اليوم الاربعاء 28 يوليو 2021م
أرمينيا وأذربيجان تقبلان باقتراح روسي لوقف إطلاق النارالكوفية الاحتلال يطلق النار على طفل شمال الخليلالكوفية استنفار مصري بعد إعلان إثيوبيا عن فيضان محتملالكوفية سيدني تمدد العزل العام شهرا إضافيا لمكافحة كوروناالكوفية مصر تجدد تمسكها بضرورة التوصل إلى اتفاق ملزم حول السد الإثيوبيالكوفية القضاء يبدأ تحقيقا مع أكبر حزبين سياسيين في تونسالكوفية بالصور|| مصر تتأهل لربع نهائي أولمبياد طوكيو بعد الفوز على أسترالياالكوفية إيران تتهم الولايات المتحدة بـ"العناد" وتعطيل المحادثات النوويةالكوفية إعلام الاحتلال تضارب الأنباء حول اتفاق لإدخال المنحة القطرية لغزةالكوفية تونس تشتعل.. وتكاتف عربي ودولي لمساندة الديمقراطيةالكوفية ميقاتي: نتطلع لتشكيل حكومة لبنانية في "المستقبل القريب"الكوفية داخلية غزة تحذر من إطلاق النار احتفالا بنتائج الثانوية العامةالكوفية حوادث القتل.. بين التبريرات الرسمية والرقابة الحقوقية والقانونيةالكوفية البوكر تعلن أسماء الأدباء المرشحين لنيل جائزتهاالكوفية العشائر تدعو المواطنين لعدم استخدام السلاح احتفالآ بنتائج الثانوية العامة في غزهالكوفية أسباب توقف التنفس أثناء النوم وطرق العلاجالكوفية لسبب غير منطقي.. هندي يفبرك فيديو لموته بعد خلافه مع فتاةالكوفية داخلية غزة تحذر من إطلاق النار خلال نتائج توجيهي 2021الكوفية الاحتلال يهدم اسطبلا للخيول في القدسالكوفية "أميرة".. فيلم مصري عن القضية الفلسطينية في مهرجان فينيسياالكوفية

Facebook ترفع حالة الطوارئ لوصول التطبيق لنجمة واحدة

12:12 - 24 مايو - 2021
الكوفية:

متابعات: كشفت تقارير أن شركة Facebook، رفعت حالة الطوارئ بعد وصول تقييم تطبيق فيسبوك إلى أدنى مستوى له على الإطلاق، بعد حملة الهجوم عليه من المستخدمين في العالم العربي.
وصنفت الشركة، الحدث على أنه SEV1 أي الخطورة 1، وهي أولى درجات الطوارئ في فيسبوك، والذي يستخدم عند وجود مشكلة كبيرة داخل الشركة، وتليها مرحلة SEV0 والتي يتم استخدامها عند تعطل التطبيق، والتي تعد أقصى مشكلة فنية من حيث الخطورة.
وأكدت، أن ثقة المستخدم تتراجع بشكل كبير مع التصعيد الأخير بين "إسرائيل" وفلسطين.
وأضافت الشركة، أن المستخدمين يشعرون بأنهم يتعرضون للرقابة، وأنهم يحصلون على توزيع محدود، ويتم إسكاتهم في النهاية، ونتيجة لذلك.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق