اليوم السبت 24 فبراير 2024م
مراسلنا: وصول جثمان شهيد من منطقة مواصي خان يونس إلى مستشفى شهداء الأقصىالكوفية مراسلتنا: «حزب الله» أعلن مسؤوليته عن استهداف تجمعا لجنود الاحتلال في تلة الكوبرا قرب الحدود اللبنانيةالكوفية مراسلنا: قصف مدفعي متواصل يستهدف المناطق الشرقية للمحافظة الوسطىالكوفية مراسلنا: قوات الاحتلال تواصل حصار مجمع ناصر الطبي في خانيونس منذ أكثر من شهرالكوفية مراسلنا: 24 شهيدا جراء استهداف الاحتلال منزلا لعائلة أبو زعيتر في دير البلحالكوفية مراسلتنا: قصف مدفعي يستهدف مناطق سكنية في مدينة خان يونس جنوب القطاعالكوفية أبو عامر: تسريبات الاحتلال عن تقدم في المفاوضات دليل على رغبته الشديدة في تحقيق الصفقةالكوفية ياغي: تهديدات نتنياهو بشن عملية عسكرية في رفح هدفها الضغط على المقاومة للاتفاق على صفقة تبادلالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 141 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية رؤية نتنياهو الأولى.. إعمار مقابل تطبيع وإلغاء الفلسطنةالكوفية السلطة والمنظمة.. رهان التسوية المحتملةالكوفية الصحة: الاحتلال يرفض وصول المواد الطبية إلى شمال غزةالكوفية مدفعية الاحتلال تقصف أطراف بلدة راشيا الفخار جنوب لبنانالكوفية إصابة برصاص الاحتلال شرقي قلقيليةالكوفية شهداء الأقصى: استهدفنا جرافة عسكرية من نوع "دي9" بقذيفة "آر بي جي" في حي الزيتون جنوب شرقي مدينة غزةالكوفية سرايا القدس: استهدفنا آلية عسكرية صهيونية بقذيفة آر بي جي في حي الزيتون جنوب شرقي مدينة غزةالكوفية الاحتلال يغلق مدخل بزاريا شمال غرب نابلس بالسواتر الترابيةالكوفية مراسلنا: اندلاع مواجهات مع قوات الاحتلال في كفر قدوم شرق قلقيليةالكوفية مراسلنا: الاحتلال يشن غارات شرق بيت لاهيا شمال قطاع غزةالكوفية مراسلنا: وصول شهيد وعدد من الإصابات إلى مجمع الشفاء جراء قصف الاحتلال مواطنين في منطقة الشاطئالكوفية

30 إصابة و5 معتقلين خلال مواجهات مع الاحتلال في طوباس

23:23 - 18 مايو - 2021
الكوفية:

 متابعات: أصيب، اليوم الثلاثاء، 30 مواطنًا، بينهم 6 بالرصاص الحي، خلال قمع الاحتلال لمسيرات خرجت منددة للعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، ونصرة لأهلنا في القدس المحتلة.
ويشار إلى أن الاحتلال أصاب 30 شابًا خلال المواجهات التي اندلعت عند حاجز تياسير شرق طوباس وقرية عاطوف جنوبًا.
واعتقل  الاحتلال 5 شبان خلال المواجهات عند حاجز تياسير، أحدهم مصاب، وشابًا في المواجهات التي اندلعت في قرية عاطوف جنوب شرق طوباس.
ويذكر أن الاحتلال قمع بشكل همجي، مسيرتين عند نقاط التماس في طوباس، خرجتا تنديدًا بالعدوان الإسرائيلي على غزة، وإسنادًا لأهلنا في القدس المحتلة.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق