اليوم الجمعة 29 مارس 2024م
عاجل
  • شهيدة ومصابون جراء قصف الاحتلال مسجد سعد بن أبي وقاص بمخيم جباليا شمال قطاع غزة
  • اندلاع مواجهات مع قوات الاحتلال في مخيم الفوار جنوب الخليل
بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 175 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية شهيدة ومصابون جراء قصف الاحتلال مسجد سعد بن أبي وقاص بمخيم جباليا شمال قطاع غزةالكوفية شهيدة ومصابون جراء قصف الاحتلال مسجد سعد بن أبي وقاص بمخيم جباليا شمال القطاعالكوفية اندلاع مواجهات مع قوات الاحتلال في مخيم الفوار جنوب الخليلالكوفية إصابات بالاختناق في اقتحام الاحتلال لمدينة البيرةالكوفية مراسلنا: شهيدان في قصف الاحتلال منزلا لعائلة معمر في منطقة ميراج جنوبي خان يونسالكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال تقصف منزلا لعائلة عابدين شمال مدينة رفح جنوب قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تعتقل ثلاثة مواطنين من عقربا جنوب نابلسالكوفية مراسلنا: مصابون في قصف الاحتلال مجموعة من المواطنين جنوبي مخيم الشاطئ في مدينة غزةالكوفية مراسلنا: قوات الاحتلال تنفذ أحزمة نارية على مناطق جنوب شرق مدينة غزة بالقرب من دوار الكويتالكوفية "الخارجية" ترحب بالتدابير الاحترازية الجديدة من محكمة العدل الدوليةالكوفية الصحة العالمية: 10 مستشفيات فقط تعمل في غزةالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 174 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الصليب الأحمر: تلقينا العديد من المناشدات من محيط مجمع الشفاء الطبي ولم نتمكن من المساعدةالكوفية الصليب الأحمر: يجب اتخاذ كافة التدابير لحماية الطواقم الطبية والمدنيين في غزةالكوفية الصليب الأحمر: العمليات العسكرية في مستشفيات الأمل والشفاء ومجمع ناصر مقلقة للغايةالكوفية الأوقاف: 120 ألف مصلٍ أدوا اليوم صلاتيّ العشاء والتراويح في رحاب المسجد الأقصىالكوفية الاحتلال يعتقل 6 مواطنين من الخليلالكوفية «أونروا»: الوقت يمضي بسرعة نحو المجاعة في غزة ويجب رفع القيود الآنالكوفية الصحة: ارتفاع حصيلة عدوان الاحتلال على غزة إلى 32552 شهيدا و74980 مصاباالكوفية

صورة: راموس يلمح لانتقاله إلى سان جيرمان برسالة لنيمار

11:11 - 10 مايو - 2021
الكوفية:

وكالات: ألمح قائد ريال مدريد، المدافع الدولي الإسباني، سيرخيو راموس، إلى إمكانية انتقاله إلى باريس سان جيرمان، بعدما هنأ نيمار على تمديد تعاقده مع النادي الفرنسي.

وأعلن باريس سان جيرمان يوم السبت الماضي، بصورة رسمية، تمديد عقد نيمار حتى 2025، وقضا بذلك على آمال برشلونة في الظفر بالدولي البرازيلي.

وفي الوقت نفسه، فإن عقد راموس مع ريال مدريد ينتهي بنهاية هذا الموسم، وحتى الآن لم يصل إلى اتفاق مع إدارة الملكي حول الاستمرار في سانتياغو برنابيو.

وبعد إعلان تجديد العقد، نشر نيمار صورة له على إنستغرام، كتب عليها أن التاريخ لا يزال مستمرا، وحظي بمباركات من جميع نجوم "بي إس جي".

وكان راموس، من ضمن من قدموا التهنئة لنيمار، حيث وضع رموز تعبيرية "تصفيق"، وهو ما أثار جدلا واسعا حول مستقبل المدافع الإسباني.

وفسر البعض ما قام به راموس على أنه إشارة حول إمكانية انتقاله إلى سان جيرمان لمزاملة نيمار، خاصة وأنها المرة الأولى التي يتفاعل فيها المدافع الإسباني مع منشور للنجم البرازيلي.

وكانت الصحافة الفرنسية، ربطت باريس سان جيرمان بالحصول على توقيع راموس، لترميم خط دفاعه، من أجل مساعدة الفريق للفوز بلقب دوري الأبطال الذي تحلم بها إدارة النادي برئاسة القطري ناصر الخليفي.

ولا يزال ملف تجديد عقد راموس معلقا حتي الآن داخل ريال مدريد، بسبب تمسكه بطلباته من أجل تجديد عقده الذى ينتهي في يونيو/حزيران المقبل.

تجدر الإشارة إلى أن راموس البالغ عمره 35 عاما، غاب بسبب الإصابة عن العديد من المباريات هذا الموسم، كان آخرها مواجهة الريال أمس الأحد أمام إشبيلية لحساب الأسبوع الـ35 من الدوري الإسباني التي انتهت بالتعادل 2-2.
Capture.JPG

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق