيد الأخير، والبناء عليه بخطّة عمل موحدة تُشارك بها جميع القوى، لرسم ملامح المرحلة القادمة.

وأضاف "فؤاد" أن "التحركات الفصائلية يجب ألا تتوقف، بالتزامن مع مواصلة الاحتجاجات الشعبية، وصولا لتشكيل قيادة وطنية موحدة، تُشرف على الانتفاضة وتعمل على تطويرها على مختلف المستويات".

 

 

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق