اليوم الثلاثاء 11 مايو 2021م
عاجل
  • إعلام العدو: إصابة 11 مستون جراء سقوط صورايخ المقاومة على مدينة أسدود المحتلة
  • كتائب القسام: قصف أسدود وعسقلان ب137 صاروخا خلال 5 دقائق
  • طائرات الاحتلال تقصف مجمع مدارس دار الصلاح الإسلامية في دير البلح
  • صاروخ يصيب مبني في عسقلان بشكل مباشر
  • قوات الاحتلال تطلق النار على فتاة بزعم محاولتها تنفيذ عملية طعن على حاجز حوارة
  • طائرت الاحتلال تستهدف مصنعا للبلاستيك شرق قطاع غزة
إعلام العدو: إصابة 11 مستون جراء سقوط صورايخ المقاومة على مدينة أسدود المحتلةالكوفية كتائب القسام: قصف أسدود وعسقلان ب137 صاروخا خلال 5 دقائقالكوفية طائرات الاحتلال تقصف مجمع مدارس دار الصلاح الإسلامية في دير البلحالكوفية عرض أفلام مهرجان برلين السينمائي في الهواء الطلقالكوفية صحيفة بريطانية تكشف عن ارتكاب الجيش الإثيوبي مذبحة بحق قساوسة تيغرايالكوفية صاروخ يصيب مبني في عسقلان بشكل مباشرالكوفية قوات الاحتلال تطلق النار على فتاة بزعم محاولتها تنفيذ عملية طعن على حاجز حوارةالكوفية عماد عمر: الاحتلال يرتكب جرائم حرب بقصفه الأطفال والمدنيين في غزةالكوفية طائرت الاحتلال تستهدف مصنعا للبلاستيك شرق قطاع غزةالكوفية وفاة الشاعرة اللبنانية عناية جابرالكوفية 3 أسرى من جنين يدخلون عامهم الـ19 في سجون الاحتلالالكوفية لبنان يدعو المجتمع الدولي لمنع إسرائيل من مواصلة عدوانها على الشعب الفلسطينيالكوفية دعاء النصر المبين على العدوالكوفية إطلاق النار على شاب حاول تنفيذ عملية طعن قرب سلفيتالكوفية طائرات الاحتلال تستهدف أرضا زراعية في عبسان الجديدة شرق خانيونسالكوفية مراسلنا: 7 إصابات في قصف استهدف سيارة في حي الشجاعية شرق القطاعالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلا بصاروخين شرق القرارة جنوب القطاع.الكوفية إلهان عمر ورشيدة طليب تنتقدان سياسة أمريكا الرافضة للاعتراف بحق الفلسطينيين في الدفاع عن النفسالكوفية يديعوت: إطلاق أكثر من 40 صاروخًا صوب عسقلان وأسدود وإصابة مباشرة لمبنى في اسدود واشتعال للنيران فيهالكوفية طائرات الاحتلال تستهدف منزلا في منطقة المعري شرق قطاع غزةالكوفية

تعرفي على ارتفاع الكعب العالي المناسب لك للحفاظ على صحتك

12:12 - 04 مايو - 2021
الكوفية:

متابعات: على الرغم من أن الكعب العالي يزيد من أناقة المرأة، إلا أنه يشكل في نفس الوقت خطراً على صحة القدمين والظهر.

ويقول إمجي سميت مؤسسة شركة كايا كابريول إن كل امرأة لديها ارتفاع مثالي للكعب العالي بناءً على عدد من العوامل المادية، وكشف عن أهم نصائحه لإيجاد الكعب المثالي لتجنب المشاكل الصحية والشعور بالألم.

النصيحة البديهية التي يؤكد عليها سميت أن الحذاء المثالي يجب أن يكون مريحاً قبل كل شيء. فشعورك بالراحة أثناء ارتداء الكعب العالي هو انعكاس لراحة جسمك.

وللعثور على طول كعب صحي مثالي، عليك أن تنظري إلى حجم قدميك، وكقاعدة عامة، إذا كان لديك أقدام صغيرة، فستواجهين صعوبة في ارتداء الكعب العالي، بحسب صحيفة إكسبريس البريطانية.

وهناك معادلة لمعرفة ارتفاع الكعب العالي المناسب لكل امرأة، ولمعرفة الكعب العالي المثالي لك اقسمي طولك (بالسنتيمتر) على طول ساقك (بالسنتيمتر) واضربي الناتج بـ 10. ويعطيك هذا ارتفاع الكعب الذي ستشعرين براحة أكبر وأنت ترتدينه. ولا تنسي أن تضعي في اعتبارك عرض قدميك، لأن هذا قد يغير بشكل كبير ارتفاع كعبك الصحي.

وأوضح سميت "سيؤثر شكل قدمك ومرونتها أيضًا على ارتفاع الكعب المثالي. على سبيل المثال، إذا كانت قدمك منحنية بدرجة أكبر، فمن الطبيعي أن تشعري بالراحة عند ارتداء الكعب العالي".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق