اليوم الاربعاء 28 يوليو 2021م
القضاء يبدأ تحقيقا مع أكبر حزبين سياسيين في تونسالكوفية بالصور|| مصر تتأهل لربع نهائي أولمبياد طوكيو بعد الفوز على أسترالياالكوفية إيران تتهم الولايات المتحدة بـ"العناد" وتعطيل المحادثات النوويةالكوفية إعلام الاحتلال تضارب الأنباء حول اتفاق لإدخال المنحة القطرية لغزةالكوفية تونس تشتعل.. وتكاتف عربي ودولي لمساندة الديمقراطيةالكوفية ميقاتي: نتطلع لتشكيل حكومة لبنانية في "المستقبل القريب"الكوفية داخلية غزة تحذر من إطلاق النار احتفالا بنتائج الثانوية العامةالكوفية حوادث القتل.. بين التبريرات الرسمية والرقابة الحقوقية والقانونيةالكوفية البوكر تعلن أسماء الأدباء المرشحين لنيل جائزتهاالكوفية العشائر تدعو المواطنين لعدم استخدام السلاح احتفالآ بنتائج الثانوية العامة في غزهالكوفية أسباب توقف التنفس أثناء النوم وطرق العلاجالكوفية لسبب غير منطقي.. هندي يفبرك فيديو لموته بعد خلافه مع فتاةالكوفية داخلية غزة تحذر من إطلاق النار خلال نتائج توجيهي 2021الكوفية الاحتلال يهدم اسطبلا للخيول في القدسالكوفية "أميرة".. فيلم مصري عن القضية الفلسطينية في مهرجان فينيسياالكوفية فلسطين تؤكد ثقتها بقدرة الجمهورية التونسية على اجتياز التحديات الراهنةالكوفية الاحتلال يفرج عن 531 أسيراالكوفية ألمانيا: خسائر شركات النقل بلغت 1.5 مليار يوروالكوفية الاحتلال ينقل الأسير المضرب محمد نوارة إلى عزل بئر السبعالكوفية أنطونوف: مشاركة أطراف جديدة في اتفاقيات الحد من التسلحالكوفية

النقل والمواصلات بغزة تعلن عن توقف العمل في دائرة ترخيص الشمال

12:12 - 24 مايو - 2021
الكوفية:

متابعات: أعلنت سلطة الترخيص بوزارة النقل والمواصلات عن توقف العمل في دائرة ترخيص الشمال، وذلك بعد استهدافه من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي بشكل كامل خلال العدوان الاسرائيلي الأخير على قطاع غزة .
وقال رئيس قطاع سلطة الترخيص، معين قويدر، إن "دائرة ترخيص الشمال قد تضررت بشكل كامل من حيث المبنى وكذلك المعدات والاثاث مما أدى إلى تعطيل العمل بداخلها".
وتابع قويدر، " هذا الاستهداف الغاشم لمرافق الوزارة لن يثنينا عن السعي في تقديم أفضل الخدمات للمواطنين داخل قطاع غزة بأسرع وقت وأقل جهد".
وأوضح أن "سلطة الترخيص تعمل ضمن نظام محوسب يتم فيه تخزين البيانات بشكل فوري لك مركبة عند تسجيلها او تجديد ترخيصها.
وأضاف، " نطمئن جمهورنا بأن كافة البيانات موجودة لدينا"، مؤكداً أن العمل في كافة دوائر التراخيص عبر المحافظات الأخرى تعمل وبشكل طبيعي منذ الإعلان عن انتهاء العدوان الغاشم على قطاع غزة
.
ودعا قويدر المواطنين في محافظة شمال غزة بالتوجه إلى أقرب مركز خدمة في مدينة غزة إلى حين الانتهاء من إعادة إنشاء مبنى دائرة ترخيص الشمال.
ويشار إلى أن العديد من المنشآت التابعة لقطاع النقل تعرضت للضرر جراء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة من أبزرها مدارس تعليم السياقة وكذلك العديد من الورشة الفنية ومحلات قطع الغيار.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق