اليوم السبت 25 يونيو 2022م
الشرباتي: الاحتلال يضع شروط التشغيل وفقا للحالة الأمنيةالكوفية أبو الهول: الإدارات الأمريكية المتعاقبة منحازة لدولة الاحتلالالكوفية كلمة والد الشـهيد رعد حازم في حفل تأبين الشهيد داوود الزبيديالكوفية كلمة كـــتائب شــهداء الأقــصى في حفل تأبين الشـهيد داوود الزبيديالكوفية حفل تأبيـن الشهيد داوود الزبيدي في مخيم جنينالكوفية عبد العاطي: إعلان الأمم المتحدة بشأن استشهاد أبو عاقلة جاء لتأكيد المؤكدالكوفية بحرية الاحتلال تطارد الصيادين في شمال القطاعالكوفية الانقسام خنجر مسموم في خاصرة الشعب الفلسطينيالكوفية الخارجية: الحماية الأمريكية تشجع الاحتلال على ارتكاب مزيد من الجرائمالكوفية خاص بالفيديو|| تسلسل زمني.. عام على اغتيال الناشط نزار بنات دون تحقيق العدالةالكوفية مسافر يطا.. عقود من الصمود الفلسطيني في وجه مخططات التهجيرالكوفية مخطط جديد لإقامة مستوطنة صناعية في شمال الضفةالكوفية الجيش الليبي يدمر 6 أوكار للتهريب والاتجار بالبشرالكوفية  إحباط مخطط لاغتيال الرئيس التونسي قيس سعيدالكوفية ليبرمان: بيان الأمم المتحدة بخصوص الصحفية «أبو عاقلة» مثير للاشمئزازالكوفية اندلاع مواجهات في عزون شرق قلقيلية والاحتلال يطلق الرصاص الحي وقنابل الغازالكوفية عباس يوجه بتقديم «مساعدات عاجلة» لبنغلاديشالكوفية بينيت وشاكيد يتفقان على الاجتماع مرة أخرى الأحد المقبلالكوفية ارتفاع قائمة عمداء الأسرى في سجون الاحتلال إلى 234 أسيراالكوفية الاحتلال يقتحم حفل زفاف في الخليلالكوفية

اليمن: قيادي حوثي يهدد باستهداف "مواقع غير متوقعة" ردا على العقوبات الأمريكية

12:12 - 23 مايو - 2021
الكوفية:

متابعات: هدد قيادي في ميليشيات الحوثي في اليمن، بتوسيع نطاق الهجمات على "دول العدوان، وذلك ردًأ على العقوبات التي فرضتها الولايات المتحدة على مسؤولين عسكريين.
وكتب من يسمى "رئيس اللجنة الثورية العليا" في الميليشيا  محمد علي الحوثي، عبر "تويتر"، "العقوبات لا تخيف المجاهدين"، على حد تعبيره.
وأضاف، "إذا استمروا بحصارهم وعدوانهم فربما تضرب أماكن غير متوقعة لبعض دول العدوان".
وفرضت الولايات المتحدة، الخميس الماضي، عقوبات على اثنين من ميليشيات الحوثي يقودان هجومًا للسيطرة على منطقة مأرب اليمنية.
ومن جانبه، دعا المبعوث الأمريكي الخاص إلى اليمن تيم ليندركينغ، إلى التهدئة وضغط من أجل اتفاق لوقف إطلاق النار
.
وطالب ليندركينغ التحالف العربي في قيادة السعودية برفع كل القيود المفروضة على الموانئ والمطارات اليمنية لتخفيف وطأة أزمة تصفها الأمم المتحدة بأنها أكبر أزمة إنسانية في العالم.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق