اليوم الخميس 28 مارس 2024م
عاجل
  • الإعلام الحكومي: جيش الاحتلال أعدم 200 نازح داخل مجمع الشفاء الطبي واعتقل 1000 آخرين
  • الفداع المدني: الاحتلال استهدف 65 من أفراد طاقمنا منذ بدء عدوان الاحتلال
  • الدفاع المدني: منطقة مجمع الشفاء فيه مئات الشهداء بسبب القصف الإسرائيلي
  • مدفعية الاحتلال تقصف محيط مدرسة فيصل أبو سعدة بالحي الياباني غرب خان يونس
  • جيش الاحتلال يعترف بإصابة 8 جنود خلال الساعات الـ 24 الماضية
الإعلام الحكومي: جيش الاحتلال أعدم 200 نازح داخل مجمع الشفاء الطبي واعتقل 1000 آخرينالكوفية الفداع المدني: الاحتلال استهدف 65 من أفراد طاقمنا منذ بدء عدوان الاحتلالالكوفية الدفاع المدني: منطقة مجمع الشفاء فيه مئات الشهداء بسبب القصف الإسرائيليالكوفية مدفعية الاحتلال تقصف محيط مدرسة فيصل أبو سعدة بالحي الياباني غرب خان يونسالكوفية جيش الاحتلال يعترف بإصابة 8 جنود خلال الساعات الـ 24 الماضيةالكوفية جيش الاحتلال ينسف منازل في محيط فندق الأمل غرب غزةالكوفية حول قرار مجلس الأمن الأخيرالكوفية عشية «اليوم التالي».. ضوء أخضر أمريكي لاحتلال معبر رفح!الكوفية لا تغير استراتيجي في الموقف الأمريكيالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 174 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الصحة: ارتفاع حصيلة عدوان الاحتلال على غزة إلى 32552 شهيدا و74980 مصاباالكوفية «الخارجية» تحذر من مخاطر التعايش الدولي مع الرفض الإسرائيلي لقرار وقف إطلاق النارالكوفية ارتفاع ضحايا سوء التغذية في قطاع غزة إلى 30 مواطناالكوفية الخارجية الأمريكية: لدينا بدائل للعملية العسكرية برفح والمفاوضات لم تنتهالكوفية الإمارات تستقبل الدفعة الـ 14 من الأطفال الجرحى ومرضى السرطانالكوفية الصحة العالمية: نطالب بوقف فوري للهجمات على المستشفيات بغزة وندعو إلى حماية الطواقم والمرضى والمدنيينالكوفية الصحة: 10 مستشفيات من أصل 36 تعمل بشكل جزئي في غزةالكوفية تشييع جثمان الشهيد وليد الأسطة إلى مثواه الأخير في نابلسالكوفية قصف مدفعي يستهدف محيط دوار الكويت وشارع السكة جنوب حي الزيتون شرق مدينة غزةالكوفية «هيئة الأسرى» تنشر تفاصيل مرعبة عن تعذيب الاحتلال للأسير يوسف المبحوحالكوفية

عودة الجماهير إلى ملاعب الدوري الإنجليزي رسميا

13:13 - 05 مايو - 2021
الكوفية:

وكالات: أعلن الاتحاد الانجليزي لكرة القدم قرارا رسميا بعودة الجماهير إلى أرضية الملاعب هذا الموسم، وذلك مع انحسار انتشار وباء فيروس كورونا في بعض الدول وتلقي معظم مواطنيها لقاح ضد هذا الفيروس.

وأعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، صباح اليوم الأربعاء، عودة الجمهور إلى ملاعب الدوري الإنجليزي في آخر جولتين من عمر المسابقة، وفقاً لتعليمات الحكومة البريطانية فيما يخص بروتوكول فيروس كورونا.

وتتطلع بريطانيا للسماح لـ10 آلاف مشجع بالعودة إلى الملاعب اعتبارا من 17 مايو المقبل، الإجراء الذي لا يزال ينتظر قرارًا نهائيا ينبغي على الحكومة البت فيه قبل 10 من الشهر الجاري.

وأدخل الاتحاد الإنجليزي الأسبوع الماضي تعديلات على جدول مباريات الجولة الأخيرة من البريميرليج، بهدف السماح لجمهور جميع الفرق بالاستمتاع بمباراة واحدة على الأقل في ملعب فريقهم.

وستجرى مباريات الأسبوع الـ37 من البريميرليج يومي 18 و19 مايو، بدلا من 15 و16 من نفس الشهر كما كان مقررًا.

بالتالي سيمكن إقامة الجولتين قبل الأخيرة والأخيرة بعد 17 مايو، اليوم الذي ينتظر فيه عودة الجمهور إلى الملاعب بأعداد محدودة.

 

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق