اليوم الخميس 17 يونيو 2021م
العثور على جسم مشبوه خلال مبارة سويسرا والمنتخب الأزوريالكوفية تيار الإصلاح في محافظة خان يونس يستقبل وفدًا من الدفاع المدنيالكوفية تحذير.. الحرارة الشديدة خطر على مرضى القلبالكوفية تهديدات متزايدة بشأن مصير التهدئة بين الفصائل وحكومة الاحتلالالكوفية إعادة السفراء واستئناف محادثات الحد من التسلح.. أبرز مخرجات قمة "بوتين بايدن"الكوفية خاص بالفيديو|| "حوار الليلة": صواعق التفجير جاهزة للانطلاق.. والاحتلال فشل في تنفيذ "رقصة الأعلام"الكوفية الاحتلال يفرج عن أسيرين من جنينالكوفية وفد إسرائيلي يتجه إلى مصر لبحث أزمة جنوده المفقودينالكوفية مصر: نتواصل مع الحكومة الإسرائيلية لإنهاء الصراع وتثبيت التهدئة مع غزةالكوفية محكمة إسرائيلية تؤجل نظر استئناف أهالي حي عين اللوزة بسلوانالكوفية بمنديل ورقي.. حيلة ذكية لتقطيع البصل بدون دموعالكوفية صحة غزة: استقرار الحالة الوبائية وتوسعنا في حملة التطعيم ضد كوروناالكوفية بالصور|| تيار الإصلاح ينظم مبادرة "نحن طاقة ولسنا إعاقة" لدعم أصحاب القدرات الخاصةالكوفية بريطانيا: تسجيل أكثر من 9 آلاف إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية اتفاق على تشكيل لجنة للبناء الفلسطيني في مناطق "ج"الكوفية صحة غزة: الحالة الوبائية مستقرة وآمنة ووسعنا فئة المستهدفين من حملة التطعيمالكوفية حديث القلم| أبرز ما خطته الأقلام والصحف الفلسطينية 2021-06-16الكوفية سجن إسباني 15 عاما لقتل أمه وأكل جثتهاالكوفية إصابة شاب بجراح خطيرة خلال مواجهات مع الاحتلال جنوب نابلسالكوفية إيطاليا: 52 وفاة و1400 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية

دعاء النصر المبين على العدو

10:10 - 11 مايو - 2021
الكوفية:

بسم الله المتفرد بالملك بسم الله الواحد بسم الله الجبار اسم القهار بسم الله الذي ليس كمثله شيء وهو السميع العليم بسم الله الظاهر على عباده بسم الله الحي القيوم اللهم أسألك بحق سلطانك العظيم وجدك القديم وكنزك الدفين في قلوب عبادك الصالحين اللهم أسالك بقدرتك المطلقة اللهم أسألك بالاسم الذي بدأت به خلقك وفرضت به نفسك أن تنصرني.

اللهم إني أسألك بالإسم الذي خلقت به السموات والأرض وقلت وقولك الحق آتوني طوعا أو كرها فآتيك طائيين اللهم أسألك بنورك الذي أشرقت به على خلقك اللهم أسالك بالسر الذي وضعته في الماء وقلت وقولك الحق وجعلنا من الماء كل شيء حي أن تنصرني.

اللهم إني أحبك طوعًا لا قهرًا اللهم يسر لنا سبل التقرب لك وأعنا على عبادتك ولا تجعلنا من الممكور بهم اللهم ثبتنا على حبك وحب نبيك محمد وحب عبادك وخلقك اللهم لا تجعل في قلوبنا غلاً على أحد من خلقك.

اللهم أفرغ علينا صبرًا.

أدعية النصر المستجابة بإذن الله

اللهم بسطوة جبروت قهرك، وبسرعة إغاثة نصرك، وبغيرتك لانتهاك حرماتك أنصرنا ووحد صفوفنا.

اللهم بحمايتك لمن احتمى بآياتك نسالك يا الله يا الله يا الله يا سميع يا قريب يا مجيب يا سريع يا منتقم يا جبار.

يا قهار يا شديد البطش يا عظيم القهر يا من لا يعجزه قهر الجبابرة ولا يعظم عليه هلاك المتمردين.

اللهم بحق كهيعص أكفنا هم العدا ولقهم الردى وأجعلهم لكل حبيب فدا وسلط عليه عاجل النقمة في اليوم والغدا اللهم بدد شملهم اللهم فرق جمعهم اللهم قلل عددهم.

اللهم أخرجهم عن دائرة الحلم واسلبهم مدد الإمهال وغل أيديهم إلى أعناقهم.

اللهم أقهر قلوبهم ولا تبلغهم الآمال اللهم مزقهم كل ممزق مزقته لأعدائك إنتصاراً أنبيائك ورسلك.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق