اليوم الثلاثاء 11 مايو 2021م
عاجل
  • رشقات صاروخية تجاه المستوطنات المحاذية لقطاع غزة
  • الصحة: 15 وفاة و528 إصابة جديدة بكورونا و717 حالة تعافٍ
  • طائرات الاحتلال تقصف هدفا في مدينة غزة
  • صافرات الإنذار تدوي في مستوطنات غلاف غزة
  • مكتب الأمم المتحدة لحقوق الإنسان: يجب على إسرائيل وقف استخدام الإجراءات العقابية ضد قطاع غزة
  • صافرات الإنذار تدوي في النقب المحتل
الاتحاد الأوروبي يدعو لوقف التصعيد في غزة والقدسالكوفية الكويت: وقف الرحلات الجوية القادمة من 4 دول لمواجهة كوروناالكوفية رشقات صاروخية تجاه المستوطنات المحاذية لقطاع غزةالكوفية الصحة: 15 وفاة و528 إصابة جديدة بكورونا و717 حالة تعافٍالكوفية طائرات الاحتلال تقصف هدفا في مدينة غزةالكوفية صافرات الإنذار تدوي في مستوطنات غلاف غزةالكوفية مكتب الأمم المتحدة لحقوق الإنسان: يجب على إسرائيل وقف استخدام الإجراءات العقابية ضد قطاع غزةالكوفية الهنود يلجأون لـ"روث الأبقار" لمواجهة فيروس كوروناالكوفية محدث لحظة بلحظة|| طيران الاحتلال يجدد قصف قطاع غزةالكوفية صافرات الإنذار تدوي في النقب المحتلالكوفية طائرات الاحتلال تقصف موقع في منطقة الشيخ عجلين غربي مدينة غزةالكوفية كتائب القسام تعلن استشهاد وفقدان عدد من مجاهديها في قصف استهدف أحد مواقعهاالكوفية طائرات الاحتلال تستهدف موقعا للمقاومة في منطقة نتساريم وسط القطاعالكوفية 250 ألف وفاة و23 مليون إصابة بكورونا في الهندالكوفية الهلال الأحمر: ارتفاع عدد الإصابات في الضفة والقدس بالمواجهات الدائرة مع الاحتلال لـ714الكوفية السعودية تفرض الحجر الصحي أسبوعا على القادمينالكوفية إسرائيل تستدعي 5 آلاف جندي احتياط لتعزيز قواتهاالكوفية بلجيكا تدعو إسرائيل لوقف التصعيد في الأقصى واحترام الأماكن المقدسةالكوفية هآرتس : غانتس يصادق على تجنيد 5 آلاف جندي من الاحتياطالكوفية الخارجية تدين جرائم الاحتلال في قطاع غزة وتطالب الجنائية بالإسراع في تحقيقاتهاالكوفية

أطفال يلتهمون "حلوى الحشيش".. وهذه هي النتيجة

09:09 - 04 مايو - 2021
الكوفية:

متابعات: في واقعة غريبة، تناول أطفال حلوى يعتقد أنها تحتوي على الحشيش في بريطانيا، مما أدى إلى تعرضهم لأضرار صحية.

وقالت الشرطة، إن 4 أطفال نقلوا إلى المستشفى، بعد تعرضهم لـ"رد فعل عنيف" من جراء تناول الحلويات الضارة.

وتم استدعاء الضباط إلى محل تجاري في باوند لين بمدينة إبسوم جنوبي بريطانيا، مساء السبت، ليجدوا 3 أطفال يتقيأون بشكل لا يمكن السيطرة عليه، ثم يفقدون الوعي.

وذكرت شبكة "سكاي نيوز" البريطانية أنه تم نقل فتاة (12 عاما) وصبي (12 عاما) وآخر يكبره بعام إلى المستشفى في سيارة إسعاف.

كما ذكرت الشبكة أنه تم نقل صبي ثالث يبلغ من العمر 12 عاما، يعتقد أيضا أنه تناول الحلويات، إلى المستشفى من قبل عائلته كإجراء احترازي.

وظل الأطفال الأربعة في المستشفى طوال الليل للمراقبة.

ويعتقد أن الحلويات ربما تكون قد أعطيت للأطفال في ملعب ترفيهي قريب، وقالت الشرطة إنها لا تملك "وصفا واضحا للحلويات المعنية".

لكنها قالت إنها تلقت تقريرا مماثلا مساء الجمعة، يتضمن "حلقات جيلي خضراء بنكهة التفاح. لحسن الحظ كان الشخص في تلك الحادثة أقل تضررا".

وقالت شاهدة عيان لشبكة سكاي نيوز: "كان يوما عاديا وفجأة ظهرت سيارات إسعاف ورجال شرطة في الشارع. خرجت ورأيت صبيا صغيرا ملقى على الأرض وتحيط به الشرطة والمسعفون".

وأضاف رجل يعيش في الجوار: "رأيت سيارتين للشرطة وكان الطريق بأكمله مسدودا. كان الأمر مرهقا حقا. لم أكن أعرف ما الذي يجري".

وقال المحقق الرقيب لي ماركس، إن الضباط "يحاولون فهم ماهية هذه الحلويات، ومن أين أتت وماذا تحتوي. هذه الأنواع من المنتجات غير قانونية.

وتابع المحقق: "يمكن أن تبدو منتجات تجارية عادية، لكن لا ينبغي اعتبار ذلك علامة على أنها آمنة أو قانونية".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق