اليوم الثلاثاء 23 إبريل 2024م
عاجل
  • آليات الاحتلال تطلق نيرانها صوب شمالي بيت لاهيا شمال قطاع غزة
  • وكالة الأنباء اللبنانية: شهيد في غارة "إسرائيلية" استهدفت سيارة بمنطقة أبو الأسود جنوبي لبنان
  • مدفعية الاحتلال وزوارقه الحربية يواصلان قصف شمال غرب النصيرات "المخيم الجديد" وسط القطاع
  • طائرات الاحتلال تجدد غاراتها العنيفة على شمال شرق منطقة الدعوة شمال النصيرات وسط القطاع
آليات الاحتلال تطلق نيرانها صوب شمالي بيت لاهيا شمال قطاع غزةالكوفية وكالة الأنباء اللبنانية: شهيد في غارة "إسرائيلية" استهدفت سيارة بمنطقة أبو الأسود جنوبي لبنانالكوفية مدفعية الاحتلال وزوارقه الحربية يواصلان قصف شمال غرب النصيرات "المخيم الجديد" وسط القطاعالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها العنيفة على شمال شرق منطقة الدعوة شمال النصيرات وسط القطاعالكوفية زوارق الاحتلال تطلق النار نحو ساحل مدينة دير البلح وسط قطاع غزةالكوفية اندلاع حريق كبير في حي الزيتون جنوبي مدينة غزة جراء القصف المدفعي "الإسرائيلي" المتواصلالكوفية طيران الاحتلال يستهدف سيارة في محيط بلدة عدلون جنوب لبنانالكوفية قصف "إسرائيلي" يستهدف حي الزيتون وجباليا وبيت حانون شمالي قطاع غزةالكوفية الأوقاف الإسلامية: مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى في أول أيام عيد الفصح اليهوديالكوفية طائرات الاحتلال تشن غارات على شمال قطاع غزةالكوفية الاحتلال يعتقل شابا من بلدة طمونالكوفية الاحتلال يقتحم البلدة القديمة في نابلسالكوفية فيديو | الشرطة الأمريكية تعتقل طلابا وأعضاء هيئة تدريس مناهضين للعدوان على غزةالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها العنيفة على محيط وادي غزة شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية اعتقال عشرات المحتجين المؤيدين لفلسطين في جامعتي ييل ونيويورك بكونيتيكت ومانهاتنالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 200 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية زوارق الاحتلال الحربية تستهدف شواطئ البحر في مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزةالكوفية حالة الطقس اليوم الثلاثاءالكوفية مدفعية الاحتلال تقصف حي الزيتون جنوبي شرقي مدينة غزةالكوفية مدفعية الاحتلال تقصف شرقي مدينة رفح جنوب قطاع غزة بالتزامن مع إطلاق نار بشكل مكثف من الآلياتالكوفية

تعرفي على ارتفاع الكعب العالي المناسب لك للحفاظ على صحتك

12:12 - 04 مايو - 2021
الكوفية:

متابعات: على الرغم من أن الكعب العالي يزيد من أناقة المرأة، إلا أنه يشكل في نفس الوقت خطراً على صحة القدمين والظهر.

ويقول إمجي سميت مؤسسة شركة كايا كابريول إن كل امرأة لديها ارتفاع مثالي للكعب العالي بناءً على عدد من العوامل المادية، وكشف عن أهم نصائحه لإيجاد الكعب المثالي لتجنب المشاكل الصحية والشعور بالألم.

النصيحة البديهية التي يؤكد عليها سميت أن الحذاء المثالي يجب أن يكون مريحاً قبل كل شيء. فشعورك بالراحة أثناء ارتداء الكعب العالي هو انعكاس لراحة جسمك.

وللعثور على طول كعب صحي مثالي، عليك أن تنظري إلى حجم قدميك، وكقاعدة عامة، إذا كان لديك أقدام صغيرة، فستواجهين صعوبة في ارتداء الكعب العالي، بحسب صحيفة إكسبريس البريطانية.

وهناك معادلة لمعرفة ارتفاع الكعب العالي المناسب لكل امرأة، ولمعرفة الكعب العالي المثالي لك اقسمي طولك (بالسنتيمتر) على طول ساقك (بالسنتيمتر) واضربي الناتج بـ 10. ويعطيك هذا ارتفاع الكعب الذي ستشعرين براحة أكبر وأنت ترتدينه. ولا تنسي أن تضعي في اعتبارك عرض قدميك، لأن هذا قد يغير بشكل كبير ارتفاع كعبك الصحي.

وأوضح سميت "سيؤثر شكل قدمك ومرونتها أيضًا على ارتفاع الكعب المثالي. على سبيل المثال، إذا كانت قدمك منحنية بدرجة أكبر، فمن الطبيعي أن تشعري بالراحة عند ارتداء الكعب العالي".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق