اليوم الاثنين 14 يونيو 2021م
بايدن يهنئ الحكومة الإسرائيلية الجديدةالكوفية مخاطر هذا الانسدادالكوفية وفاة سيدة وإصابة 5 آخرين بحادث سير جنوب جنينالكوفية بالفيديو|| حوار الليلة: نتنياهو فشل في إسقاط "حكومة التغيير" وأضر بمؤسسات دولة الاحتلالالكوفية الكنيست يمنح الثقة لحكومة نفتالي بينيت الجديدةالكوفية الكنيست يمنح الثقة لحكومة نفتالي بينيت الجديدةالكوفية مجموعة السبع تعلن التبرع بمليار جرعة من لقاح كورونا .. وتدعو الصين لاحترام حقوق الإنسان والحريات الأساسيةالكوفية فرنسا تؤكد أهمية العلاقات الاستراتيجية مع مصرالكوفية الاحتلال يعتقل شابا بزعم التسلل عبر السياج الفاصل شرق غزةالكوفية 10 وفيات و500 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الأردنالكوفية بالأسماء|| قائمة التنسيقات المصرية للسفر من معبر رفح ليوم غد الإثنينالكوفية بايدن: لا نسعى لنزاع مع روسيا والصينالكوفية إنجلترا تحقق مرادها بتخطي كرواتيا في "اليورو"الكوفية هل يسقط «بينيت» في فخ «أفيتار»؟!الكوفية حكومة المستوطنالكوفية قرار بإغلاق مركز الإخصاب في مستشفى الحلو الدولي في غزةالكوفية فلنقلْ هي مؤامرة أخرى ونسترِحالكوفية رحلة بايدن!الكوفية بينيت: سنواصل الاستيطان وسنواجه العنف بيد من حديدالكوفية مخاطر استمرار الأزمة السوريةالكوفية

الكويت: وقف الرحلات الجوية القادمة من 4 دول لمواجهة كورونا

10:10 - 11 مايو - 2021
الكوفية:

وكالات: كشف مجلس الوزراء الكويتي، عن إيقاف رحلات الطيران التجارية المباشرة باستثناء طائرات الشحن مع كل من نيبال وباكستان وبنجلاديش وسريلانكا حتى إشعار آخر.

وأكد رئيس مركز التواصل الحكومي الناطق الرسمي باسم الحكومة طارق المزرم في مؤتمر صحفي، أمس الإثنين، أن المجلس قرر منع دخول البلاد للمقيمين القادمين من كل من  نيبال  وباكستان وبنجلاديش وسريلانكا سواء كان القدوم مباشرة أو عن طريق  دول أخرى ما لم يقيموا خارج تلك الدول مدة 14 يوما على الأقل وذلك حتى إشعار آخر.
وقرر مجلس الوزراء إنهاء حظر التجول الجزئي المطبق في البلاد اعتباراً من أول أيام عيد الفطر المبارك الساعة الواحدة صباحاً.

وأضاف المزرم إن القرارات شملت إغلاق جميع الأنشطة التجارية اعتباراً من الساعة الثامنة مساء وحتى الساعة الخامسة فجر اليوم التالي.
وأشار إلى استثناء الصيدليات ومنافذ تسويق الأغذية والأسواق الموازية وخدماتها والمستلزمات الطبية والتموينية والمطاعم والمقاهي وخدمات الصيانة من القرار سالف الذكر وذلك حتى إشعار آخر.
وأضاف أن مجلس الوزراء قرر فتح دور السينما والمسارح والسماح لدخول المحصنين فقط وكذلك السماح لاستلام الطلبات من المطاعم والمقاهي فقط دون البقاء بالداخل، اعتباراً من أول أيام عيد الفطر المبارك مع الالتزام بتطبيق اشتراطات وزارة الصحة بهذا الشأن على أن يتم مراجعة هذا القرار بعد التقييم الدوري للوضع الصحي في البلاد.


 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق