اليوم الاربعاء 08 فبراير 2023م
ارتفاع حصيلة قتلى الزلزال في تركيا وسوريا إلى أكثر من 11200الكوفية إجازات الصيدليات ومفارقات الأسعار بين الصيدليات والأمن الدوائيالكوفية وزارة الصحة: 9 آلاف مريض سرطان في غزة بحاجة لعلاجالكوفية معاناة إنسانية للاجئين العائدين من سوريا إلى غزةالكوفية ملفات اقتصادية|| في ظل التحديات الاقتصادية.. مصانع فلسطينية جديدة تبدأ أعمالها بغزةالكوفية الكشف عن مخطط لإنشاء عشرات الأنفاق في الضفة لربط المستوطنات بدولة الاحتلالالكوفية العاهل الأردني: القضية الفلسطينية تشكل الجوهر الأساسي لتحركات الأردن الدبلوماسيةالكوفية ثابت: سوء الأحوال الجوية تسبب بتعطل الخطوط وانقطاع التيار الكهربائيالكوفية الاحتلال يُعيد الأسيرة "شعبان" لقسم الأسيرات بسجن "الدامون"الكوفية الأهلي ضد ريال مدريد ... مواعيد أهم مباريات اليوم الأربعاء والقنوات الناقلةالكوفية قميص رونالدو لصالح ضحايا زلزال تركياالكوفية تشكيلة الأهلي وريال مدريد الليلة في كأس العالم للأنديةالكوفية تاريخ مواجهات الأهلي المصري وريال مدريدالكوفية مستوطنون يحتجزون رئيس بلدية الخضر ومدير الإغاثة الزراعيةالكوفية مصرع عاملين اثنين في ورشة بناء بأسدودالكوفية «الأدباء والكتاب العرب» يدين انتهاكات الاحتلال بحق المثقفين ويطالب بحماية المراكز المقدسيةالكوفية أبو الغيط: المؤتمر الدولي لدعم القدس يهدف إلى تعزيز صمود المقدسيينالكوفية انطلاق الاجتماعات التحضيرية للمجلس الاقتصادي والاجتماعي العربي في القاهرةالكوفية خبراء اقتصاديون يحذرون من خطة "إضعاف القضاء"الكوفية الزعانين: حكومة الاحتلال تضاعف انتهاكاتها لتفجير الأوضاع في السجونالكوفية

الجهاد الإسلامي: معركة سيف القدس حققت أهدافا كبيرة ومصممون على اكتمال النصر

13:13 - 16 مايو - 2021
الكوفية:

متابعات: أكدت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، أن معركة سيف القدس حققت أهدافًا كبيرة للقضية الفلسطينية.
وقالت الحركة، في بيان لها، اليوم الأحد، إن "المقاومة مصممة على اكتمال النصر انتقامًا لدماء الأطفال التي سفكها القتلة الإرهابيون، الذين حرموا شعبنا فرحة العيد، واعتدوا على الحرمات في أقدس أوقات العبادة عند المسلمين".
وأشارت، إلى أن الغارات التي شنها العدو بطائرات الـ F35 الأمريكية على قطاع غزة، فجر اليوم، هي محاولة لترويع المواطنين بعدما تلقى ضربات موجعة من المقاومة.
وأكدت الحركة، أن قصف الأبراج السكنية والمنشآت المدنية والخدمية، هو أشد دليل على إرهاب الدولة المنظم الذي تمارسه حكومة العدو وجيشها.
وشددت حركة الجهاد الإسلامي في بيانها، على أن المقاومة ستُخضع العدو وستدفعه بقوة الإرادة وعزائم أهل الحق لوقف العدوان ورفع يده عن القدس.

وفيما يلي نص البيان كاملًا:

 

بسم الله الرحمن الرحيم

تصريح صحفي صادر عن حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين

الجهاد الإسلامي: هذه المعركة حققت اهدافاً كبيرة ومصرون على اكتمال النصر

الغارات العدوانية التي شنها العدو بطائرات الـ F35 الأمريكية على قطاع غزة فجراً هي محاولة لترويع المواطنين بعدما تلقى ضربات موجعة من المقاومة التي استطاعت إذلاله في عمق مركزه وأظهرت وسائل إعلامه صورة الهزيمة التي لحقت به.

المقاومة حققت أهدافاً كبيرة في معركة سيف القدس وهي مصممة على اكتمال النصر انتقاماً لدماء الأطفال التي سفكها القتلة الارهابيون الذين حرموا شعبنا الفلسطيني فرحة العيد ، واعتدوا على الحرمات في أقدس أوقات العبادة عند المسلمين ولم يجدوا من يقف في وجههم مدافعاً عن القدس والحرمات إلا المقاومة.

إن قصف الأبراج السكنية والمنشآت المدنية والخدمية هو أشد دليل على ارهاب الدولة المنظم الذي تمارسه حكومة العدو وجيشها ، والموقف الأمريكي أعطى غطاءً وشارك في القتل والعدوان.

المقاومة ستُخضع العدو وستدفعه بقوة الإرادة وعزائم أهل الحق لوقف العدوان ورفع يده عن القدس.

حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين

الأحد 4 شوال 1442هـ ، 16 مايو 2021م

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق