اليوم الاثنين 14 يونيو 2021م
بايدن يهنئ الحكومة الإسرائيلية الجديدةالكوفية مخاطر هذا الانسدادالكوفية وفاة سيدة وإصابة 5 آخرين بحادث سير جنوب جنينالكوفية بالفيديو|| حوار الليلة: نتنياهو فشل في إسقاط "حكومة التغيير" وأضر بمؤسسات دولة الاحتلالالكوفية الكنيست يمنح الثقة لحكومة نفتالي بينيت الجديدةالكوفية الكنيست يمنح الثقة لحكومة نفتالي بينيت الجديدةالكوفية مجموعة السبع تعلن التبرع بمليار جرعة من لقاح كورونا .. وتدعو الصين لاحترام حقوق الإنسان والحريات الأساسيةالكوفية فرنسا تؤكد أهمية العلاقات الاستراتيجية مع مصرالكوفية الاحتلال يعتقل شابا بزعم التسلل عبر السياج الفاصل شرق غزةالكوفية 10 وفيات و500 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الأردنالكوفية بالأسماء|| قائمة التنسيقات المصرية للسفر من معبر رفح ليوم غد الإثنينالكوفية بايدن: لا نسعى لنزاع مع روسيا والصينالكوفية إنجلترا تحقق مرادها بتخطي كرواتيا في "اليورو"الكوفية هل يسقط «بينيت» في فخ «أفيتار»؟!الكوفية حكومة المستوطنالكوفية قرار بإغلاق مركز الإخصاب في مستشفى الحلو الدولي في غزةالكوفية فلنقلْ هي مؤامرة أخرى ونسترِحالكوفية رحلة بايدن!الكوفية بينيت: سنواصل الاستيطان وسنواجه العنف بيد من حديدالكوفية مخاطر استمرار الأزمة السوريةالكوفية

الخارجية تطالب بتفعيل نظام الحماية الدولية للشعب الفلسطيني

09:09 - 07 مايو - 2021
الكوفية:

رام الله: طالبت وزارة الخارجية والمغتربين، الأمين العام للأمم المتحدة بتفعيل نظام الحماية الدولية للشعب الفلسطيني تحت الاحتلال.
وجددت الخارجية، في بيان، اليوم الجمعة، مطالبتها للمدعية العامة للجنائية الدولية بضرورة الإسراع في إجراء تحقيقاتها في انتهاكات وجرائم الاحتلال والمستوطنين، وصولًا إلى محاسبة ومحاكمة المتورطين في تلك الجرائم.
وأدانت، اعتداءات شرطة الاحتلال وأجهزتها المختلفة الوحشية ضد أهالي حي الشيخ جراح. معتبرًة أن الاعتداءات حلقة جديدة في جريمة هدم المنازل والتهجير القسري في أحياء عاصمة دولة فلسطين المحتلة واحدا تلو الآخر، كجزء لا يتجزأ من مخططات الاحتلال التهويدية الاحتلالية.
وعبرت الخارجية، عن استغرابها من غياب المواقف وردود الفعل الدولية اتجاه هذه الجريمة المستمرة والعلنية، وما يحدث في حي الشيخ جراح.
وأكدت، مواصلة القيادة الفلسطينية مشاوراتها مع الأشقاء والأصدقاء في العالمين العربي والإسلامي وعلى المستوى الأوروبي والدولي، لتعميق الجبهة الدولية الرافضة لإجراءات الاحتلال في القدس المحتلة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق