اليوم الثلاثاء 11 مايو 2021م
عاجل
  • إعلام العدو: إصابة 11 مستون جراء سقوط صورايخ المقاومة على مدينة أسدود المحتلة
  • كتائب القسام: قصف أسدود وعسقلان ب137 صاروخا خلال 5 دقائق
  • طائرات الاحتلال تقصف مجمع مدارس دار الصلاح الإسلامية في دير البلح
  • صاروخ يصيب مبني في عسقلان بشكل مباشر
  • قوات الاحتلال تطلق النار على فتاة بزعم محاولتها تنفيذ عملية طعن على حاجز حوارة
  • طائرت الاحتلال تستهدف مصنعا للبلاستيك شرق قطاع غزة
إعلام العدو: إصابة 11 مستون جراء سقوط صورايخ المقاومة على مدينة أسدود المحتلةالكوفية كتائب القسام: قصف أسدود وعسقلان ب137 صاروخا خلال 5 دقائقالكوفية طائرات الاحتلال تقصف مجمع مدارس دار الصلاح الإسلامية في دير البلحالكوفية عرض أفلام مهرجان برلين السينمائي في الهواء الطلقالكوفية صحيفة بريطانية تكشف عن ارتكاب الجيش الإثيوبي مذبحة بحق قساوسة تيغرايالكوفية صاروخ يصيب مبني في عسقلان بشكل مباشرالكوفية قوات الاحتلال تطلق النار على فتاة بزعم محاولتها تنفيذ عملية طعن على حاجز حوارةالكوفية عماد عمر: الاحتلال يرتكب جرائم حرب بقصفه الأطفال والمدنيين في غزةالكوفية طائرت الاحتلال تستهدف مصنعا للبلاستيك شرق قطاع غزةالكوفية وفاة الشاعرة اللبنانية عناية جابرالكوفية 3 أسرى من جنين يدخلون عامهم الـ19 في سجون الاحتلالالكوفية لبنان يدعو المجتمع الدولي لمنع إسرائيل من مواصلة عدوانها على الشعب الفلسطينيالكوفية دعاء النصر المبين على العدوالكوفية إطلاق النار على شاب حاول تنفيذ عملية طعن قرب سلفيتالكوفية طائرات الاحتلال تستهدف أرضا زراعية في عبسان الجديدة شرق خانيونسالكوفية مراسلنا: 7 إصابات في قصف استهدف سيارة في حي الشجاعية شرق القطاعالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلا بصاروخين شرق القرارة جنوب القطاع.الكوفية إلهان عمر ورشيدة طليب تنتقدان سياسة أمريكا الرافضة للاعتراف بحق الفلسطينيين في الدفاع عن النفسالكوفية يديعوت: إطلاق أكثر من 40 صاروخًا صوب عسقلان وأسدود وإصابة مباشرة لمبنى في اسدود واشتعال للنيران فيهالكوفية طائرات الاحتلال تستهدف منزلا في منطقة المعري شرق قطاع غزةالكوفية

كيف ستقسم ثروة بيل غيتس بعد طلاقه من زوجته؟

10:10 - 04 مايو - 2021
الكوفية:

سيكون طلاق بيل وميليندا غيتس أكبر عملية تقسيم للأصول منذ انفصال جيف بيزوس وزوجته ماكنزي في منتصف عام 2019.

وتقدر ثروة عائلة غيتس بنحو 130 مليار دولار، مما يجعلها رابع أغنى شخص في العالم، خلف بيزوس وإيلون ماسك ومالك السلع الفاخرة الفرنسي برنارد أرنو. وأعلن الزوجان طلاقهما يوم الإثنين، حيث قالت ميليندا إن الزواج تم إنهاؤه بشكل لا رجعة فيه، مما يكشف عن عدم وجود اتفاق مسبق بين الزوجين.

وعندما تم الانتهاء من طلاق بيزوس في عام 2019، احتفظ جيف بنسبة 75 في المائة من حصته المشتركة في أمازون وتقدر قيمتها بنحو 144 مليار دولار، تاركًا لماكنزي ربع الحصة بقيمة 35.8 مليار دولار.

وفي بيان مشترك نُشر على حساباتهما على تويتر يوم الإثنين، قال الزوجان إن عملهما مع مؤسستهما الخيرية سيستمر لكن زواجهما لن يستمر، وأضافا "لم نعد نشعر أننا قادران على النمو كزوجين في هذه المرحلة من حياتنا".

وتضم إمبراطورية غيتس منازل في خمس ولايات؛ وأسطول من السيارات بما في ذلك سيارة بورش نادرة بقيمة 2 مليون دولار؛ ومجموعة فنية تتضمن 30 مليون دولار من الكتابات والرسومات ليوناردو دافنشي؛ وسلسلة من الطائرات الخاصة. غيتس هو أيضًا أكبر مالك خاص للأراضي الزراعية في الولايات المتحدة، بمساحة 242 ألف فدان عبر 18 ولاية مختلفة.

آل غيتس، ولديهم ثلاثة أبناء: جينيفر 25 عاماً، وفيبي، 18 عاماً، وروري 21 عاماً موطنهم الرئيسي في ولاية واشنطن، في ضواحي سياتل. وتعهد بيل وميليندا بالتخلي عن معظم ثروتهما قبل وفاتهما. وسيحصل أطفالهما الثلاثة على 10 ملايين دولار لكل منهم، وهو جزء ضئيل من ثروة والديهم. ومع ذلك، يحتفظ الوالدان بالكثير من الأصول التي يجب تقسيمها بينهما.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق