اليوم الخميس 17 يونيو 2021م
العثور على جسم مشبوه خلال مبارة سويسرا والمنتخب الأزوريالكوفية تيار الإصلاح في محافظة خان يونس يستقبل وفدًا من الدفاع المدنيالكوفية تحذير.. الحرارة الشديدة خطر على مرضى القلبالكوفية تهديدات متزايدة بشأن مصير التهدئة بين الفصائل وحكومة الاحتلالالكوفية إعادة السفراء واستئناف محادثات الحد من التسلح.. أبرز مخرجات قمة "بوتين بايدن"الكوفية خاص بالفيديو|| "حوار الليلة": صواعق التفجير جاهزة للانطلاق.. والاحتلال فشل في تنفيذ "رقصة الأعلام"الكوفية الاحتلال يفرج عن أسيرين من جنينالكوفية وفد إسرائيلي يتجه إلى مصر لبحث أزمة جنوده المفقودينالكوفية مصر: نتواصل مع الحكومة الإسرائيلية لإنهاء الصراع وتثبيت التهدئة مع غزةالكوفية محكمة إسرائيلية تؤجل نظر استئناف أهالي حي عين اللوزة بسلوانالكوفية بمنديل ورقي.. حيلة ذكية لتقطيع البصل بدون دموعالكوفية صحة غزة: استقرار الحالة الوبائية وتوسعنا في حملة التطعيم ضد كوروناالكوفية بالصور|| تيار الإصلاح ينظم مبادرة "نحن طاقة ولسنا إعاقة" لدعم أصحاب القدرات الخاصةالكوفية بريطانيا: تسجيل أكثر من 9 آلاف إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية اتفاق على تشكيل لجنة للبناء الفلسطيني في مناطق "ج"الكوفية صحة غزة: الحالة الوبائية مستقرة وآمنة ووسعنا فئة المستهدفين من حملة التطعيمالكوفية حديث القلم| أبرز ما خطته الأقلام والصحف الفلسطينية 2021-06-16الكوفية سجن إسباني 15 عاما لقتل أمه وأكل جثتهاالكوفية إصابة شاب بجراح خطيرة خلال مواجهات مع الاحتلال جنوب نابلسالكوفية إيطاليا: 52 وفاة و1400 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية

عماد عمر: الاحتلال يرتكب جرائم حرب بقصفه الأطفال والمدنيين في غزة

11:11 - 11 مايو - 2021
الكوفية:

غزة: قال الكاتب والمحلل السياسي الفلسطيني،الدكتور عماد عمر، إن الاحتلال الاسرائيلي يرتكب جرائم حرب في غزة عبر قصفه لمنازل المدنيين واستهداف الاطفال الامنين في بيوتهم عبر طائراته الحربية من نوع F16 في نية مبيتة منه لايقاع اكبر كم من الشهداء والضحايا.

وأوضح عمر، إن إسرائيل هي من عملت على جر المنطقة الى حالة من التصعيد والعنف بعد اجراءاتها ضد المصلين بالمسجد الأقصى وفي حي الشيخ جراح وهي كانت تعلم إن الأمور سوف تتدحرج الى كل محافظات الوطن لأن القدس تمثل ذرة التاج الفلسطيني وإن الاحتلال باجراءاته القمعية في المدينة المقدسة استفز مشاعر المسلمين في كل بقاع الأرض وليست في فلسطين وحدها.

وأكد عمر، إن جرائم الاحتلال ضد الأطفال الأبرياء في غزة هي بمثابة جرائم حرب يعاقب عليها القانون الدولي والقانون الدولي الانساني وأن هذه الجرائم يجب أن تكون حاضرة في محكمة الجنايات الدولية لملاحقة قادة الاحتلال ومحاسبتهم.

ودعا عمر، إلى حالة من التكاتف الالتفاف والوحدة في مواجهة الاحتلال وقطعان مستوطنيه من الكل الوطني الفلسطيني في كل الاماكن الفلسطينية بالضفة الغربية وغزة والقدس ليعلم الاحتلال إن شعبنا سيقف سدا منيعا بكل مقوماته في مواجهة مشاريع التصفية والاستهداف لابناء شعبنا وللقدس التي تمثل لنا المروث الديني والتاريخي.

ودعا عمر القيادة الفلسطينية لقطع العلاقات مع إسرائيل ردا على جرائمها التي ترتكب في غزة والقدس مناشدا كل وسائل الاعلام ونشطاء مواقع السوشيال ميديا والمنظمات الحقوقية لفضح جرائم الاحتلال التي ترتكب ضد الأطفال في غزة وضد النساء وكبار الشن بالقدس المحتلة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق