اليوم الجمعة 19 إبريل 2024م
بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 196 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية تطورات اليوم الـ 196 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية «بطريركية الأرثوذكس» تلغي الاحتفالات وتبقي فقط الشعائر الدينية لأعياد سبت النور والقيامةالكوفية مواجهات مع الاحتلال في بيتا جنوب نابلسالكوفية الصحة: الاحتلال ارتكب 4 مجازر ضد العائلات في غزة راح ضحيتها 42 شهيدا و63 مصاباالكوفية استشهاد شاب برصاص الاحتلال في مخيم نور شمسالكوفية خبراء أمميون يحذرون من إبادة تعليمية متعمدة في غزةالكوفية استشهاد شاب برصاص الاحتلال في مخيم نور شمس شرق طولكرمالكوفية سلطات الاحتلال توقف الشبان في محيط باب الأسباط وتمنعهم من الدخول للمسجد الأقصى لأداء صلاة الجمعةالكوفية الاحتلال يعتقل طفلا من مخيم عين السلطانالكوفية 50 ألف مواطن يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصىالكوفية الانتصار الذي تسعى له حركة حماسالكوفية إسرائيل بعد الضربة.. من العنجهية «للحكمة»الكوفية المشكلة في إسرائيل وحلفائهاالكوفية الاحتلال يقتحم المغير شرق رام اللهالكوفية الاحتلال يعتقل شابا من مردا شمال سلفيتالكوفية استهداف قوات الاحتلال بعبوة ناسفة في الشارع الرئيس في مخيم نور شمسالكوفية إطلاق قنابل دخانية شرق الفراحين شرق خانيونس جنوب قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تواصل اجتياح مخيم نور شمس شرق طولكرم منذ أكثر من 10 ساعاتالكوفية قوات الاحتلال تواصل عدوانها على مخيم نور شمس شرق طولكرمالكوفية

عباس يطالب بعقد جلسة في مجلس الأمن لمناقشة انتهاكات الاحتلال في الأقصى

19:19 - 07 مايو - 2021
الكوفية:

رام الله: طالب الرئيس محمود عباس بعقد جلسة في مجلس الأمن، لمناقشة الأحداث الجارية في المسجد الأقصى وانتهاكات الاحتلال في الضفة والقدس والشيخ جراح.

ووجه عباس ، اليوم الجمعة، رسالة بالتزامن مع الأحداث الجارية في المسجد الأقصى، واعتداء قوات الاحتلال على المصلين واقتحام باحاته.

وقال الرئيس عباس، "يا أبناء شعبنا العظيم في القدس وفي كل مكان، أحيي وقفتكم الشجاعة في الدفاع عن القدس عاصمتنا الأبدية في كافة أحيائها، ودفاعكم عن مقدساتنا الإسلامية والمسيحية وعن المسجد الأقصى وكنيسة القيامة والشيخ جراح بشكل خاص".

وأضاف، "أؤكد لكم أن بطش وإرهاب المستوطنين لن يزيدنا إلا إصرارا على التمسك بحقوقنا المشروعة في إنهاء الاحتلال ونيل الحرية والاستقلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة ذات السيادة الكاملة القدس".

وتابع، "نحمل حكومة الاحتلال المسؤولية الكاملة عما يجري من تطورات خطيرة واعتداءات آثمة".

وأردف الرئيس عباس: "وجهت لسفيرنا الان بالامم المتحدة لطلب عقد جلسة عاجلة لمجلس الأمن".

وطالب المجتمع الدولي بتحمل مسؤوليته الكاملة لوقف العدوان على أهلنا وشعبنا ومقدساتنا.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق