اليوم الثلاثاء 30 إبريل 2024م
عاجل
  • عائلات الأسرى الإسرائيليين تطالب باجتماع عاجل مع نتنياهو
عائلات الأسرى الإسرائيليين تطالب باجتماع عاجل مع نتنياهوالكوفية خلال جولة في الإعلام العبري.. مسلماني: نتنياهو رفض إرسال الوفد الإسرائيلي للمحادثاتالكوفية مراسلتنا: استشهاد شاب برصاص الاحتلال بزعم تنفي عملية طعن بالقدسالكوفية مراسلو الكوفية في جولة ميدانية تنقل استهدافات الاحتلال في اليوم الـ207 للحربالكوفية الأمم المتحدة: معظم الدول التي علقت مساهماتها للأونروا استأنفتهاالكوفية  لقاء مرتقب بين "نتنياهو" و"بن غفير".. وحسم مسألة الدخول إلى رفحالكوفية للمرة الخامسة على التوالي.. زيادة جديدة في أسعار الوقود بإسرائيل بدءا من الليلةالكوفية عضو كنيست من اليمين المتطرف: انتهاء الحرب يعني إسقاط الحكومةالكوفية تكهنات بإعلان تعيين "العميد شلومي بيندر" رئيسا لـ "أمان" قبل نهاية الأسبوعالكوفية لماذا سيكون دخول رفح هدية عظيمة للـ"سنوار"؟الكوفية "الرصيف البحري" في غزة سيكلف الأمريكيين مئات الملايين من الدولاراتالكوفية تقديرات في "جيش الاحتلال : قرار إبرام صفقة أو دخول رفح سوف يتم تحديده خلال 72 ساعةالكوفية "المقترح المصري" أفضل الخيارات حتى الآن بالنسبة لحماس.. و"إسرائيل" غير متفائلةالكوفية | تجدد القصف المدفعي الإسرائيلي شرقي مدينة رفحالكوفية لابيد: إسرائيل أصبحت رهينة للمجانين غير المسؤولينالكوفية ألمانيا ترحب بقرار محكمة العدل بشأن صادرات الأسلحة لدولة الاحتلالالكوفية سموتريتش لنتنياهو: لا تمنح السنوار فرصة لإذلالناالكوفية وزير الدفاع الامريكي: نعارض اجتياح رفح دون خطة واضحةالكوفية بلينكن: تركيزنا الآن على وقف إطلاق النار في قطاع غزة مع زيادة المساعدات الإنسانيةالكوفية حزب الله: دمرنا مبنيين يتحصن فيهما جنود العدو داخل مستعمرة "المطلة" عند الحدود اللبنانية الفلسطينيةالكوفية

الدفاع المدني بغزة يطالب بدعم عاجل لمواجهة العدوان الإسرائيلي المتواصل

13:13 - 20 مايو - 2021
الكوفية:

غزة: أكد  المتحدث باسم جهاز الدفاع المدني بغزة العقيد رائد الدهشان، على الحاجة إلى دعم لوجيستي عاجل، في مواجهة نقص شديد في المعدات والسيارات لتقليل حجم الخسائر البشرية.

وأضاف الدهشان، في تصريحات له، اليوم الخميس، أن رجال الدفاع المدني أدوا أكثر من 1000 مهمة خلال الـ 10 أيام الماضية، وتنوعت المهام بين انتشال جثث ومصابين من تحت الأنقاض، وإطفاء حرائق، بأقل الإمكانيات المتوفرة.

وأوضح، أن استغاثات المواطنين الفلسطينيين لم تتوقف، وقائلا، يواصل رجال الدفاع المدني الليل بالنهار لإنقاذ المتضررين جراء العدوان الإسرائيلي على غزة بوسائل بدائية كاستخدام المطرقة لتكسير الحوائط الاسمنتية في عملية انتشال الضحايا.

وأشاد الدهشان بالدور الذي يقوم به الصليب الأحمر في المطالبة المتكررة باحترام الطواقم الطبية.

وشنت مقاتلات الاحتلال الإسرائيلي غارة جديدة على شمال غرب مدينة غزة في حين استشهدت سيدة فلسطينية وأصيب أكثر من 10 آخرين في غارة إسرائيلية على مدينة خان يونس صباح اليوم.

وشن طيران الاحتلال الإسرائيلي سلسلة غارات جديدة على مناطق شمال وغرب قطاع غزة، في اليوم الحادي عشر منذ بدء العدوان. 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق