اليوم الثلاثاء 11 مايو 2021م
عاجل
  • طائرات الاحتلال تستهدف موقعا للمقاومة في منطقة نتساريم وسط القطاع
  • الهلال الأحمر: ارتفاع عدد الإصابات في الضفة والقدس بالمواجهات الدائرة مع الاحتلال لـ714
  • هآرتس : غانتس يصادق على تجنيد 5 آلاف جندي من الاحتياط
طائرات الاحتلال تستهدف موقعا للمقاومة في منطقة نتساريم وسط القطاعالكوفية 250 ألف وفاة و23 مليون إصابة بكورونا في الهندالكوفية الهلال الأحمر: ارتفاع عدد الإصابات في الضفة والقدس بالمواجهات الدائرة مع الاحتلال لـ714الكوفية السعودية تفرض الحجر الصحي أسبوعا على القادمينالكوفية محدث لحظة بلحظة|| طيران الاحتلال يجدد قصف قطاع غزةالكوفية بلجيكا تدعو إسرائيل لوقف التصعيد في الأقصى واحترام الأماكن المقدسةالكوفية هآرتس : غانتس يصادق على تجنيد 5 آلاف جندي من الاحتياطالكوفية الخارجية تدين جرائم الاحتلال في قطاع غزة وتطالب الجنائية بالإسراع في تحقيقاتهاالكوفية طائرات الاحتلال تقصف موقعا للمقاومة في حي النصر شمالي رفحالكوفية الكيلة تدعو المجتمع الدولي إلى التدخل لوقف العدوان على غزةالكوفية البطريرك ثيوفيلوس يدين عنف الاحتلال ضد المدنيين في القدسالكوفية طائرات الاحتلال تستهدف موقع القادسية غربي مخافظة خانيونسالكوفية طائرات الاحتلال تستهدف موقع الشابورة شمال رفح جنوب القطاعالكوفية "الصحفيين الأردنيين" تدين انتهاكات الاحتلال بحق الصحفيين في فلسطينالكوفية الاحتلال يعتقل أسيرا محررا من جنينالكوفية بالتفاصيل|| آخر المستجدات حول فيروس كورونا عالمياالكوفية صحة غزة: 11 وفاة و386 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية 3 شهداء و8 إصابات بقصف استهدف شقة سكنية في حي الرمال وسط غزةالكوفية بالصور|| موكب حاشد لتشييع شهداء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزةالكوفية صافرات الإنذار تدوي مجددا في مستوطنات غلاف غزةالكوفية

أطعمة تمنحك الاسترخاء وتساعدك على النوم

11:11 - 03 مايو - 2021
الكوفية:

متابعات: القلق والاكتئاب وتقلبات المزاج والشعور بعدم الاسترخاء هم أكثر الأمراض العقلية شيوعًا إليك وفقا لموقع برايت سايد قائمة بالأطعمة التي يجب تناولها لضبط مزاجك.

 الفشار

الفشار غني بالكربوهيدرات التي تؤدي إلى ارتفاع مستويات السيروتونين ، مما يجعلك تشعر بالسعادة والاسترخاء.

شوكولاتة الحليب

جرب الشوكولاتة التي تحتوي على 72٪ من الكاكاو على الأقل وأقل من 5 جرامات من السكر. أظهرت الأبحاث أنه بعد الاستمتاع بالشوكولاتة الداكنة ، من المرجح أن يساعد الناس الآخرين.

الموز

يحتوي الموز على عناصر تحسين الحالة المزاجية مثل فيتامين ب 6 والدوبامين . تناول واحدة يوميا لتجعلك سعيدًا طوال اليوم.

 الشاي الأخضر

جرب الشاي الأخضر. يساعد الثيانين الموجود في الشاي الأخضر على محاربة القلق ويجعلك تشعر بمزيد من الاسترخاء.

 العسل

 يحتوي العسل على الكيمبفيرول والكيرسيتين التي تمنع الاكتئاب عن طريق تقليل الالتهاب في الدماغ. يحتوي شراب القيقب على المعادن ومضادات الأكسدة النباتية التي تعزز الصحة الجيدة.

 الكرز

الكرز مصدر غني للميلاتونين ، وهو هرمون يساعدك على النوم بشكل جيد. الكرز أيضًا مسكنات طبيعية ويمكن أن تجعلك تشعر بالاسترخاء.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق