اليوم الاربعاء 28 يوليو 2021م
البوكر تعلن أسماء الأدباء المرشحين لنيل جائزتهاالكوفية تونس تشتعل.. وتكاتف عربي ودولي لمساندة الديمقراطيةالكوفية أسباب توقف التنفس أثناء النوم وطرق العلاجالكوفية لسبب غير منطقي.. هندي يفبرك فيديو لموته بعد خلافه مع فتاةالكوفية داخلية غزة تحذر من إطلاق النار خلال نتائج توجيهي 2021الكوفية الاحتلال يهدم اسطبلا للخيول في القدسالكوفية "أميرة".. فيلم مصري عن القضية الفلسطينية في مهرجان فينيسياالكوفية فلسطين تؤكد ثقتها بقدرة الجمهورية التونسية على اجتياز التحديات الراهنةالكوفية الاحتلال يفرج عن 531 أسيراالكوفية ألمانيا: خسائر شركات النقل بلغت 1.5 مليار يوروالكوفية الاحتلال ينقل الأسير المضرب محمد نوارة إلى عزل بئر السبعالكوفية أنطونوف: مشاركة أطراف جديدة في اتفاقيات الحد من التسلحالكوفية سبب الشعور بالدوار في فصل الصيفالكوفية وفد من حركة طالبان يزور الصين لمدة يومينالكوفية د. محسن: تيار الإصلاح جزء من فتح وباق فيها والحديث عن مغادرتها فبركات إعلاميةالكوفية بالأسماء|| آلية السفر من معبر رفح ليوم الخميسالكوفية قطع الطريق البري الرابط بين جيبوتي وأديس أباباالكوفية خاص بالفيديو|| كيفية اكتساب الطاقة الإيجابية في الحياةالكوفية تونس: فتح تحقيق مع 3 أحزاب بينهم حركة النهضة بشأن تلقي تمويلات أجنبيةالكوفية بلدية غزة تحذر من استمرار توقف مشاريع البنية التحيةالكوفية

نتنياهو يطلب مهلة يومين إلى ثلاثة لوقف عدوانه على قطاع غزة

13:13 - 18 مايو - 2021
الكوفية:

متابعات: كشفت مصادر غربية مطّلعة على محادثات وقف إطلاق النار بين إسرائيل والفصائل الفلسطينية، اليوم الثلاثاء، أن رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو، طلب من الإدارة الأمريكية مهلة يومين إلى ثلاثة أيام لإنهاء عمليته العسكرية في قطاع غزة.

وأضافت المصادر، أن الأمريكيين طلبوا من نتنياهو يومي الأحد والإثنين، إنهاء عدوانه على غزة، فردّ أنه ما زال بحاجة إلى يومين إلى ثلاثة لاستكمال تنفيذ الجيش الإسرائيلي ضرب أهدافه في القطاع.
ولم تستطع تلك المصادر التأكيد ما إن كان ذلك يعني أن العدوان الإسرائيلي على غزة سيتوقف الأربعاء أو الخميس، أم في وقت آخر.
فيما قال المراسل السياسي في موقع واللا العبري، باراك رافيد، لقناة سي إن إن الأمريكية اليوم، نقلاً عن مسؤولين إسرائيليين «إنهم بحاجة إلى 24-48 ساعة لإتمام العملية في غزة ثم سيتوقفون». وأضاف: «رسالة إدارة جو بايدن لإسرائيل، هي أن وقت العملية بدأ ينفد».
من جهتها، قالت هيئة البث الإسرائيلية، اليوم، إن مصادر إسرائيلية مطّلعة على الاتصالات الجارية بهدف التوصل إلى وقف لإطلاق النار، أكدت أن بوادر تفاؤل بدأت تلوح في الأفق حول احتمال إنهاء العملية العسكرية في قطاع غزة.
وأشارت تلك المصادر بهذا الخصوص، إلى أن اتصالات أولية تُجرى حاليا لتحقيق هذا الهدف، غير أن الهيئة استدركت أن مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي ينفي ذلك.
واستبعد وزير الطاقة الإسرائيلي، يوفال شتاينيتس، في حديثه لهيئة البث الإسرائيلية، اليوم، احتمال إنهاء العملية العسكرية في قطاع غزة في الأيام القريبة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق