اليوم السبت 27 يوليو 2024م
عاجل
  • استهداف حاجز الجلمة شمال مدينة جنين بوابل كثيف من الرصاص
  • استهداف حاجز الجلمة شمال مدينة جنين بوابل كثيف من الرصاص
  • قوات الاحتلال تقتحم مدينة نابلس
  • جيش الاحتلال ينسف مباني سكنية شمال المحافظة الوسطى بقطاع غزة
  • مدفعية الاحتلال تقصف منطقة القرارة شمالي شرقي خان يونس جنوبي قطاع غزة
  • سماع دوي انفجارات متتالية في المناطق الشرقية للمنطقة الوسطى بقطاع غزة
استهداف حاجز الجلمة شمال مدينة جنين بوابل كثيف من الرصاصالكوفية استهداف حاجز الجلمة شمال مدينة جنين بوابل كثيف من الرصاصالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مدينة نابلسالكوفية جيش الاحتلال ينسف مباني سكنية شمال المحافظة الوسطى بقطاع غزةالكوفية مدفعية الاحتلال تقصف منطقة القرارة شمالي شرقي خان يونس جنوبي قطاع غزةالكوفية سماع دوي انفجارات متتالية في المناطق الشرقية للمنطقة الوسطى بقطاع غزةالكوفية بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 295 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية شهيدان ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا لعائلة المصري بمنطقة مصبح شمال رفح جنوب قطاع غزةالكوفية حالة الطقس اليوم السبتالكوفية منصور: مجلس الأمن لم يستطع وقف إطلاق النار في غزةالكوفية الاحتلالِ يعترف بمقتل ستِمئةٍ وثمانٍ وثمانين عسكريّاً منذُ السابع من أكتوبر الماضيالكوفية شهيدان ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا بمنطقة مصبح شمال رفح جنوب قطاع غزةالكوفية العاهل الأردني يجدد مطالبته بوقف حرب الإبادة في قطاع غزةالكوفية د. الخطيب: نتنياهو استهدف من زيارته لواشنطن استعراض قوة اللوبي الإسرائيلي في أمريكاالكوفية د. تمارا حداد: أمريكا شريك أساسي في الحرب على غزة ولا تمارس أي ضغط على الاحتلالالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلاً في منطقة مصبح شمال رفح جنوب قطاع غزةالكوفية د. أبو سعدة: هاريس تسعى لكسب أصوات الناخبين المسلمين بتصريحاتها المناهضة للحرب في غزةالكوفية بوزيه: نتنياهو يريد وضع شروط جديدة تنسف صفقة التبادلالكوفية حرفوش: حماس أبدت مروانة على مقترح بايدن بشأن صفقة التبادل والكرة الآن في ملعب نتنياهوالكوفية مراسلنا: توغل آليات الاحتلال في حي الصبرة بمدينة غزة وسط اشتباكات مع المقاومةالكوفية

دعا للحذر من غدر العدو..

القائد دحلان: فلسطين بعد هذه المعركة المشرفة لن تكون مثلما كانت قبلها

00:00 - 21 مايو - 2021
الكوفية:

متابعات: عقَّب القائد الوطني محمد دحلان، فجر الجمعة، على أنباء التوصل لاتفاق تهدئة برعاية مصرية بين المقاومة الفلسطينية في قطاع غزّة من جهة، والاحتلال الإسرائيلي من جهةٍ أخرى.
وذكر دحلان في منشورٍ له عبر صفحته في موقع "فيسبوك"، قائلاً "ونحن نترقب دخول اتفاق وقف إطلاق النار برعاية ومتابعة الشقيقة مصر حيز التنفيذ نفخر بشعبنا العظيم الشامخ الذي وقف مرفوع الرأس أمام كل جبروت القوة العسكرية الإسرائيلية الغاشمة".

وأضاف، "نفخر بسواعد أبطالنا الشجعان الذين أبهروا العالم أجمع في القدس وغزّة والشيخ جراح وكل مدننا وقرانا الفلسطينية من رأس الناقورة حتى رفح، تلك السواعد المقاومة بالحجر والسلاح وقبل كل شيء بقلوب جسورة لا تهاب الشدائد مهما عظمت".
وتابع، "في هذه الساعات علينا ألا نفقد حذرنا ولو للحظة واحدة أمام عدو غادر قتل أطفال ونساء فلسطين بوحشية، ظناً منه بأنّ سفك الدماء الفلسطينية الزكية سترهب قلوب شعب لا يعرف الخوف."
وأردف، "تحية وألف تحية لكل من قاوم ودافع عن الشرف الوطني بالحجر والبندقية والمواقف المشرفة"، مُستدركاً، "فلسطين بعد هذه المعركة المشرفة لن تكون مثلما كانت قبلها داخلياً وإقليمياً ودولياً".
وكانت جمهورية مصر العربية، قد أعلنت مساء يوم الخميس، عن التوصل لاتفاق وقف إطلاق نار متبادل ومتزامن في قطاع غزة؛ برعاية مصرية.

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق