اليوم الثلاثاء 23 إبريل 2024م
عاجل
  • مراسلنا: مصابون في قصف الاحتلال شرق الشجاعية
بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 200 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مراسلنا: مصابون في قصف الاحتلال شرق الشجاعيةالكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال تقصف حي تل الهوا جنوب مدينة غزةالكوفية حزب الله: استهدفنا تجمعا لجنود العدو في محيط موقع العاصي وحققنا إصابة مباشرةالكوفية حزب الله: نفذنا هجوما مركبا بمسيرات ضد مقر جولاني في عكاالكوفية مراسلنا: مدفعية الاحتلال تقصف الأحياء الشرقية لمدينة غزةالكوفية مراسلنا: مدفعية الاحتلال تقصف المناطق الشمالية لقطاع غزةالكوفية الأوقاف: 73 مستوطنا يقتحمون المسجد الأقصى في فترة بعد الظهر ما يرفع عددهم إلى 292الكوفية نادي الأسير: 8430 حالة اعتقال بالضفة بما فيها القدس بعد 200 يوم من العدوانالكوفية "الجامعة العربية" تبحث تداعيات استمرار جرائم الاحتلال والفيتو الأميركي غدا الأربعاءالكوفية تشييع جثمان الشهيد شادي جلايطة في أريحاالكوفية طولكرم: وقفة دعم ونصرة للأسرى في سجون الاحتلالالكوفية الأردن يدين جرائم الاحتلال المستمرة في غزة وآخرها اكتشاف المقابر الجماعيةالكوفية بيان عماني إماراتي: ندعو الأطراف الإقليمية إلى ضبط النفس لتجنيب المنطقة وشعوبهاالكوفية مراسلتنا: مدفعية الاحتلال تقف محيط بلدة علما الشعب جنوبي لبنانالكوفية دس السم في العسلالكوفية ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 34183 منذ بدء العدوانالكوفية خلال 3 أيام.. انتشال جثامين 310 شهيدا من ثلاث مقابر جماعية بخان يونسالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 200 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية محسن: الاحتلال يمارس كل أشكال البطش والتنكيل ضد المدنيين في قطاع غزةالكوفية

24 شهيدا منذ عصر أمس..

3 شهداء إثر قصف الاحتلال لشقة سكنية في مخيم الشاطي غرب غزة

07:07 - 11 مايو - 2021
الكوفية:

غزة: استهدفت طائرات الاحتلال الحربية، فجر اليوم الثلاثاء، منزلاً مأهولاً بالسكان في مخيم الشاطئ غرب مدينة غزة، اسفر عن ارتقاء ثلاثة شهداء بينهم سيدة ورجل من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وأفادت مصادر محلية، بأن الطيران الحربي قصف شقة في عمارة سكنية مكونة من ثمانية طوابق في محيط مسجد السوسي، بدون سابق إنذار.

وأشارت، إلى أن سيارات الإسعاف وصلت المكان ونقلت عدد من الاصابات بين صفوف السكان إلى المستشفى.

من جهته، أفاد المتحدث باسم الدفاع المدني رائد الدهشان : أن طواقم الدفاع المدني انتشلت ثلاثة شهداء بينهم امرأة مسنة في قصف الاحتلال لمنزل مكون من شقتين بمنطقة السوسي غرب غزة.

وأوضح، أن عملية انتشال جثامين الشهداء استمرت لساعات عدة.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، عن تسجيل 24 شهيدًا وإصابة العشرات، جراء عدوان الاحتلال المستمر والمتصاعد على قطاع غزة، منذ عصر أمس.

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق