اليوم الاربعاء 05 أكتوبر 2022م
عاجل
  • الاحتلال يشرع بهدم جدران بمحيط المنزل الذي يتحصن به المشتبك سلمان عمران
  • قوات الاحتلال تحاول اقتحام منزل المطارد سليمان عمران في دير الحطب شرق نابلس
  • استشهاد الشاب علاء ناصر الزغل برصاص الاحتلال في دير الحطب شرق نابلس
  • الهلال الأحمر: إصابة خطيرة بالرأس في دير الحطب وجار نقلها لمستشفى رفيديا
الاحتلال يشرع بهدم جدران بمحيط المنزل الذي يتحصن به المشتبك سلمان عمرانالكوفية قوات الاحتلال تحاول اقتحام منزل المطارد سليمان عمران في دير الحطب شرق نابلسالكوفية بالصور.. القدوة يلتقي قيادة تيار الإصلاح مؤكدا ضرورة الوحدة الوطنيةالكوفية استشهاد الشاب علاء ناصر الزغل برصاص الاحتلال في دير الحطب شرق نابلسالكوفية الاحتلال يصيب طفلا بالرصاص المعدني في البيرةالكوفية الهلال الأحمر: إصابة خطيرة بالرأس في دير الحطب وجار نقلها لمستشفى رفيدياالكوفية مواطن+ || توقف العمل بمشروع البرح الإيطالي في غزةالكوفية مصادر محلية: إسعافات نجمة داوود «الإسرائيلية» تصل إلى دير الحطب لإخلاء الاصاباتالكوفية الهلال الأحمر: إصابة جديدة برصاص حي في الكتف جار نقلها إلى مشفى رفيدياالكوفية مجاهدو كتائب شهداء الأقصى يخوضون اشتباكا عنيفا مع قوات الاحتلال في دير الحطبالكوفية الاحتلال ينشر تعزيزات عسكرية بمحيط المنزل المحاصر في دير الحطبالكوفية قوات الاحتلال تطلق قذيفة انيرجا تجاه المنزل المحاصر في دير الحطب شرق نابلسالكوفية بالفيديو|| محدث.. شهيد وعدد من الإصابات في اشتباكات بعد محاصرة الاحتلال لمنزل شرق نابلسالكوفية عيسى: إنهاء الانقسام السبيل لمواجهة الاحتلالالكوفية 25 قتيلا بحادث سقوط حافلة في واد شمال الهندالكوفية بالصور.. تيار الإصلاح يشارك في فعالية «منير الحرية» إسنادا للأسرىالكوفية مجلس المرأة واللجنة الاجتماعية في تيار الإصلاح ينفذان لقاء بعنوان «الابتزاز الإلكتروني»الكوفية دور التغذية ونمط الحياة الصحي في محاربة سرطان الثديالكوفية في اليوم العالمي للمعلم.. احتفاء بصاحب القيم والرسالة الساميةالكوفية بالصور.. «الفراشة» مشروع أبو طير للتغلب على إعاقتهاالكوفية

المغرب يدعو إسبانيا إلى تجنب تصعيد الأزمة بين البلدين

09:09 - 24 مايو - 2021
الكوفية:

متابعات: دعا وزير الخارجية المغربي، ناصر بوريطة، إسبانيا إلى تفادي تصعيد الأزمة، الناجمة عن استقبال مدريد زعيم جبهة "البوليساريو"، إبراهيم غالي، والعمل على إعادة الشراكة الاستراتيجية.
وقال بوريطة، في تصريح صحفي، اليوم الإثنين، إن "السماح لغالي بالعودة والالتفاف على القضاء الإسباني، وتجاهل الضحايا سيكون بمثابة دعوة للتصعيد".
وأوضح، أن تجنب التصعيد يمر بإجراء تحقيق شفاف حول ظروف دخوله إلى إسبانيا، والأخذ في الاعتبار الشكاوى المقدمة ضده بتهمة التعذيب وانتهاكات حقوق الإنسان والاختفاء القسري.
وشدد بوريطة، على أن هذه الحادثة تمثل اختبارًا للشراكة الاستراتيجية التي تربط البلدين، خاصة فيما يتعلق بمكافحة الهجرة غير الشرعية.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق