اليوم الاثنين 14 يونيو 2021م
بايدن يهنئ الحكومة الإسرائيلية الجديدةالكوفية مخاطر هذا الانسدادالكوفية وفاة سيدة وإصابة 5 آخرين بحادث سير جنوب جنينالكوفية بالفيديو|| حوار الليلة: نتنياهو فشل في إسقاط "حكومة التغيير" وأضر بمؤسسات دولة الاحتلالالكوفية الكنيست يمنح الثقة لحكومة نفتالي بينيت الجديدةالكوفية الكنيست يمنح الثقة لحكومة نفتالي بينيت الجديدةالكوفية مجموعة السبع تعلن التبرع بمليار جرعة من لقاح كورونا .. وتدعو الصين لاحترام حقوق الإنسان والحريات الأساسيةالكوفية فرنسا تؤكد أهمية العلاقات الاستراتيجية مع مصرالكوفية الاحتلال يعتقل شابا بزعم التسلل عبر السياج الفاصل شرق غزةالكوفية 10 وفيات و500 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الأردنالكوفية بالأسماء|| قائمة التنسيقات المصرية للسفر من معبر رفح ليوم غد الإثنينالكوفية بايدن: لا نسعى لنزاع مع روسيا والصينالكوفية إنجلترا تحقق مرادها بتخطي كرواتيا في "اليورو"الكوفية هل يسقط «بينيت» في فخ «أفيتار»؟!الكوفية حكومة المستوطنالكوفية قرار بإغلاق مركز الإخصاب في مستشفى الحلو الدولي في غزةالكوفية فلنقلْ هي مؤامرة أخرى ونسترِحالكوفية رحلة بايدن!الكوفية بينيت: سنواصل الاستيطان وسنواجه العنف بيد من حديدالكوفية مخاطر استمرار الأزمة السوريةالكوفية

منصور يدعو الأمم المتحدة إلى منع الاحتلال من تنفيذ جريمته في الشيخ جراح

14:14 - 06 مايو - 2021
الكوفية:

متابعات: دعا مندوب دولة فلسطين لدى الأمم المتحدة، رياض منصور، الأمم المتحدة إلى القيام بكافة مساعيها واتصالاتها على الأرض، لمنع تنفيذ الاحتلال هذه الجريمة.
وأكد منصور، خلال سلسلة اجتماعات طارئة عقدها مع رئيس مجلس الأمن، والأمين العام للأمم المتحدة، أنه لا يجب التعامل مع ما يحدث في القدس المحتلة على أنه أمر واقع من الصعب تفاديه ومنعه.
وحذر، من عواقب مثل هذه الانتهاكات والاستفزازات، ودورها في تأجيج الصراع، وخسارة المزيد من الأرواح.
وشدد منصور، على أن انتهاكات الاحتلال المستمرة في مدينة القدس المحتلة، والهادفة لتغيير الطابع الديموغرافي فيها، يستدعي التحرك السريع والعاجل من قبل المجتمع الدولي، بما في ذلك الأمم المتحدة قبل فوات الأوان.
وأشار، إلى أن المواجهة الشعبية التي يقوم بها أهالي القدس للتصدي للاعتداء الاسرائيلي على سبل عيشهم وممتلكاتهم ومقدساتهم، خاصة في شهر رمضان المبارك والفصح المجيد، تستحق الدعم والمساندة الدولية.
بدورهما، أكد كل من رئيس مجلس الأمن، والأمين العام للأمم المتحدة أن ما تقوم به حكومة الاحتلال في القدس المحتلة، منافٍ بشكل واضح للقانون الدولي ويجب أن يتوقف فورًا.
وشددا، على ضرورة توفير الحماية للمدنيين الفلسطينيين في المدينة المحتلة. مشيران إلى أنهما سيقومان بتكثيف اتصالاتهما من خلال مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة تور وينسلاند، أملًا في أن تتراجع حكومة الاحتلال عن المضي قدمًا في تنفيذ هذا المخطط الاستعماري.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق