اليوم الاثنين 14 يونيو 2021م
بايدن يهنئ الحكومة الإسرائيلية الجديدةالكوفية مخاطر هذا الانسدادالكوفية وفاة سيدة وإصابة 5 آخرين بحادث سير جنوب جنينالكوفية بالفيديو|| حوار الليلة: نتنياهو فشل في إسقاط "حكومة التغيير" وأضر بمؤسسات دولة الاحتلالالكوفية الكنيست يمنح الثقة لحكومة نفتالي بينيت الجديدةالكوفية الكنيست يمنح الثقة لحكومة نفتالي بينيت الجديدةالكوفية مجموعة السبع تعلن التبرع بمليار جرعة من لقاح كورونا .. وتدعو الصين لاحترام حقوق الإنسان والحريات الأساسيةالكوفية فرنسا تؤكد أهمية العلاقات الاستراتيجية مع مصرالكوفية الاحتلال يعتقل شابا بزعم التسلل عبر السياج الفاصل شرق غزةالكوفية 10 وفيات و500 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الأردنالكوفية بالأسماء|| قائمة التنسيقات المصرية للسفر من معبر رفح ليوم غد الإثنينالكوفية بايدن: لا نسعى لنزاع مع روسيا والصينالكوفية إنجلترا تحقق مرادها بتخطي كرواتيا في "اليورو"الكوفية هل يسقط «بينيت» في فخ «أفيتار»؟!الكوفية حكومة المستوطنالكوفية قرار بإغلاق مركز الإخصاب في مستشفى الحلو الدولي في غزةالكوفية فلنقلْ هي مؤامرة أخرى ونسترِحالكوفية رحلة بايدن!الكوفية بينيت: سنواصل الاستيطان وسنواجه العنف بيد من حديدالكوفية مخاطر استمرار الأزمة السوريةالكوفية

السعودية تفرض الحجر الصحي أسبوعا على القادمين

09:09 - 11 مايو - 2021
الكوفية:

الرياض: أعلنت الهيئة العامة للطيران المدني في السعودية، أن على الأجانب الواصلين إلى المملكة الخضوع لحجر صحي مدته أسبوع في أماكن تقرها الحكومة، بدايةً من 20 مايو/ أيار الجاري لمكافحة انتشار فيروس كورونا.

وقالت وكالة الأنباء السعودية نقلا عن مسؤول في وزارة الداخلية إنه مع عودة فتح المملكة، فإن على المستثنين من الإجراء مثل السعوديين وطواقم السفر الجوي والدبلوماسيين سيكون عليهم الخضوع للحجر الصحي في منازلهم، إلا إذا كانوا حاصلين على التطعيم.

وألزمت الهيئة شركات الطيران بالتعاقد مع دور ومرافق الإيواء المعتمدة من وزارة السياحة لإقامة المسافرين الخاضعين للحجر الصحي. وستضاف التكلفة إلى سعر تذكرة الطيران.

وأشارت أنه لا يتعين على الحاصلين على التطعيم الكامل الخضوع لحجر صحي إذا قدموا شهادة بذلك.

وعلى المسافرين الأجانب الذين تزيد أعمارهم عن 8 أعوام إظهار نتيجة سلبية لفحص بي.سي.آر، لكشف فيروس كورونا لا تتجاوز 72 ساعة قبل موعد الرحلة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق