اليوم الخميس 17 يونيو 2021م
العثور على جسم مشبوه خلال مبارة سويسرا والمنتخب الأزوريالكوفية تيار الإصلاح في محافظة خان يونس يستقبل وفدًا من الدفاع المدنيالكوفية تحذير.. الحرارة الشديدة خطر على مرضى القلبالكوفية تهديدات متزايدة بشأن مصير التهدئة بين الفصائل وحكومة الاحتلالالكوفية إعادة السفراء واستئناف محادثات الحد من التسلح.. أبرز مخرجات قمة "بوتين بايدن"الكوفية خاص بالفيديو|| "حوار الليلة": صواعق التفجير جاهزة للانطلاق.. والاحتلال فشل في تنفيذ "رقصة الأعلام"الكوفية الاحتلال يفرج عن أسيرين من جنينالكوفية وفد إسرائيلي يتجه إلى مصر لبحث أزمة جنوده المفقودينالكوفية مصر: نتواصل مع الحكومة الإسرائيلية لإنهاء الصراع وتثبيت التهدئة مع غزةالكوفية محكمة إسرائيلية تؤجل نظر استئناف أهالي حي عين اللوزة بسلوانالكوفية بمنديل ورقي.. حيلة ذكية لتقطيع البصل بدون دموعالكوفية صحة غزة: استقرار الحالة الوبائية وتوسعنا في حملة التطعيم ضد كوروناالكوفية بالصور|| تيار الإصلاح ينظم مبادرة "نحن طاقة ولسنا إعاقة" لدعم أصحاب القدرات الخاصةالكوفية بريطانيا: تسجيل أكثر من 9 آلاف إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية اتفاق على تشكيل لجنة للبناء الفلسطيني في مناطق "ج"الكوفية صحة غزة: الحالة الوبائية مستقرة وآمنة ووسعنا فئة المستهدفين من حملة التطعيمالكوفية حديث القلم| أبرز ما خطته الأقلام والصحف الفلسطينية 2021-06-16الكوفية سجن إسباني 15 عاما لقتل أمه وأكل جثتهاالكوفية إصابة شاب بجراح خطيرة خلال مواجهات مع الاحتلال جنوب نابلسالكوفية إيطاليا: 52 وفاة و1400 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية

نجوم ومشاهير العالم يتضامنون مع الفلسطينيين ضد الاعتداءات الإسرائيلية

12:12 - 12 مايو - 2021
الكوفية:

خاص: يواصل نجوم ومشاهير العالم، دعمهم للشعب الفلسطيني الذي يتعرض لعمليات تهجير قسرية من حي الشيخ الجراح في القدس الشرقية على مدار الأيام الماضية، بالإضافة إلى القصف الصاروخي لجيش الاحتلال على قطاع غزة واستشهاد عدد كبير من الفلسطينيين.

وتضامنت النجمة العالمية ناتالي بورتمان، صاحبة الأصول الإسرائيلية، ونشرت توضيحاً بعنوان "ماذا تعرف عن حي الشيخ الجراح"، عبر الاستوري الخاص بحسابها بموقع انستجرام، نقلاً عن النجمة العالمية فيولا ديفيس، والذي يوضح الوضع الراهن في حي الشيخ الجراح، لتعلن تضامنها مع احترام حرية وحقوق الفلسطينيين.

كما تضامنت عارضة الأزياء العالمية، سيندي كيمبرلي، مع الشعب الفلسطيني ونشرت صورة لاعتداءات حيش الاحتلال عبر حسابها الشخصي بموقع انستغرام، لتندد بالعنف الذي تقوده إسرائيل ضد المواطنين الفلسطينيين.

وكشفت النجمة العالمية لينا هيدي، صاحبة شخصية سيرسي لانيستر الشهيرة في سلسلة Game Of Thrones، عن دعمها الكامل للشعب الفلسطيني لما يعانيه من عملية التهجير التي يقوم بها قوات الاحتلال الإسرائيلي في منطقة حي الشيخ الجراح، والتي راح ضحيتها عدد من الفلسطينيين خلال الأيام الماضية.

وحرصت هيدي على مشاركة متابعيها وجمهورها، ببعض الآراء الرافضة لعملية التهجير للفلسطينيين، عبر حسابها الشخصي بموقع انستغرام.

وأعلن النجم العالمي مارك رافلو، صاحب شخصية الرجل الأخضر – Hulk في عالم مارفل للأفلام، دعمه الكامل للشعب الفلسطيني بعد القصف الصاروخي لجيش الاحتلال على غزة، وشارك متابعيه وجمهوره بتغريدة عبر تويتر للتنديد بجرائم الإسرائيليين في حق الفلسطينيين.

وقال رافلو في تغريدة "1500 فلسطيني يواجهون الطرد في القدس، أصيب 200 شخص وقتل 9 أطفال، ساعدت العقوبات على جنوب إفريقيا في تحرير شعبها أصحاب البشرة السمراء، لقد حان الوقت لفرض عقوبات على إسرائيل لتحرير الفلسطينيين"، مضيفاً هاشتاغ شيخ جراح الذي يتصدر قوائم تويتر عالمياً خلال الأيام الماضية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Burak Özdemir (@cznburak)

وتضامن الملاكم الروسي الشهير حبيب نور محمدوف، بطل الملاكمة العالمي، مع الشعب الفلسطيني وشارك صورة عبر تطبيق انستغرام تحمل العلم الفلسطيني ويعرف بالقضية الفلسطينية.

 

وعبرت عارضة الأزياء العالمية من أصل فلسطيني، بيلا حديد، عبر سلسلة من الصور على خاصية "ستوري" بموقع "انستجرام"، عن حزنها من الأحداث الأخيرة التي تواجهها العائلات الفلسطينية داخل حي الشيخ جراح في القدس المحتلة، حيث أعادت نشر ومشاركة محتوى يشرح سلسلة الأحداث الأخيرة بالتفصيل، والتي وقعت في حي الشيخ جراح في القدس المحتلة خلال الأيام القليلة الماضية.

وتضامن الجزائري نجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، رياض محرز، مع فلسطين وشارك صورة العلم الفلسطيني على حساباته الرسمية، مؤكدا دعمه الكامل للقضية الفلسطينية.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق