اليوم الاثنين 14 يونيو 2021م
بايدن يهنئ الحكومة الإسرائيلية الجديدةالكوفية مخاطر هذا الانسدادالكوفية وفاة سيدة وإصابة 5 آخرين بحادث سير جنوب جنينالكوفية بالفيديو|| حوار الليلة: نتنياهو فشل في إسقاط "حكومة التغيير" وأضر بمؤسسات دولة الاحتلالالكوفية الكنيست يمنح الثقة لحكومة نفتالي بينيت الجديدةالكوفية الكنيست يمنح الثقة لحكومة نفتالي بينيت الجديدةالكوفية مجموعة السبع تعلن التبرع بمليار جرعة من لقاح كورونا .. وتدعو الصين لاحترام حقوق الإنسان والحريات الأساسيةالكوفية فرنسا تؤكد أهمية العلاقات الاستراتيجية مع مصرالكوفية الاحتلال يعتقل شابا بزعم التسلل عبر السياج الفاصل شرق غزةالكوفية 10 وفيات و500 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الأردنالكوفية بالأسماء|| قائمة التنسيقات المصرية للسفر من معبر رفح ليوم غد الإثنينالكوفية بايدن: لا نسعى لنزاع مع روسيا والصينالكوفية إنجلترا تحقق مرادها بتخطي كرواتيا في "اليورو"الكوفية هل يسقط «بينيت» في فخ «أفيتار»؟!الكوفية حكومة المستوطنالكوفية قرار بإغلاق مركز الإخصاب في مستشفى الحلو الدولي في غزةالكوفية فلنقلْ هي مؤامرة أخرى ونسترِحالكوفية رحلة بايدن!الكوفية بينيت: سنواصل الاستيطان وسنواجه العنف بيد من حديدالكوفية مخاطر استمرار الأزمة السوريةالكوفية

عرض أفلام مهرجان برلين السينمائي في الهواء الطلق

11:11 - 11 مايو - 2021
الكوفية:

وكالات: من المقرر أن يعرض مهرجان برلين السينمائي، الذي أقيم عبر الإنترنت في وقت سابق من هذا العام، معظم الأفلام التي كانت جزءا من المنافسة في دور السينما بالهواء الطلق في العاصمة الألمانية الشهر المقبل، مستفيدا من انخفاض أعداد الإصابة بفيروس كورونا.

وقال المنظمون أمس الإثنين، إن العرض الصيفي الخاص الذي يقدمه المهرجان سيقام في الفترة من 9 إلى 20 يونيو/ حزيران المقبل في 16 موقعا بما في ذلك دار سينما في الهواء الطلق تم إنشاؤها خصيصا في جزيرة المتاحف بقلب المدينة.

وقال مديرا المهرجان مارييت ريسنبيك وكارلو شاتريان في بيان مشترك: ”الجماهير ستحصل على تجربة مهرجان جماعية مميزة للغاية وهو شيء كنا نفتقده جميعا لفترة طويلة“.

وقالا إنهما يتطلعان إلى الترحيب بصانعي الأفلام وأعضاء لجنة التحكيم من جميع أنحاء العالم وسيتمكنون من السفر إلى برلين الشهر المقبل على الرغم من قيود السفر المستمرة.

وسيكون البرنامج متاحا عبر الإنترنت اعتبارا من 20 أيار مايو وستُطرح التذاكر للبيع اعتبارا من 27 من الشهر ذاته.

وخلال النسخة الإلكترونية للمهرجان، الذي أقيم في آذار مارس، حصل المخرج الروماني رادو جود على جائزة الدب الذهبي عن فيلمه (باد لاك بانجينج أور لوني بورن).

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق